نتائج عرض سماك داون 21/6/2013

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 668

عدد مشاهدات اليوم: 15 246

عدد المشاهدات الكلية: 195 880 575

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض سماك داون 21/6/2013


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

دانيال براين يتحدى راندى اورتن رغم اصابته

خلال عرض سماك داون يوم 21 يونيو الماضي حرص دانيال براين أن يخرج إلى الحلبة ويوجه خطاب إلى الجمهور من أجل أن يوضح ماذا حدث خلال عرض رو الأسبوع الماضي أثناء المواجهة بينه وبين راندي أورتون.

 

وقال براين في البداية أنه منذ أن انضم إلى اتحاد المصارعة منذ أكثر من عشرة أعوام لن يتم إيقاف أي مواجهة خاضها على الإطلاق وكانت المواجهة بينه وبين أورتون الأسبوع الماضي هو أول مواجهة يتم إيقافها بسبب الإصابة، وأضاف براين أن الإدارة تعتبره مصارع ضعيف بسبب إيقافها للمواجهة.

 

كما قال براين أن أورتون ساعده في النهوض بعد أن تعرض للإصابة وأن هذا التصرف يعتبر إهانة له من قبل أورتون، وفي تلك اللحظة اقتحم الأفعى الحلبة وقال لبراين أنه لا يوجد شخص في شركة اتحاد المصارعة يعتبر براين مصارع ضعيف، ولكن براين تمادى في الأمر وظل يوبخ أورتون وفي النهاية قال براين أنه سوف يثبت أنه الأقوى عندما يواجهة أورتون في عرض سماك داون تلك الليلة، وكان رد أورتون قاسي عندما قال له أنه سوف يتسبب في إصابة بالغة له لن يستطيع النهوض بعدها وسوف يغادر الحلبة محمولة على نقالة.

 

شايمس يهزم كودى رودز ويتعرض للهجوم من قبل ساندو

نشبت عداوة كبيرة خلال الفترة الأخيرة بين كل من شايمس ودامين ساندو والتي انضم إليها كودي رودز مؤخرا، وكان أخر المواجهات بين هذا الثلاثي تلك المواجهة القوية التي أقيمة من شايمس من ناحية وفريق مكون من كودي رودز ودامين ساندو من ناحية أخرى خلال عرض رو الأسبوع الماضي وهي المواجهة التي انتصر فيها كودي وساندو.

 

ولكن خلال عرض سماك داون يوم 21 يونيو الماضي أقيمت مواجهة بين شايمس وكودي رودز والتي كان في بدايتها يحاول كودي أن ينتصر على شايمس من خلال توجيه ضربات تضعف قوته التي لا تنتهي، ولكن كودي فشل في ذلك واستطاع شايمس أن يسيطر على الأمور وأن يدمر كودي.

 

وخارج الحلبة كان دامين ساندو يحاول أن يساعد كودي في الفوز على شايمس ولكن تلك المحاولات فشلت كلها، حيث استطاع شايمس أن يجبر كودي على الاستسلام لينتصر في تلك المواجهة ولكن دامين ساندو اقتحم الحلبة وقام بالاعتداء بشكل قاسي على شايمس بسبب خسارة كودي لتلك المواجهة القوية.

 

كيرتس اكسل يهزم ويد باريت ويحافظ على حازم القارات

أتيحت الفرصة لأول مرة أمام كورتس أكسل منذ عرض باى باك يوم 16 يونيو الماضي من أجل الدفاع عن لقب بطولة القارات أمام وايد باريت خلال عرض سماك داون يوم 21 يونيو الماضي.

 

وكان وايد باريت متفوق في تلك المواجهة بشكل رائع للغاية وكان يوجه سلسلة من الضربات القوية التي أظهرت أن وايد باريت بات على بعد خطوات من استعادة بطولة القارات من جديد بعد أن خطف منه في عرض باى باك، ولكن في لحظة ما استطاع كورتس أكسل أن يخطف الفوز بحركة رائعة قضت تماما على وايد باريت ليحافظ كورتس أكسل على بطولة القارات.

 

ولكن يبدو أنه ليس وايد باريت وحده هو ما يريد خطف بطولة القارات من كورتس أكسل حيث أن ذا ميز هو الآخر يضع عينه على تلك البطولة، فقد كان ذا ميز يشاهد المواجهة من على طاولة الإذاعة وبعد انتهاء المواجهة دخل إلى الحلبة أثناء احتفال كورتس أكسل بالفوز وحاول استفزاز كورتس أكسل، ولكن بول هيمان مدير أعمال كورتس أكسل قام بمنعه من الاشتباك مع ذا ميز.

 

فوضى تنهى مباراة البرتو ديل ريو ضد كريس جيركو

 أقيمت مواجهة قوية بين ألبيرتو ديل ريو بطل العالم للوزن الثقيل وكريس جيريكو وذلك خلال عرض سماك داون يوم 21 يونيو الماضي.

 

وكان كريس جيريكو وألبيرتو يحاولان إجبار الأخر على الاستسلام في تلك المواجهة، وكان كريس أن ينهي المواجهة لصالحة بحركة إجبار على الاستسلام لولا أن ريكاردو رودريجز قام بإلهاء كريس جيريكو وهو ما جعل الأخير يقوم بالاعتداء عليه وفي تلك اللحظة اقتحم دولف زيجلر الحلبة وقام بالاعتداء على ألبيرتو ديل ريو الذي خطف اللقب منه.

 

وفي تلك اللحظة أنهى الحكم المواجهة، وهو ما أغضب كريس جيريكو كثيرا وجعله يعتدي على دولف زيجلر لأنه أفسد المواجهة التي فاز فيها ألبيرتو بسبب التدخل الخارجي من دولف زيجلر الذي انتقم منه في النهاية ألبيرتو بتوجيه ركلة قوية إلى وجهه أسقطته على الأرض مغشيا عليه.

 

كريستيان يهزم درو ماكنتير وينضم لضحايا فريق الدرع

استطاع النجم الكندي كريستيان أن ينتصر عل درو ماكنتاير في المواجهة التي أقيمت بينهما خلال عرض سماك داون يوم 21 يونيو الماضي، ولكن بعد أن انتصر في تلك المواجهة القوية حرص على أن يوجه كلمة إلى الجمهور.

 

ففي البداية قال أنه بعد غياب لمدة عشرة أشهر بسبب الإصابة يشعر بالسعادة الكبيرة للعودة إلى الحلبة والمنافسة من جديد، وقال أنه ينوي أن يدخل في مواجهة سوف تكون أقوى مواجهة في حياته، ولكن في تلك اللحظة اقتحم فريق ثلاثي الدرع الحلبة من أجل أن يقاطعوا كريستيان.

 

واقتحم ثلاثي الدرع الحلبة وقاموا بالاعتداء على كريستيان بشكل بشعر لكي ينضم النجم الكندي إلى قائمة ضحايا هذا الثلاثي التي ضمت العديد من النجوم على رأسهم جون سينا وذا روك ورايباك وكين وغيرهم الكثيرين بهدف تحقيق العدالة من وجهة نظرهم.

 

دانيال براين يهزم راندى اورتن ويرفض النتيجة

بعد أن قام دانيال براين بتحدي الأفعى راندي أورتون خلال عرض سماك داون يوم 21 يونيو الماضي من أجل أن يثبت أنه أقوى مصارع في اتحاد المصارعة، بدأت المواجهة بينهما وكانت بأبسط الكلامات مثيرة للغاية.

 

وكان راندي أورتون مسيطرا على المواجهة في البداية وحاول أن يدمر دانيال براين ويتسبب في إصابته كما وحد في بداية عرض سماك داون وخرج الاثنين خارج الحلبة وقام أورتون بتوجيه ضربات قوية للغاية إلى دانيال براين، ولكن الأخير استطاع أن يحول مجريات الأمور لصالحه عندما قام بتوجيه ضربات قضت تماما على راندي أورتون خارج الحلبة.

 

وكان الاثنين ملقيان على الأرض خارج الحلبة وهو ما جعل الحكم يبدأ في العد حتى رقم عشرة في انتظار أن يدخل أي منهما إلى الحلبة واستطاع دانيال براين أن يدخل إلى الحلبة قبل أورتون قبل أن يصل الحكم إلى رقم عشرة، وفي تلك اللحظة قام الحكم بإنهاء المواجهة وأعلن دانيال براين الفائز فيها.

 

والغريب أن دانيال براين غضب كثيرا من هذا القرار وطلب من الحكم أن يعيد المواجهة من جديد لأنه لم ينتصر بشكل كامل على راندي أورتون ولكن الحكم رفض هذا الطلب وأصر على أن يكون دانيال براين الفائز في تلك المواجهة بهذه الطريقة.

 

محتوى من wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب