نتائج عرض باتل جراوند 2013

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 608

عدد مشاهدات اليوم: 6 498

عدد المشاهدات الكلية: 194 356 135

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض باتل جراوند 2013


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

دولف زيجلر يهزم داميان ساندو فى عرض باتل جراوند 2013

في بداية عرض باتل جراوند يوم الأحد أقيمت مواجهة قوية بين كل من دامين ساندو بطل مانى ان ذا بانك ودولف زيجلر.

 

وكان دولف زيجلر يريد من خلال تلك المواجهة أن يعود إلى نجوميته المعهودة من خلال الفوز على ساندو بعد أن تعرض للعديد من الهزائم خلال الفترة الأخيرة.

 

واستطاع دولف زيجلر بعد محاولات كثيرة أن يستغل تعرض دامين ساندو لإصابة في نهاية المواجهة ومن ثم قام بتوجيه ضربته القاضية إلى ساندو لينهي المواجهة بانتصار رائع يضاف إلى رصيده المليئ بالإنجازات والنجومية الكبيرة.

 

البرتو ديل ريو يحافظ على حزام الوزن الثقيل فى عرض باتل جراوند 2013

أقيمت مواجهة قوية للغاية خلال عرض باتل جراوند يوم الأحد الماضي بين كل من ألبيرتو ديل ريو وروب فان دام على بطولة العالم للوزن الثقيل وهي المواجهة التي لم يكن يحكمها أي قانون على الإطلاق وكان مصرح فيها باستخدام كل الأسلحة.

 

وفي بداية المواجهة كان روب فان دام في قمة تفوقه وتألقه أيضا من خلال حركاته الأكروباتية التي زادت من حماس الجمهور، وعلى الفور قام باستخدام كرسي حديدي من أجل الاعتداء على ألبيرتو من أجل أن ينهي المواجهة سريعا ويخطف بطولة العالم لأول مرة منذ عودته.

 

ولكن ألبيرتو كان في غاية المكر والذكاء أيضا حيث خطف منه الكرسي وبدأ في السيطرة على المواجهة. وتطور الأمر بأن استخدم روب فان دام سلم حديدي ومن ثم استخدم ألبيرتو سلة المهملات الحديدية.

 

وكاد روب فان دام أن ينهي المواجهة لصالحة في أكثر من مناسبة ولكن ألبيرتو كان يصمد بشكل قوي للغاية وفي النهاية استطاع ألبيرتو أن يباغت روب فان دام بحركة كسر الذراع التي لم يستطع الأخير تحملها وأعلن استسلامه على الفور ليخسر المواجهة القوية رغم تفوقه في أغلب أوقاتها.

 

فريق ذا ريل امريكان يهزم فريق ذا جريت كالى فى عرض باتل جراوند 2013

إقيمت مواجهة فرق قوية خلال عرض باتل جراوند يوم الأحد الماضي بين فريق مكون من جاك سواجر وأنطونيو سيزارو وفريق مكون من جريت كالي وسانتينو ماريلا.

 

وكانت المواجهة سجال بين الفريقين حيث كان سانيتنو ماريلا يستعرض لياقته داخل الحلبة أمام سواجر وسيزارو حتى دخل جريت كالي الضخم إلى الحلبة وظل يوجه ضربات قوية لفريق الآخر.

 

ولكن ببراعة شديدة استطاع أنطونيو سيزارو أن يسقط جريت كالي على الأرض وأن يمسك بقدمية ويقوم بالدوران به كأنه دمية، وبعد فترة من الدوران، أصيب جريت كالي بدوار شديد وهو ما أعطى الفرصة لأنطونيو سيزارو من أجل إنهاء المواجهة لصالح فريقه.

 

كيرتس اكسل يهزم ار تروث فى عرض باتل جراوند 2013

استطاع كورتس أكسل أن يحافظ على بطولة القارات بعد أن خاض مواجهة قوية أمام النجم الأسمر آر تروث خلال عرض باتل جراوند يوم الأحد الماضي.

 

وفي أغلب لحظات المواجهة كان آر تروث في قمة التألق والتفوق على منافسه كورتس أكسل الذي كان يكافح بشكل كبير من أجل الحفاظ على لقبه.

 

وكان كورتس أن يخسر لقبه في أكثر من مناسبة ولكن بول هيمان مدير أعماله كان يوجه له العديد من النصائح من أجل التغلب على آر تروث، وفي النهاية استطاع كورتس أكسل أن ينجح في الحفاظ على لقبه بعد أن وجه ضربته القاضية إلى آر تروث الذي فشل في الحصول على بطولة.

 

فريق عائلة رودز يهزم فريق الدرع فى عرض باتل جراوند 2013

شهد عرض باتل جراوند يوم الأحد الماضي باختصار أقوى وأروع مواجهة في تاريخ عائلة رودز المكونة من كودي رودز وجولداست ووالدهما الأسطورة داستي رودز، وذلك عندما واجهوا ثلاثي الدرع واستطاعوا الفوز عليهم.

 

وكان شرط تلك المواجهة قبل أن تبدأ هو أنه في حالة فوز عائلة رودز سوف يتمكنا من الحفاظ على وظائفهم في شركة اتحاد المصارعة، وبدأت المواجهة فيه قدر كبير من التنافس.

 

وفي البداية كان كودي رودز في غاية التألق وقام بتوجيه ضربات طائرة إلى كل من سيز رولينجز ورومان رينجز، ولكن الاثنين استطاعا أن يوقفاه حتى اشترك جولداست في المواجهة وكان أدائه أسطوري، واستطاع جولداست أن يسيطر هو وشقيقه على المواجهة التي كان يشاهدها من الخارج والدهما داستي رودز والذي كان يتعرض لمضايقات من جانب دين أمبروز بطل الولايات المتحدة.

 

وأثناء المواجهة حاول دين أمبروز أن يعتدي على داستي رودز ولكن الأسطورة المعتزل استطاع أن يباغته بضربة قوية باستخدام حزامه، وفي تلك اللحظة أيضا قام جولداست بالاعتداء على رومان رينجز خارج الحلبة، واستغل كودي داخل الحلبة هذا الأمر وقام بتوجيه ضربته القاضية إلى سيز رولينجز ليفوز هو وعائلته في تلك المواجهة ويستعيدوا وظائفهم في الشركة بعد أن قام بفصلهم تريبل إتش.

 

بارى وايت يهزم كوفى كينغستون فى عرض باتل جراوند 2013

يبدو أن عائلة ويات مصرة على أن تدمر كل نجوم اتحاد المصارعة واحد تلو الأخر بعد أن قام قائد العائلة باري ويات بتدمير كين الوحش الأحمر من قبل.

 

واختار باري ويات أن ينضم كوفي كينجستون النجم الأسمر إلى ضحايا عائلة ويات من خلال مواجهته في عرض باتل جراوند يوم الأحد الماضي.

 

وخلال المواجهة كان كوفي كينجستون يحاول أن يستخدم حركاته الطائرة الرائعة في القضاء على باري ويات الذي كان ينتظر دائما مساعدة رفيقيه إيريك روان ولوك هاربر. وبالفعل استطاعت عائلة ويات أ تقوم بإلهاء كوفي كينجستون لينهي باري ويات المواجهة لصالحة ويعلن أنه سوف يبحث عن نجم جديد يقضي عليه ويدمر أسطورته.

 

سى ام بانك يهزم رايباك فى عرض باتل جراوند 2013

شهد عرض باتل جراوند واحدة من بين أقوى المواجهات يوم الأحد الماضي وهي المواجهة التي أقيمت بين سي إم بانك والوحش المدمر رايباك.

 

وكان بول هيمان حاضرا لتلك المواجهة من البداية باعتباره مدير أعمال رايباك، وفي البداية كان سي إم بانك يحاول أن يجمع بين الاعتداء على رايباك والتفرغ للحظات من أجل الاعتداء على بول هيمان عدوه اللدود، ولكن رايباك في تلك اللحظات كان يمنعه بالقوة دفاعا عن مدير أعماله الجديد.

 

وكان سي إم بانك خلال المواجهة في قمة لياقته وتألقه وحاول أن ينهي المواجهة لصالحة ولكن في لحظة ما قام بول هيمان من خارج الحلبة بتناول الميكروفون وقام باستفزاز سي إم بانك من أجل إلهائه عن المواجهة وهو ما استغله رايباك، وكان بول هيمان أن يعتدي على بانك من خارج الحلبة مرة أخرى باستخدام عصا خشبية ولكن الحكم منعه من ذلك وهي تلك اللحظة التي استغلها سي إم بانك وقام بتوجيه ضربة تحت الحزام إلى رايباك التي جعلته ينهار تماما ليقوم بانك بتثبيت أكتافه ليفوز في تلك المواجهة القوية.

 

لا فائز فى مباراة دانيال براين ضد راندى اورتن فى عرض باتل جراوند 2013

من بين المواجهات النارية المنتظرة بفارغ الصبر تلك التي أقيمت بين راندي أورتون ودانيال براين على بطولة اتحاد المصارعة خلال عرض باتل جراوند.

 

وبدأت تلك المواجهة القوية بسيطرة من دانيال براين الذي كان يدعمه الجمهور بقوة في البداية وطوال المواجهة، وقام براين بتوجيه ضرباته القوية والمؤثرة إلى راندي أورتون من أجل أن يضعفه ويجبره على الاستسلام بالطريقة المفضلة لدانيال براين من أجل إنهاء مواجهاته.

 

ولكن راندي أورتون استطاع أن يستعيد قوته وأن يمسك بزمام الأمور من خلال القيام بتوجيه ضرباته لبراين خارج الحلبة مستخدمة السلم الحديدي وغيرها من الأدوات المنتشرة خارح الحلبة، ولكن دانيال براين استطاع أن يمسك بذراع راندي أورتون لكي يجبره على الاستسلام وقبل لحظة من استسلام راندي أورتون اقتحم بيج شو الحلبة.

 

وركض بيج شو نحو الحلبة وقام بالاعتداء على حكم المواجهة ليمنعه من إنهاء المواجهة لدانيال براين وهو ما أغضب الأخير جدا ولكن بيج شو باغته بلكمته القاضية، وكان يبدو على بيج شو أنه يفعل ذلك وهو مضطر، وفي تلك اللحظة اقتحم براد مودكس الحلبة وطلب من الحكم أرمسترونج أن يكمل المواجهة، وبالفعل استغل راندي أورتون ذلك وقام بتثبيت أكتاف دانيال براين ولكن بيج شو قام بالاعتداء على هذا الحكم أيضا ومن ثم دخل إلى الحلبة وقام بالاعتداء على راندي أورتون. ومن ثم انتهت المواجهة بلا فائز لتظل بطولة اتحاد المصارعة معلقة لأكثر من أربعة أسابيع على التوالي.

 

محتوى من wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب