راندى اورتن يحافظ على حزام اتحاد للوزن الثقيل فى غرفة الاقصاء 2014

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 462

عدد مشاهدات اليوم: 5 017

عدد المشاهدات الكلية: 180 648 518

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > راندى اورتن يحافظ على حزام اتحاد للوزن الثقيل فى غرفة الاقصاء 2014


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

راندى اورتن يحافظ على حزام اتحاد للوزن الثقيل فى عرض غرفة الاقصاء 2014

كانت المواجهة الأهم في غرفة الاقصاء ، النزال بين السداسي راندي أورتون "بطل الأبطال"، وجون سينا، ودانيال براين، وشايمس، وكريستيان، وسيزارو، والهدف كان واضحا في الفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل.

 

البداية كانت بمواجهة ثنائية بين شايمس وسيزارو، وبعد دقائق من الضرب المتبادل بين النجمين دون طرف قادر على التفوق أمام الآخر، دخل دانيال براين ليكون المصارع الثالث داخل الحلبة.

 

بداية براين كانت حماسية، وأخذ يبادل سيزارو وشايمس اللكمات والركلات وسط هتافات مؤيدة له من الجماهير المتواجدة في المدرجات.

 

تعرض براين لدفعة قوية في جدار إحدى الغرف الموجودة حول الحلبة، ليصبح الصراع دائرا بين سيزارو وشايمس، قبل أن يعود براين مجددا.

 

انضم كريستيان إلى النزال ليكون النجم الرابع داخل الحلبة، وكان هناك مواجهات ساخنة بين شايمس وسيزارو بشكل خاص أكثر من مرة.

 

شارك جون سينا ليكون خامس النجوم داخل الحلبة، وأول من اعتدى عليه كان كريستيان ثم شايمس، لكن دانيال براين أسقطه من فوق الحبال ووجه له أكثر من ركلة بالقدم.

 

كاد سينا أن يتم إقصائه على يد سيزارو لكن سينا أفلت قبل أن يصل الحكم للعد رقم 3، وشكل وجود 5 نجوم داخل الحلبة أزمة كبيرة لكل مصارع لأن كل نجم يقوم بالاعتداء على الآخر دون أي تحالفات أو مصالح مشتركة.

 

كان راندي أورتون آخر المشاركين في النزال الطاحن، وظل يستعرض عضلات ويشير إلى شعار رسلمينيا 30.

 

وفجأة وجد راندي نفسه محاطا من منافسيه الخمسة، وكأنهم تحالفوا ضده، فأسرع إلى الحجرة وأغلق الباب على نفسه، وسط هتافات معارضة من الجماهير، وكان شايمس في قمة الغضب لدرجة أنه قام بتحطيم الزجاج وأخرج أورتون بنفسه من الحجرة.

 

ثم أمسك به سيزارو وظل يلف به حول نفسه أكثر من مرة، وهي حركة يشتهر بها النجم السويسري، الذي عانى من الدوار بسبب كثرة الدوران.

 

أصبح شايمس أول من يتم إقصائهم من المواجهة على يد كريستيان، الذي كان ثاني من يودع المواجهة الشرسة، ثم خرج سيزارو على يد جون سينا.

 

وبينما كان سينا في طريقه لإقصاء راندي أورتون، دخل ثلاثي عائلة ويات داخل القفص الحديد واعتدوا على جون سينا ودانيال براين، وشنوا هجوما مركزا على جون سينا، الذي ظل ممدا على الأرض دون أي حركة، وهذا ما استغله أورتون لإقصاء سينا من المواجهة.

 

ظهر كين وأمر عائلة ويات بالانسحاب من القاعة والابتعاد عن القفص فورا، ظل أشرف على إخراج سينا من الحلبة، وأثناء ذلك هجم عليه دانيال براين.

 

ثم هجم أورتون على براين، وأصبح الصراع ثنائيا بين النجمين على اللقب، وكانت الجماهير متفاعلة جدا من حماسة براين.

 

نفذ أورتون ضربة دى دى تى، وحاول تنفيذ ار كى او، لكن براين أفلت منها ووجه لأورتون ضربة قوية وكان في طريقه للفوز بالتثبيت، لكن كين دخل القفص ومنع الحكم من إكمال العد للرقم 3.

 

ثم حاول أورتون التثبيت لكن براين أفلت في الوقت المناسب،  ثم كرر أورتون ضربته القاضية ار كى او، وتلك المرة كان النصر حليفه.

 

https://www.r2sa.net/files/image/1/WWE/General/WWE-World-Heavyweight-Championship-Elimination-Chamber-2014.jpg

محتوى من wwe.com

العب بحجم الشاشة

راندى اورتن يحافظ على حزام اتحاد للوزن الثقيل فى غرفة الاقصاء 2014

2.00

راندى اورتن يحافظ على حزام اتحاد للوزن الثقيل فى عرض غرفة الاقصاء 2014

غرفة الاقصاء, عرض غرفة الاقصاء, مهرجان غرفة الاقصاء, فيديو غرفة الاقصاء, يوتيوب غرفة الاقصاء, يوتيوب عرض غرفة الاقصاء, فيديو عرض غرفة الاقصاء, غرفة الاقصاء 2014, عرض غرفة الاقصاء 2014, مهرجان غرفة الاقصاء 2014, فيديو غرفة الاقصاء 2014, اليمنيشن تشامبر, غرفة, الاقصاء

مرات المشاهدة: 3,373

تاريخ الاضافة: 24 فبراير 2014

اضيف عن طريق: admin

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب