مباريات عرض مانى ان ذا بانك 2013

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 420

عدد مشاهدات اليوم: 3 934

عدد المشاهدات الكلية: 176 470 990

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > مباريات عرض مانى ان ذا بانك 2013


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

جون سينا ضد مارك هنرى على حزام الاتحاد

بعد أن قام مارك هنري بالاعتداء على جون سينا خلال عرض رو يوم 17 يونيو الماضي وأعلن أنه لن يعتزل الآن وأنه سوف يكون بطل اتحاد المصارعة قريبا، قررت إدارة اتحاد المصارعة سريعا أن تقيم مواجهة نارية بين الاثنين على بطولة اتحاد المصارعة في عرض مانى ان ذا بانك الذي سيقام يوم 14 يوليو القادم.

 

ولم يأخذ جون سينا وقت من أجل أن يحتفل ببطولة اتحاد المصارعة بعد أن انتصر على رايباك في المواجهة الثلاثية القوية للغاية في عرض باى باك.

 

ومن المتوقع أن تكون تلك المواجهة من أصعب المواجهات التي سيخوضها جون سينا في الفترة القادمة للدفاع عن لقبه بفضل القوة الجبارة التي يتمتع بها مارك هنري الذي يستميت في الفترة الحالية من أجل إثبات أنه أقوى نجوم اتحاد المصارعة ويستحق الحصول على أقوى بطولة في الاتحاد وهو بطولة اتحاد المصارعة.

 

البرتو ديل ريو ضد دولف زيجلر على حزام الوزن الثقيل

الصراع بين ألبيرتو ديل ريو ودولف زيجلر على بطولة العالم للوزن الثقيل يعتبر من بين أفضل الصراعات على تلك البطولة خلال الفترة الأخيرة، وبدأ هذا الصراع بعد عرض رسلمينيا 29 الماضي.

 

وخرج ألبيرتو ديل ريو من عرض رسلمينيا وهو يحمل بطولة العالم للوزن الثقيل ولكن كان هناك شخص يدعى دولف زيجلر ينتظر الفرصة المناسبة من أجل أن يستغل حقيبة المال من أجل خطف بطولة العالم من ألبيرتو في اللحظة المناسبة، وبالفعل استطاع دولف زيجلر أن يخطف بطولة العالم للوزن الثقيل من ألبيرتو.

 

وبعد ذلك كان يستعد ألبيرتو لاستعادة البطولة من دولف زيجلر في عرض اكستريم رولز ولكن الإصابة كان لها الفضل في أن يحافظ على بطولة العالم لأنه لم يستطع المشاركة في هذا العرض وتأجلت المنافسة بينهما إلى عرض باى باك والذي استطاع فيه ألبيرتو أن يستعيد بطولة العالم بعد مواجهة قوية للغاية.

 

والآن الجميع في انتظار أن يشاهد مواجهة نارية بين الاثنين في عرض مانى ان ذا بانك الذي سيقام يوم 14 يوليو القادم فمن ينجح في هذا الصراع القوي.

 

سبع مصارعين يتنافسون على حقيبة رو

يعتبر عرض مانى ان ذا بانك بمثابة حلم لكل مصارع من نجوم اتحاد المصارعة تتاح له فرصة المشاركة فيه خاصة مواجهة حقيبة المال للمنافسة على بطولة اتحاد المصارعة، لأن الفائز في تلك المواجهة سوف تتاح له فرصة سهلة للغاية في المنافسة على بطولة اتحاد المصارعة في أي وقت يشاء وأن يستغل فرصة يكون فيها بطل اتحاد المصارعة خائر القوى من أجل خطف تلك البطولة منه.

 

ويشارك في تلك المواجهة هذا العام في عرض مانى ان ذا بانك يوم 14 يوليو القادم سبعة من نجوم اتحاد المصارعة وهم الوحش الأحمر كين والأفعى راندي أورتون ودانيال براين والنجم الكندي كريستيان والمحارب الأبيض شايمس وسي إم بانك والعائد إلى اتحاد المصارعة مؤخرا الأسطورة روب فان دام.

 

وكل من هؤلاء السبعة له دافع من أجل الفوز في تلك المواجهة فعلى سبيل المثال سي إم بانك يريد استعادة مجده والعودة إلى قمة اتحاد المصارعة والدخل في منافسة مع جون سينا من جديد، وروب فان دام كله أمل في العودة سريعا إلى القمة ليثبت أن عودته ناجحة لـ اتحاد المصارعة، ودانيال براين يريد العزف منفردا بعديا عن كين للوصول إلى القمة أيضا. فمن من بين السبعة يحصل على تلك الفرصة السهلة لخطف بطولة اتحاد المصارعة من جون سينا؟

 

سبع مصارعين يتنافسون على حقيبة سماك داون

يشهد هذا العام في عرض مانى ان ذا بانك الذي سيقام يوم 14 يوليو القادم نوع جديد من المنافسة والتي ستكون على أعلى مستوى، حيث ستقام مواجهة نارية على حقيبة المال الذي تمنع فرصة المنافسة على بطولة العالم للوزن الثقيل بين سبعة من نجوم اتحاد المصارعة لأول مرة.

 

وهؤلاء النجوم هم وايد باريت النجم البريطاني وكودي رودي ودامين ساندو وفاندانجو وجاك سواجر والنجم السويسري أنطونيو سيزارو وأخيرا بطل الولايات المتحدة دين أمبروز وهو عضو فريق ثلاثي الدرع.

 

وسوف تكون حقيبة المال معلقة فوق الحلبة وستكون المنافسة على من سيصل إلى تلك الحقيبة عن طريق السلم الحديدي أولا، فمن يكون من بين هؤلاء صاحب الفرصة في المنافسة على بطولة العالم للوزن الثقيل؟

 

كريس جيركو ضد رايباك

خلال الفترة الأخيرة فشل رايباك بالرغم من قوته الجبارة في النجاح في أي اختبار وضع فيها حيث فشل في خطف بطولة اتحاد المصارعة من سي إم بانك ومن جون سينا أيضا كما خسر اختبار القوة بينه وبين مارك هنري في المواجهة القوية التي أقيمت بينهما في عرض رسلمينيا 29 الماضي.

 

وبعد تلك المسيرة الفاشلة لرايباك يطمع كريس جيريكو في أن يكون واحد من بين الذين هزموا رايباك وانتصروا عليه، ومن أجل ذلك أعلنت إدارة اتحاد المصارعة عن إقامة مواجهة بينهما في عرض مانى ان ذا بانك الذي سيقام يوم 14 يوليو القادم.

 

وخلال عرض RAW الأسبوع الماضي قام كريس جيريكو باستفزاز رايباك مما جعله يقوم بتوعد كريس جيريكو في عرض مانى ان ذا بانك لكي يثبت أنه الأفضل وأنه يستحق أن يكون بطل اتحاد المصارعة في يوم من الأيام.

 

ذا ميز ضد كيرتس اكسل على حزام القارات

 

فريق الدرع ضد فريق ذا اوسو على حزام الفرق

 

محتوى من wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب