نتائج عرض سمر سلام 2013

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 411

عدد مشاهدات اليوم: 51 927

عدد المشاهدات الكلية: 174 887 518

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض سمر سلام 2013


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

روب فان دام يهزم دين امبروز فى سمر سلام 2013

استعان روب فان دام بكل خبراته عندما واجه دين أمبروز على لقب الولايات المتحدة في سمر سلام، كان تواجد بيج شو ومارك هنري خارج الحلبة كحماية له من أي تدخل خارجي، خاصة من الثنائي سيز رولينز ورومان رينجز، نوعا من الطمأنية له.

 

كان أمبروز تقريبا شبه مستسلم للضربات المتتالية من المخضرم فان دام، وكثيرا ما حدثت محاولات تدخل من رولينز ورينجز لتشتيت انتباه فان دام.

 

اقترب فان دام بشدة من تحقيق الفوز بعدما توالت ضرباته القوية ضد أمبروز، وكان حلم الفوز ببطولة الولايات المتحدة الأمريكية قريبا للغاية، لكن تدخل الثنائي رينجز ورولينز بالاعتداء على فان دام داخل الحلبة، وبالتالي أعلن الحكم إيقاف المباراة.

 

جاء النتيجة النهائية بفوز فان دام وخسارة أمبروز دون أن يخسر حزامه، لأنه لم ينهزم بالعد أو بطريقة طبيعية خلال المباراة.

 

رغم فوزه بالمباراة لم يكن فان دام راضيا على ضياع البطولة منه، وحاول بيج شو ومارك هنري مواساته على أمل أن تعود له الفرصة المنافسة على البطولة في أقرب وقت.

 

بارى وايت يهزم كين ويسحقه بمساعدة عائلته فى سمر سلام 2013

في مباراة أقيمت وسط حلبة نارية، واجه كين منافسه باري ويات بشرط أن يكون الفائز إما بالعد أو الاستسلام دون وجود إمكانية لإقصاء أي منهما في حالة تدخل طرف خارجي لصالحه.

 

كان الحرارة ساخنة داخل الحلبة نتيجة النيران المشتلعة، وظهر كين الأكثر ثباتا خاصة أنه لعب سابقا في أجواء مشابهة، لكن باري وجد دائما مساعدة مع حلفائه في فريق "عائلة ويات"، وهم حاولو أكثر من مرة اختراق الحلقة النارية، وفشلوا أكثر من مرة إلى أن حققوا النجاح في هدفهم أخيرا.

 

دخل جميع أعضاء فريق ويات داخل الحلبة، ورغم مقاومة كين لهم في البداية، لكن الكثرة تغلب الشجاعة، وسيطروا على الوضع على حساب النجم المخضرم، الذي خسر في نهاية المواجهة.

 

الخسارة لم تكن نهاية الأحداث الساخنة، بل كان هناك امتداد للمواجهة بعدما أصر ثلاثي "ويات" استعراض الفوز على حساب كين، بإذلاله أمام الجماهير.

 

توقع الجماهير ظهور أي حليف لكين في تلك اللحظة للوقوف بجانبه وإنقاذه من المهانة، البعض تصور أن ذا أندرتيكر سيعود خصيصا لكين بعد غياب طويل، لكن الأحلام تحولت إلى سراب، والواقع أن عائلة ويات تفوقت على كين بجدارة في سمر سلام.

 

كودى رودز يهزم داميان ساندو بعد خيانته فى مانى ان ذا بانك 2013

مباراة لا رحمة فيها بين كودي رودز ودامين ساندو، كلاهما لعبا كثيرا في فريق واحد طوال الأشهر السابقة، لكن قيام ساندو بخيانة زميله السابق في مانى ان ذا بانك للفوز بحقيبة المنافسة على بطولة العالم للوزن الثقيل، جعلت الصراع بينهما ساخن للغاية، وكان على أشد درجاته ليلة سمر سلام.

 

بمجرد أن أعلن الحكم بداية المباراة، لم يدخر رودز وساندو أي طاقة، وتسابقا على توجيه الضربات القوية لحسم المباراة سريعا، الأداء كانت مرتفعا وصعب توقع هوية الفائز.

 

لكن اتضح أن رودز كان الأكثر تركيزا واستعدادا لتلك المباراة، وبعد سلسلة من الضربات المتتالية القاضية، استطاع رودز حسم المباراة لصالحه والثأر من ساندو.

 

أسرع ساندو بعد الخسارة بالإمساك بحقيبة مانى ان ذا بانك، في محاولة لإثارة غضب رودز، المنتعش بالفوز في سمر سلام.

 

البرتو ديل ريو يحافظ على حزام الوزن الثقيل فى سمر سلام 2013

وكأن كريستيان عاد نجما شابا في بداية مسيرته كمصارع في اتحاد المصارعة، ويسعى للفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل عندما واجه منافسه ألبيرتو ديل ريو في سمر سلام.

 

ظهر على ديل ريو ملامح عدم توقعه أن يكون كريستيان عنيفا للغاية معه، وكان ضحية للكثير من الضربات القاضية الموجعة، وكان كريستيان قريبا من الفوز بعدما أقدم على تثبيت ديل ريو أكثر من مرة، لكن الأخير كان ينتفض في النهاية قبل العدة الثالثة بلحظات.

 

تحمل كريستيان ضربات ديل ريو القوية، ولم يبال بالسقوط من فوق الحبال، أو من الضربات القوية على وجهه بقدم ديل ريو، بل ظل صامدا بدون توقف أو تراجع إلى آخر لحظات المباراة.

 

كاد كريستيان أن يكون فائزا بالمواجهة بعدما وجه ضربة قاضية إلى ديل ريو، لكن آلام ذراعه الأيسر أعاقته عن استغلال الفرصة، فانقلب الوضع عليه، بعدما أمسك ديل ريو بذراعه المصاب، وضغط عليه بشدة إلى أن أجبره على طلب الاستسلام.

 

بروك ليسنر يهزم سى ام بانك فى سمر سلام 2013

إذا لم تكن من أصحاب القلوب القوية فإنك لن تتحمل مشاهدة مباراة "تكسير العظام" بين عملاقي اتحاد المصارعة، سي إم بانك وخصمه بروك ليزنر في سمر سلام، هذه المواجهة لا رحمة فيها، منذ جرس البداية إلى نهايتها.

 

استغرقت المباراة ما يزيد عن الـ40 دقيقة، بدون توقف وبدون التقاط أنفاس وبدون ملل، كل لحظة كانت مليئة بالإثارة من النجمين، هذا حاول الفوز بضربة جو تو سليب، وهذا حاول الفوز بضربته القاضية اف 5، لكن أسطورة تلك الضربتين تدمرت أمام إصرار النجمين على الصمود حتى النهاية.

 

حتى محاولات الإجبار على الاستسلام لم تفلح، فسي إم بانك ليس بالنجم الذي يقبل الاستسلام والخروج مهزما، ونفس الأمر ينطبق على بروك ليزنر، كلاهما تحملا آلام الضغط على الذراع والرقبة وفقرات الظهر، ولم يهتما بالدماء على جسدهما وكميات العرق التي أفرزوها، فقط أرادا تحقيق الفوز.

 

تسبب بول هيمان في تشكيل مصدر تشتيت انتباه لسي إم بانك، والأخير قام بضرب حليفه القديم مستغلا سقوط ليزنر على أرض الحلبة دون حركة، لكن ليزنر نهض من جديد وأنقذ هيمان من جحيم بانك.

 

ضربة اف 5 وإسقاط بانك بقوة على الكرسي داخل الحلبة، كانت السبب النهائي لإنهاء المواجهة لصالح بروك ليزنر، الذي خرج منتصرا مع بول هيمان.

 

دانيال براين يهزم جون سينا فى سمر سلام 2013

مباراة جون سينا ودانيال براين على بطولة اتحاد المصارعة، لم تكن إثارتها متوقعة بين جماهير سمر سلام، فالمواجهة بين النجمين كانت في غاية القوة وظلت نتيجتها معلقة في ظل وجود تريبل إتش كحكم خاص لتلك المواجهة المثيرة.

 

كان هناك تكافئ في الفرص بين براين وسينا، وسط تحكيم نزيه جدا من تريبل إتش الذي لم يظهر ميوله لأي من الخصمين، ونتيجة لقوة الطرفين ظلت أحداث المباراة تتجه لصالح سينا أحيانا ثم براين في أوقات أخرى دون الاستقرار على طرف أقوى.

 

وجه براين ضربة قوية في وجه سينا، ساعدته على حسم البطولة لصالحه، وبعدها قام سينا ليحيي براين على البطولة في روح رياضية، وتبادل التحية مع تريبل إتش، ثم غادر الحلبة في هدوء.

 

راندى اورتن يهزم دانيال براين فى سمر سلام 2013

هدوء سينا كأنه يسبق العاصفة القادمة من راندي أورتون حامل حقيقة رو، التي تؤهله المنافسة على بطولة اتحاد المصارعة في أي وقت وزمان، وظهوره كان يعني إعلانه تحدي لبراين البطل الجديد، والأخير احترس من أي هجوم قادم من براين.

 

لكن الهجوم لم يأت من براين بل جاء من خلف ظهره بواسطة تريبل إتش، الذي انقلب على براين ووجه له ضربة دى دى تى، ليعود أورتون إلى الحلبة طالبا صرف الحقيبة فورا، ليقوم بتثبيت براين بسهولة.

 

بذلك فاز أورتون ببطولة اتحاد المصارعة بعد دقائق قليلة من تتويج براين باللقب على حساب سينا.

 

محتوى من wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب