مباريات عرض ليلة الابطال 2013

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 587

عدد مشاهدات اليوم: 2 620

عدد المشاهدات الكلية: 192 829 156

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > مباريات عرض ليلة الابطال 2013


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

اليكم المباريات المؤكدة التى سيتم لعبها فى عرض ليلة الابطال صباح يوم 16/9/2013 بتوقيتنا عربياً

 

راندى اورتن ضد دانيال براين على حزام الاتحاد

خلال عرض سمر سلام استطاع دانيال براين أن يحقق المعجزة بأن يفوز على جون سينا ويخطف بطولة اتحاد المصارعة لأول مرة في حياته، ولكن هذا الإنجاز لم يستمر طويلا حيث باغته تريبل إتش حكم تلك المواجهة وأتاح الفرصة لراندي أورتون من أجل خطف بطولة اتحاد المصارعة باستخدام حقيبة مانى ان ذا بانك.

 

ولكن دانيال براين قرر أن ينافس مرة أخرى على هذه البطولة بعد أن تم الغدر به على يد عائلة ماكمان وراندي أورتون، وطلب أن ينافس على بطولة اتحاد المصارعة أمام راندي أورتون في عرض ليلة الابطال يوم 15 سبتمبر الجاري.

 

والصعوبة التي يواجهها دانيال براين لا تقتصر على محاولة الانتصار على راندي أورتون القوي ولكن أيضا يجب عليه أن يهرب من تهديدات عائلة ماكمان التي ترفض أن يكون بطل اتحاد المصارعة بالإضافة إلى اعتداءات ثلاثي الدرع عليه المستمرة.

 

سى ام بانك ضد كيرتس اكسل وبول هيمان

 خلال الفترة الأخيرة نشبت عداوة قوية للغاية بين كل من سي إم بانك وبول هيمان مدير أعماله السابق، وهي العداوة التي تدخل فيها كل من بروك ليزنر وكورتس أكسل بطل القارات لينضما إلى بول هيمان ضد بانك.

 

وبعد أن انتصر بروك ليزنر على سي إم بانك في عرض سمر سلام الشهر الماضي اختفى هذا الوحش عن الأضواء ليترك الفرصة إلى كورتس أكسل ليساعد بول هيمان أمام بانك.

 

ورأت إدارة اتحاد المصارعة أن تضع حل لهذه العداوة من خلال إقامة مواجهة على بطولة القارات بين سي إم بانك وكورتس أكسل خلال عرض ليلة الابطال يوم 15 سبتمبر الجاري، ولكن هذه المواجهة سوف تكون من نوع خاص حيث أنه سوف تكون تلك المواجهة مكونة من ثلاثة أجزاء، كما أنه هناك شرط أساسي في المواجهة وهو عدم تدخل بول هيمان في المواجهة تماما.

 

البرتو ديل ريو ضد روب فان دام على حزام الوزن الثقيل

السر في العداوة الشديدة التي نشبت مؤخرا بين ألبيرتو ديل ريو وروب فان دام هي ريكاردو رودريجز مساعد ألبيرتو السابق الذي خان ألبيرتو وانضم إلى روب فان دام.

 

وبناء على تلك العداوة الكبيرة قررت إدارة اتحاد المصارعة أن تقيم مواجهة بين ألبيرتو ديل ريو وروب فان دام على بطولة العالم للوزن الثقيل خلال عرض ليلة الابطال يوم 15 سبتمبر الجاري.

 

وخلال الفترة الأخيرة قرر روب فان دام أن يعلن عن نفسه بشكل قوي قبل تلك المواجهة من خلال الفوز أكثر من مرة على دامين ساندو بطل المال فى الحقيبة والذي يملك الفرصة للمنافسة على بطولة العالم للوزن الثقيل في أي وقت يشاء.

 

فريق برايم تايم بلير ضد فريق ذا اوسو ضد فريق برودس كلاى ضد فريق ذا ريل امريكان ضد فريق ثرى ام بى على المنافس الاول على حزام الفرق

 

دين امبروز ضد دولف زيجلر على حزام القارات

 

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/q81/s720x720/1150906_613344215376335_2132026580_n.jpg

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب