نتائج عرض رو 17/6/2013

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 670

عدد مشاهدات اليوم: 4 174

عدد المشاهدات الكلية: 195 980 729

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض رو 17/6/2013


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

سى ام بانك يتحدى البرتو ديل ريو على لقب الافضل

خلال عرض رو يوم 17 يونيو الماضي خرج ألبيرتو ديل ريو ليوجه خطاب إلى الجمهور بعد أن استطاع أن يخطف بطولة العالم للوزن الثقيل من دولف زيجلر في عرض باى باك يوم الأحد الماضي.

 

وقال ألبيرتو ديل ريو أنه تعجب كثيرا من الجمهور خلال عرض باى باك عندما هتف لصالح دولف زيجلر أثناء المواجهة، وقال أن دولف زيجلر سرق منه بطولة العالم للوزن الثقيل الشهر الماضي بشكل مريب.

 

وأضاف ألبيرتو أن استطاع أن يثبت أنه الأفضل في العالم عندما استطاع أن يستعيد بطولة العالم للوزن الثقيل بعد مواجهة نارية أمام دولف زيجلر.

 

وفي تلك اللحظة خرج النجم سي إم بانك من أجل أن يقاطع ألبيرتو وقال بانك أن ألبيرتو لا يصلح لأن يكون الأفضل في العالم، وأنه أثبت في باى باك أنه الأفضل في العالم عندما فاز على كريس جيريكو. وبدأ الاثنين في تبادل الإهانات حتى قال سي إم بانك في النهاية أنه سوف يثبت لألبيرتو أنه الأفضل من خلال مواجهة بينهما في عرض رو تلك الليلة.

 

وفي تلك اللحظة قاطع بول هيمان حديث سي إم بانك وقال له أنه لا يجب عليه أن يدخل في هذا التحدي دون العودة إليه بصفته مدير أعمال وبدأ الخلاف بينهما أمام ألبيرتو حتى دخلت فيكي جاريرو القائمة على إدارة عرض رو وقرر بشكل رسمي إقامة مواجهة بين ألبيرتو وسي إم بانك تلك الليلة.

 

كريستيان يعود يهزم ويد باريت

خرج وايد باريت البطل السابق للقارات خلال عرض رو يوم 17 يونيو الماضي من أجل أن يطلب من الإدارة على أعادة لمواجهته أمام كورتس أكسل من أجل أن يتمكن من استعداته لقبه بعد أن خطفله كورتس أكسل في عرض باى باك يوم الأحد الماضي.

 

ولكن في تلك اللحظة دخلت فيكي جاريرو القائمة على إدارة عرض رو وقالت أنها لن تحقق لباريت هذا المطلب لأنه سوف يواجه نجم كبير تلك الليلة، وكانت المفاجأة هي أن هذا النجم هو كريستيان العائد من الإصابة.

 

وبدأت المواجهة بينهما واستطاع كريستيان أن يعلن عن نفسه بقوة خلالها واستطاع أن يفوز على وايد باريت ليحقق عودة ناجحة للظهور مرة أخرى في عروض اتحاد المصارعة.

 

فريق رودز سكالرز يهزم شايمس

خلال عرض رو يوم 17 يونيو الماضي أقيمت مواجهة قوية بين شايمس وفريق مكون من دامين ساندو وكودي رودز، وكان شايمس يعتمد على شجاعته وقوته من أجل التغلب على هذا الثنائي القوي.

 

واستطاع شايمس أن يتناوب في الاعتداء على كل من كودي وساندو وكاد شايمس أن ينهي المواجهة لصالحه عندما كان يستعد لتسديد ضربته القاضية إلى وجه كودي رودز، ولكن في تلك اللحظة استطاع دامين ساندو أن يدخل إلى الحلبة ويقوم بتثبيت أكتاف شايمس ليفوز الثنائي علي المحارب السلتي.

 

راندى اورتن يهزم دانيال براين بسبب الاصابة

بعد أن خسر كل من دانيال براين وراندي أورتون المواجهة المقامة بينهما وبين سيز رولينجز ورومان رينجز على بطولة الفرق في عرض باى باك يوم الأحد الماضي حاول دانيال براين أن يثبت أمام الجمهور خلال عرض رو يوم 17 يونيو الماضي أنه ليس العضو الضعيف في فريقه مع راندي أورتون.

 

وبناء عليه قرر دانيال براين أن يواجهة راندي أورتون في عرض RAW وبدأت المواجهة بأداء رائع من براين الذي استطاع أن يوجه ضربات قوية ومؤثرة لراندي أورتون الأفعى، ولكن في لحظة استطاع راندي أورتون أن يلقي ببراين خارج الحلبة وهو ما تسبب في تعرض براين إلى إصابة قوية وقال الطبيب أن براين لن يستطيع إكمال المواجهة ولكن براين رفض وقرر الاستمرار حتى تعرض لضرب مبرح من أورتون وبناء عليه قرر الحكم أن ينهي تلك المواجهة على الفور ويعلن راندي أورتون الفائز في المواجهة.

 

وبعد انتهاء المواجهة ذهب راندي أورتون بكل روح رياضية لكي يطمئن على دانيال براين وقام باصطحابه إلى غرفة خلع الملابس.

 

كين يهزم دين امبروز ويفشل بالفوز بحزام امريكا

أقيمت مواجهة قوية خلال عرض رو يوم 17 يونيو الماضي على بطولة الولايات المتحدة بين كل من كين ودين أمبروز قائد فريق ثلاثي الدرع.

 

وبدأت المواجهة بين الاثنين وكان كين متحمس للغاية مصر على خطف البطولة بعد أن فشل في ذلك خلال عرض باى باك يوم الأحد الماضي، وكاد كين أن ينهي المواجهة لصالحة وأن يحصد بطولة الولايات المتحدة ولكن في تلك اللحظة تدخل كل من سيز رولينجز ورومان رينجز من أجل الدفاع عن قائد فريقهم وبدأوا في الاعتداء على كين وهو ما دفع الحكم لإنهاء المواجهة لصالح كين ولكن دون حصوله على بطولة الولايات المتحدة بسبب التدخل الخارجي في المواجهة.

 

انتونيو سيزارو يهزم ويليم ريجل

 

مارك هنرى يخدع الجمهور ويتحدى جون سينا على حزام الاتحاد

عاد أقوى رجل في العالم مارك هنري للظهور من جديد في عرض رو يوم 17 يونيو الماضي، ولكن الغريب أن مارك هنري حرص على أن يظهر في الوقت الذي كان جون سينا يوجه فيه خطاب لجمهور اتحاد المصارعة بعد أن حافظ على بطولة اتحاد المصارعة بالانتصار على رايباك في عرض باى باك.

 

وفي البداية شعر جون سينا أنه مارك هنري ظهر من أجل الاعتداء عليه، ولكن مارك هنري قال لجون سينا أنه يريد أن يوجه خطاب مهم للجمهور وأنه يريده أن يكون متواجد إلى جواره، وكانت المفاجأة أن مارك هنري أعلن للجمهور أنه سوف يعتزل المصارعة ولن ينافس داخل الحلبة على الإطلاق.

 

وبدأت الجميع يشعر بالحزن الشديد لهذا القرار المفاجئ من مارك هنري، وحرص جون سينا على مواساة مارك هنري الذي بدأت دموعه في السيلان على وجهه، ولكن في تلك اللحظة كانت المفاجأة الأكبر عندما قام مارك هنري بالاعتداء على جون سينا وقال له أنه لن يترك الحلبة بهذه السهولة وأن بطولة اتحاد المصارعة سوف تكون من نصيبه قريبا.

 

كريس جيركو يهزم هيث سلايتر ويدمر فريقه

عد أن خسر كريس جيريكو أمام سي إم بانك في المواجهة التي أقيمت بينهما في عرض باى باك يوم الأحد القادم، حرص كريس جيريكو على أن يتواجد بقوة ويعلن عن نفسه خلال عرض رو يوم 17 يونيو الماضي.

 

ودخل كريس جيريكو في مواجهة أمام هيث سلايتر قائد فريق ثؤى ام بى وكان أداء كريس جيريكو رائع في تلك المواجهة ولكن كل من درو ماكنتاير وجيندر ماهول كانا يحولان التدخل في المواجهة لمساعدة هيث سلايتر ولكن في النهاية استطاع كريس جيريكو أن يهزم هيث سلايتر ومن ثم قام بالاعتداء على كل من جيندر ماهول ودرو ماكنتاير لكي يثبت أنه مازال الأفضل في العالم.

 

كيرتس اكسل يهزم سين كارا ويحتفل بحزامه الجديد

استطاع النجم الصاعد كورتس أكسل تحقيق إنجاز رائع خلال عرض باى باك يوم الأحد القادم بخطف بطولة القارات لأول مرة في حياته منذ انضمامه إلى اتحاد المصارعة من كل من وايد باريت وذا ميز.

 

وحرص كورتس أكسل بطل القارات على أن يظهر بقوة في عرض رو يوم 17 يونيو الماضي، وذلك من خلال الدخول في مواجهة مع النجم المكسيكي المقنع سين كارا.

 

وبدأت المواجهة بسيطرة من سين كارا الذي كان يوجه ضرباته الطائرة والهوائية إلى كورتس الذي لم يكون يستطيع إحكام قبضته على سين كارا، ولكنها كانت مسألة وقت بالنسبة لكورتس حيث قام بالإمساك بسين كارا وقام بتوجيه ضربة قاضية له بكل براعة ومن ثم قام بتثبيت أكتافه ليفوز بتلك المواجهة ويحتفل بحصولة على بطولة القارات مع مدير أعماله بول هيمان.

 

بروك ليسنر يعود ويدمر سى ام بانك بعد فوزه امام البرتو ديل ريو

أقيمت مواجهة قوية للغاية بين كل من سي إم بانك وألبيرتو ديل ريو بطل العالم للوزن الثقيل خلال عرض رو يوم 17 يونيو الماضي، وخلال تلك المواجهة كان سي إم بانك في قمة أدائه الرائع عندما استطاع أن أن يوجه ضربته القاضية في النهاية إلى البيرتو ديل ريو.

 

ولكن ألبيرتو قرر بشكل غريب أن ينسحب من تلك المواجهة وهو ما دفع الحكم إلى إلغاء المواجهة لصالح بانك بعد أن انسحب منافسه، وخارج الحلبة خرج دولف زيجلر فجأة وقام بالاعتداء على ألبيرتو ديل ريو لينتقم منه بعد أم خطلف بطولة العالم للوزن الثقيل منه في عرض باى باك.

 

ولكن المفاجأة أن بروك ليزنر ظهر وتوجه إلى الحلبة التي كان يحتفل فيها سي إم بانك بالفوز، وفجأة قام بروك ليزنر بتوجيه ضربته القاضية اف 5 إلى سي إم بانك. ومن المعتقد أن بروك ليزنر قام بذلك بأمر من بول هيمان بعد أن تخلى عنه سي إم بانك.

 

محتوى من wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب