نتائج عرض ليلة الابطال 2013

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 411

عدد مشاهدات اليوم: 49 319

عدد المشاهدات الكلية: 174 884 910

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض ليلة الابطال 2013


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

مباراة بين 5 فرق على تحديد المتنافس الاول يفوز بها فريق برايم تايم بلير

 

كيرتس اكسل يحافظ على حزام القارات فى ليلة الابطال 2013

مع بداية عرض ليلة الابطال، ورط تريبل إتش المدير التنفيدي لاتحاد المصارعة كورتس أكسل بطل القارات في مباراة أمام كوفي كينجستون، للدفاع عن لقبه.

 

شعر بول هيمان بالقلق من ضياع البطولة من أكسل، فظل خارج الحلبة وعينيه مليئة بالقلق على رجله أثناء المباراة.

 

 داخل الحلبة، كانت المواجهة ساخنة بين البطل كورتس أكس، وبين متحديه سريع الحركة كوفي كينجستون، وكلاهما لديه الكثير من نقاط القوة، وعملا على استغلالها لتحقيق الفوز.

 

أفلت أكسل من التثبيت أكثر من مرة رغم أن كوفي أرهقه كثيرا بسبب حركته السريعة، وأيضا كان كوفي محظوظا أكثر من مرة في الهروب من التثبيت قبل العد إلى رقم 3.

 

جاءت لحظة النهاية بعدما أسقط كورتس أكسل خصمه كوفي كنجستون بقوة على حبال الحلبة، ليوجه له الضربة القاضية، وينجح بعد ذلك في تحقيق الفوز على النجم الأسمر، مواصلا احتفاظه بلقب القارات.

 

البرتو ديل ريو يحافظ على حزام الوزن الثقيل فى ليلة الابطال 2013

استطاع ألبيرتو ديل ريو أن يحافظ لى لقب بطولة العالم للوزن الثقيل خلال عرض ليلة الابطال يوم 15 سبتمبر الجاري بعد مواجهة مرثونية أمام روب فان دام.

 

ولكن حفاظ ألبيرتو على لقبه جاء بطريقة ماكرة للغاية، حيث أن روب فان دام كان في غاية التفوق خلال المواجهة وكاد أن ينهي المواجهة لصالحة في أكثر من مناسبة بعد توجيه ضرباته القاضية والبهلوانية إلى ألبيرتو.

 

وقام ألبيرتو ديل ريو بمحاول إجبار روب فان دام على الاستسلام ولكن روب فان دام استطاع أن يهرب من تلك المحاول بأن أمسك بيده حبل من حبال الحلبة، ولكن ألبيرتو لم يتوقف عن تلك المحاولة وهو ما جعل الحكم ينهي المواجهة لصالح روب فان دام ولكن مع الإبقاء على بطولة العالم للوزن الثقيل مع ألبيرتو.

 

وبعد انتهاء المواجهة حاول ألبيرتو ديل ريو أن ينتقم من روب فان دام باستخدام كرسي حديدي ولكن ريكاردو استطاع أن يتدخل ويمنع ألبيرتو من أجل أن يتيح الفرصة لروب فان دام من أجل تنفيذ حركة في منتهى القوة أمام ألبيرتو والتي قضت عليه نهائيا حيث أن الفريق الطبي هرع إلى الحلبة من أجل إنقاذ ألبيرتو بعد قوة تلك الضربة القوية.

 

ذا ميز يهزم فاندانجو فى ليلة الابطال 2013

 

سى ام بانك يهزم كيرتس اكسل فى ليلة الابطال 2013

 أقيمت مباراة لا إقصاء فيها بين كورتس أكسل بطل القارات وسي إم بانك، ولم تكن المواجهة على بطولة، لكن بغرض أن يحقق بانك الفوز فيها من أجل مواجهة بول هيمان بعد ذلك.

 

كانت البداية قوية لبانك، لكن سرعان ما صب تركيزه للاعتداء على بول هيمان، الذي لم يستطع الهروب من الحلبة وتلقى الكثير من الضربات بواسطة العصا الخشبية على يد بانك، إلى أن تدخل أكسل أخيرا لإنقاذ بول هيمان، وضربب بانك في منطقة مؤلمة جدا.

 

فرض أكسل سيطرته على المباراة واستخدم الكراسي الحديد والطاولات والعصيان في الاعتداء على بانك، وتشكيل أقوى درجة مؤلمة من الألم لبانك، الذي ظل صامدا واستطاع النهوض مجدددا.

 

قلب بانك الوضع على أكسل، ووجه له ضربته القاضية جو تو سليب، ثم أمسك برقبة أكسل وضغط عليها بقوة ليجبر على الاستسلام، وهذا ما حدث بالفعل، ليفوز بانك في تلك المواجهة، وظل ينظر إلى بول هيمان في انتظار مواجهته فورا.

 

رايباك ينقذ بول هيمان من سى ام بانك فى ليلة الابطال 2013

بعدما تمكن سي إم بانك من تحقيق الفوز على كورتس أكسل، لم يجد بول هيمان من ينقذه من مخالب وجحيم بانك، الذي ظل يطارده خارج الحلبة ووسط الجماهير إلى أن أمسك به وأدخله إلى الحلبة، لينتقم منه ويبرحه قسط كبير من الضرب المبرح بدون رحمة.

 

أمسك بانك بالعصا ولم يتردد في إصابة هيمان بأكبر قدر من الأضرار في جميع أنحاء جسده، بداية من الرأس وصولا إلى القدم، ثم أخرج أصفاد "كلبشات" حديدية وربط يدي هيمان، ليواصل الاعتداء عليه بطريقة أكثر وحشية، وفي حساباته بأنه في أمان من أي اعتداء جديد بواسطة كورتس أكسل المهزوم.

 

لكن ظهر رايباك فجأة داخل الحلبة، وباغت بانك بالاعتداء عليه، ودفعه بقوة تجاه الطاولة الخشبية الموضوعة داخل الحلبة، ونتيجة لتلك الصدمة القوية أصيب بانك بجرح في ظهره، ولم يستطع النهوض مجددا.

 

أمسك رايباك بجسد هيمان ووضعه فوق بانك، ليكون في وضعية تثبيت بانك، ليعلن الحكم بعد ذلك فوز هيمان في مباراته ضد بانك، الذي وقع ضحية لتدخل رايباك.

 

دين امبروز يحافظ على حزام امريكا فى ليلة الابطال 2013

 خاض دولف زيجلر مباراة صعبة أمام دين أمبروز بطل الولايات المتحدة الأمريكية في محاولة منه لخطف اللقب في عرض ليلة الابطال، لكن بالتأكيد كانت مواجهة أحد افراد فريق "الدرع" صعبة للغاية .

 

صمود زيجلر لم يدم طويلا أمام قوة أمبروز، الذي اتسم أداءه في المباراة بالثقة والهدوء، على عكس زيجلر الذي حاول إرهاق خصمه بالضربات السريعة، لكن خطته لم تحقق النجاح المطلوب.

 

استطاع أمبروز من تحقيق الفوز في نهاية المواجهة، ثم دخل زميلاه في فريق الدرع سيث رولينز ورومان رينجز للاحتفال بفوز زميلهما باحتفاظه ببطولة الولايات المتحدة.

 

فريق الدرع يحافظ على حزام الفرق فى ليلة الابطال 2013

واصل الثنائي سيث رولينز ورومان رينجز السيطرة على بطولة فرق الزوجي بعدما تغلبا على فريق "برايم تايم" المكون من تيتوس أونيل ودارين يونج في ليلة الابطال.

 

شكل برايم تايم تحديا صعبا لثنائي الدرع، خاصة مع استغلال أونيل قوته البدنية الهائلة للإطاحة بكل من يقف أمامه داخل الحلبة، وكان بالفعل قريبا من تحقيق الفوز على حساب سيث رولينز، لكن تدخل رينجز في الوقت المناسب جعل المباراة مستمرة.

 

ساهم التعاون الإيجابي بين ثنائي الدرع في تكوين نهاية سعيدة لهما بعدهما نجحا في تحقيق الفوز في النهاية، ليواصلا الاحتفاظ باللقب في نهاية المباراة.

 

انضم لرولينز ورينجز زميلهما الثالث في فريق الدرع دين أمبروز "بطل الولايات المتحدة" ليستعرض الفريق بشكل كامل جميع البطولات التي استطاعوا الاحتفاظ بها في تلك الليلة.

دانيال براين بطل الاتحاد 2013

أثبت داينال براين أنه قادر على تحطيم المستحيل مهما كانت العقبات أمامه، فعل ذلك بعدما أسقط راندي أورتون من عرش اتحاد المصارعة، في ختام عرض ليلة الابطال.

 

كان براين فاز ببطولة اتحاد المصارعة خلال عرض سمر سلام بتغلبه على جون سينا، لكنه تعرض للخيانة عن طريق تريبل إتش الذي كان حكما للمباراة، واعتدى على براين، ليدخل أورتون ومعه حقيبة المال، ليقيم مباراة فورية ضد براين، وفاز فيها بكل سهولة.

 

بعد أسابيع من التشكيك في قدرته على الفوز بـاتحاد المصارعة، وإصرار تريبل إتش على أن أورتون هو الأفضل ليكون واجهة اتحاد المصارعة، جاء موعد ليلة الابطال، وكان أداء براين الأفضل طوال المباراة، رغم محاولات أورتون للصمود والدفاع عن لقبه.

 

لم تشكل ضربة ار كى او أي خطورة على براين، فهو لم يعط لأورتون الفرصة لتنفيذها ضده ولا مرة، وبالتالي أفقده نقطة قوة هامة جدا.

 

جاءت كلمة النهاية بعدما وجه براين ضربة قوية بركبتيه في وجه أورتون، الذي لم يتحمل الصدمة، واستسلم تماما للتثبيت، ليعلن الحكم أن براين البطل الجديد لـاتحاد المصارعة.

 

محتوى من wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب