نتائج عرض غرفة الاقصاء 2014

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 462

عدد مشاهدات اليوم: 18 972

عدد المشاهدات الكلية: 180 662 473

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض غرفة الاقصاء 2014


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

فريق عائلة رودز يهزم فريق رايباك وكيرتس اكسل فى عرض غرفة الاقصاء 2014

قبل البداية الرسمية لعرض غرفة الاقصاء، أقيمت مواجهة فرق بين "كودي رودز وجولدست" وبين "رايباك وكورت أكسل".

 

المواجهة كانت مثيرة وتبادل فيها الفريقان السيطرة لفترات، لذا كان من الصعب التكهن بهوية الطرف الفائز في هذا النزال حتى لحظاته الأخيرة.

 

لجأ أكسل ورايباك إلى القوة البدنية في توجيه الضربات التي تتسبب في ألم مبرح، وفي المقابل كان جولدست وكودي يميلان إلى أسلوب الضربات السريعة والخادعة في محاولة لخطف الفوز.

 

وكاد كودي أن يحقق الفوز بعد فقزة رائعة من فوق الحبال، لكن أكسل استطاع الإفلات من التثبيت قبل العدة الأخيرة، وحاول رايباك إعاقة كودي، لكن الأخير عاقبه بشدة.

 

تفرغ جولدست لمواجهة رايباك خارج الحلبة، وفي نفس الوقت حسم كودي المواجهة مع كورت أكسل في المواجهة الأخيرة، بعدما وجه له الضربة القاضية، التي كانت طريق "كودي رودز وجولدست" لتحقيق الانتصار الأول في ليلة غرفة الاقصاء.

 

بيج اى يحافظ على حزام القارات فى عرض غرفة الاقصاء 2014

 بدأ عرض غرفة الاقصاء، بمواجهة على بطولة القارات بين بيج إي "البطل"، ومنافسه جاك سواجر الساعي للحصول على الحزام.

 

نظرا للبداية القوية من بيج إي، الذي لجأ إلى الصدام القوي، اضطر جاك سواجر إلى الخروج من الحلبة لفترة قصيرة لالتقاط أنافسه وإعادة حساباته في طريقة مواجهة منافسه.

 

لكن بعدما عاد لم يتغير الوضع وظلت السيطرة داخل الحلبة لصالح سواجر، الذي خرج مجددا من الحلبة، لكن بيج إي لحق به وصدمه بقوة في السلم الحديد.

 

محاولة التثبيت الأولى في المواجهة كانت لصالح بيج إي، لكن سواجر أفلت قبل العد رقم 3، وتغير الوضع لأول مرة بعدما وجه سواجر عدد من الضربة القوية بركبته في بطن بيج إي، ونجح في إسقاطه أرضا لكن المقاومة استمرت دون انقطاع من بطل القارات بيج إي.

 

تعرض بيج إي لصدمة قوية في عمود الحلبة لأن جاك سواجر تحرك في الوقت المناسب، لكن بيج إي تماسك واستعاد السيطرة داخل الحلبة سريعا.

 

تعرض جاك سواجر للإصابة في فمه وظهرت الدماء على وجهه، لكن أكمل النزال بكل شجاعة، إلا أن المهمة لم تكن سهلة خاصة بعدما صدمه بيج إي بقوة وألقى به خارج الحلبة.

 

تحمل جاك سواجر فوق طاقته وأفلت أكثر من مرة من محاولات التثبيت التي قام بها بيج إي، الذي اعتلى حبال الحلبة فكان عقابه السقوط من فوقها بعد تدخل سواجر، والأخير حاول تثبيت منافسه لكن بيج إي أفلت في اللحظات الأخيرة.

 

 أمسك سواجر بقدم بيج إي في محاولة لإجباره على الاستسلام، لكن بيج إي استخدم قوته وهرب من تلك القبضة المؤلمة لينهض مجددا على قدميه.

 

خلع بيج إي قميصه في إشارة لرغبته في إنهاء المواجهة لصالحه، لكن سواجر باغته مجددا وأمسك قدمه لإجباره على الاستسلام، لكن بيج إي أفلت، وأمسك منافسه ورفعه إلى الأعلى وأسقطه بقوة على الحلبة، ونجح في تثبيت سواجر، مواصلا الاحتفاظ ببطولة القارات.

 

فريق نيو ايج اوتلوز يحافظ على حزام الفرق فى عرض غرفة الاقصاء 2014

الصدام الثاني في غرفة الاقصاء، جمع بين نيو إيج أوتلوز "بطل فرق" أمام متحديهما "ذا أوسوس"، اللذان دخلا الحلبة بكل ثقة في التحقيق الفوز خلال تلك الليلة.

 

البداية القوية لذا أوسوس، أجبرت ثنائي "نيو إيج أوتلوز" على البقاء خارج الحلبة لالتقاط الأنفاس، قبل أن يعودا مجددا في وضعية أفضل خاصة بعدما تعرض جاي أوسو لضربة قوي في ركبته جعلته مستسلما تماما للضربات التي يتلقاها.

 

كاد جيمي أن يحقق الفوز لفريقه لكن بيلي جن أفلت من التثبيت، ووقتها حاول رود دوج التدخل لكن جيمي وجه له ضربة قوية بقدمه، وفي نفس اللحظة باغته بيلي وأمسكه من الخلف ونجح في تثبيت جيمي أوسو.

 

واصل ثنائي "نيو إيج أوتلوز" الاحتفاظ ببطولة الفرق لحين إشعار آخر.

 

تايتس اونيل يهزم دارين يونج فى عرض غرفة الاقصاء 2014

حان موعد المواجهة الثأرية، بين دارين يونج وتيتوس أونيل، وكلاهما كانا صديقان ولعب طوال الفترة السابقة في فريق واحد، إلى أن اشتعلت المشاكل بينهما لتتحول علاقتهما إلى عداء عنيف.

 

لاحظ الجميع أن المستوى متقارب بين يونج وأونيل، فكلاهما يعلم جيدا نقاط قوة وضعف الآخر نظرا لعلاقتهما القوية على مدار السنوات السابقة، قبل أن يختلفا في الأسابيع الأخيرة.

 

كانت مشكلة يونج أن حجم أونيل أضخم منه بشكل واضح، لذا عمد على إسقاط خصمه على أرض الحلبة لتوجيه لكمات قوية لكنها لم تكن مؤثرة بالفعل.

 

أونيل حسم المواجهة بعدما رفع يونج إلى الأعلى وأسقط بعنف على الحلبة، وقام بتثبيه لتحقيق الفوز في النهاية.

 

كان واضح على أونيل حزنه لرؤية يونج مهزوما وأن العلاقة بينهما وصلت إلى هذا العداء، لكن لم يظهر أي تصرفات تجعله ضعيفا في لحظة انتصاره.

 

فريق عائلة وايت يهزم فريق الدرع فى عرض غرفة الاقصاء 2014

 قبل جرس البداية لنزال ثلاثي الدرع ضد عائلة ويات، كانت الأجواء متوترة للغاية بين الطرفين وكانت أيضا المدرجات مشتعلة بالهتاف لكلا الفريقين.

 

حدثت مواجهة لفظية بين الطرفين ثم تطور الوضع إلى اشتباك قبل بدء المواجهة بشكل رسمي، وكانت البداية بين سيثر ولينز وبين لوك هاربر.

 

ثم حدث اللقاء بين رومان رينز وباري ويات داخل الحلبة، وهما الشخصان الأقوى في كل فريق، وتبادل النجمان اللكمات القوية، ثم دخل  لوك هاربر الذي حاول رومان رينز، لكن الأخير هو من نجح في رفع هاربر.

 

لم يكن هناك وجود للحلقة الأضعف في تلك المواجهة القوية، فالفريقان تبادلا السيطرة في فترة مختلفة، وقدما أداء جيد جدا جعل النزال مثيرا في جميع مراحله دون أي ملل، وكان من الصعب معرفة الفريق الفائز.

 

كاد باري ويات أن ينجح في تثبيت سيت رولينز لكن رومان رينز دخل الحلبة سريعا وأثبت محاولة التثبيت، ثم دخل رينز مجددا وأخذ يطيح بجميع أفراد عائلة ويات، وانتشرت الفوضى داخل الحلبة، وسط أداء عالي جدا من سيث روليز ودين أمبروز ورومان رينز، وأيضا أداء عالي من عائلة ويات.

 

قام سيث روليز بنزع محتويات طاولة التعليق باللغة الإسبانية، لكن باري ويات لحق به وأراد أن يسقطه عليها، لكن دين أمبروز منه، وأصبح هناك أشبه بقتال الشوارع بين الجماهير.

 

حطمت عائلة ويات طاولة التعليق الإسبانية بعد إسقاط سيث رولينز عليها، ولم يتبق سوى رومان رينز صادما وحده أمام ثلاثي عائلة ويات داخل الحلبة، والكثرة تغلب الشجاعة.

 

استعد باري ويات لتوجيه الضربة القاضية إلى رومان رينز، لكن قائد الدرع قاوم رغم أنه أقلية، وأطاح بعائلة ويات فرد فرد، واستعاد وضع الأفضلية، بمواجهة فردية مع باري ويات.

 

عادت الفوضى من جديد بمواجهة اثنين ضد واحد، (هاربر وباري) ضد (رومان رينز)، وكانت النتيجة النهائية فوز عائلة ويات بعد تثبيت رومان رينز بعد مواجهة ملحمية.

 

باتيستا يهزم البرتو ديل ريو فى عرض غرفة الاقصاء 2014

دخل باتيستا أولا إلى الحلبة، وظل منتظرا خصمه في النزال ألبيرتو ديل ريو، الذي فاجئ الجميع بالظهور وهو يرتدى دعامة حول عنقه، ويسير مستخدما العكاز.

 

طلب ديل ريو حماية من الحكم قبل دخول الحلبة، ثم أمسك بالمايكروفون وقال إن لن يكون قادرا على النزال الليلة بسبب الإصابة التي يعاني منها نتيجة الهجوم الذي نفذه ضده باتيستا خلال الأيام الماضية، وكان باتيستا غاضبا من تصريح ألبيرتو ديل ريو.

 

وبدون أي مقدمات، هجم ديل ريو باستخدام العكاز على باتيستا قبل بدء المواجهة بشكل رسمي، وبذلك يكون حقق أفضلية بتلك الخدعة.

 

وضح تأثر باتيستا بالهجوم الخادع وهذا ما استغله ديل ريو في توجيه مزيد من الضربات المؤلمة، معتمدا على كافة المناورات والحركات التي يتقنها النجم المكسيكي.

 

كاد أن يحقق ديل ريو الفوز عندما قام بتثبيت باتيستا، لكن الأخير أمسك بالحبل ونجح في إيقاف العد.

 

لم تكن ليلة مميزة بالنسبة لباتيستا، لكنه ظل يقاوم في انتظار الفرصة المناسبة لتنفيذ ضربته القاضية، وهذا ما تحقق بالفعل عندما نفذ ضربة باتيستا بومب ليحقق الفوز على ديل ريو.

 

راندى اورتن يحافظ على حزام اتحاد للوزن الثقيل فى عرض غرفة الاقصاء 2014

كانت المواجهة الأهم في غرفة الاقصاء ، النزال بين السداسي راندي أورتون "بطل الأبطال"، وجون سينا، ودانيال براين، وشايمس، وكريستيان، وسيزارو، والهدف كان واضحا في الفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل.

 

البداية كانت بمواجهة ثنائية بين شايمس وسيزارو، وبعد دقائق من الضرب المتبادل بين النجمين دون طرف قادر على التفوق أمام الآخر، دخل دانيال براين ليكون المصارع الثالث داخل الحلبة.

 

بداية براين كانت حماسية، وأخذ يبادل سيزارو وشايمس اللكمات والركلات وسط هتافات مؤيدة له من الجماهير المتواجدة في المدرجات.

 

تعرض براين لدفعة قوية في جدار إحدى الغرف الموجودة حول الحلبة، ليصبح الصراع دائرا بين سيزارو وشايمس، قبل أن يعود براين مجددا.

 

انضم كريستيان إلى النزال ليكون النجم الرابع داخل الحلبة، وكان هناك مواجهات ساخنة بين شايمس وسيزارو بشكل خاص أكثر من مرة.

 

شارك جون سينا ليكون خامس النجوم داخل الحلبة، وأول من اعتدى عليه كان كريستيان ثم شايمس، لكن دانيال براين أسقطه من فوق الحبال ووجه له أكثر من ركلة بالقدم.

 

كاد سينا أن يتم إقصائه على يد سيزارو لكن سينا أفلت قبل أن يصل الحكم للعد رقم 3، وشكل وجود 5 نجوم داخل الحلبة أزمة كبيرة لكل مصارع لأن كل نجم يقوم بالاعتداء على الآخر دون أي تحالفات أو مصالح مشتركة.

 

كان راندي أورتون آخر المشاركين في النزال الطاحن، وظل يستعرض عضلات ويشير إلى شعار رسلمينيا 30.

 

وفجأة وجد راندي نفسه محاطا من منافسيه الخمسة، وكأنهم تحالفوا ضده، فأسرع إلى الحجرة وأغلق الباب على نفسه، وسط هتافات معارضة من الجماهير، وكان شايمس في قمة الغضب لدرجة أنه قام بتحطيم الزجاج وأخرج أورتون بنفسه من الحجرة.

 

ثم أمسك به سيزارو وظل يلف به حول نفسه أكثر من مرة، وهي حركة يشتهر بها النجم السويسري، الذي عانى من الدوار بسبب كثرة الدوران.

 

أصبح شايمس أول من يتم إقصائهم من المواجهة على يد كريستيان، الذي كان ثاني من يودع المواجهة الشرسة، ثم خرج سيزارو على يد جون سينا.

 

وبينما كان سينا في طريقه لإقصاء راندي أورتون، دخل ثلاثي عائلة ويات داخل القفص الحديد واعتدوا على جون سينا ودانيال براين، وشنوا هجوما مركزا على جون سينا، الذي ظل ممدا على الأرض دون أي حركة، وهذا ما استغله أورتون لإقصاء سينا من المواجهة.

 

ظهر كين وأمر عائلة ويات بالانسحاب من القاعة والابتعاد عن القفص فورا، ظل أشرف على إخراج سينا من الحلبة، وأثناء ذلك هجم عليه دانيال براين.

 

ثم هجم أورتون على براين، وأصبح الصراع ثنائيا بين النجمين على اللقب، وكانت الجماهير متفاعلة جدا من حماسة براين.

 

نفذ أورتون ضربة دى دى تى، وحاول تنفيذ ار كى او، لكن براين أفلت منها ووجه لأورتون ضربة قوية وكان في طريقه للفوز بالتثبيت، لكن كين دخل القفص ومنع الحكم من إكمال العد للرقم 3.

 

ثم حاول أورتون التثبيت لكن براين أفلت في الوقت المناسب،  ثم كرر أورتون ضربته القاضية ار كى او، وتلك المرة كان النصر حليفه.

 

محتوى من wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب