مباريات عرض باى باك 2013

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 668

عدد مشاهدات اليوم: 16 556

عدد المشاهدات الكلية: 195 881 885

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > مباريات عرض باى باك 2013


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

شايمس ضد داميان ساندو

خلال عرض رو يوم 10 يونيو الماضي أقيمت مواجهة بين كل من دامين ساندو والنجم الأسمر آر تروث وهي المواجهة التي استطاع فيها دامين ساندو أن يفوز بصعوبة كبيرة بعد حركات طائرة من تروث.

 

ولكن بعد انتهاء المواجهة وأثناء احتفال ساندو بالفوز خرج شايمس من أجل أن يفسد تلك المراسم وقال لدامين ساندو أنه يتحداه في مواجهة خلال عرض باى باك يوم 16 يونيو القادم من أجل الوصول إلى الأقوى والأذكي بينهما بعد الصراع الذي نشب بينهما خلال الأسابيع القليلة الماضية.

 

سى ام بانك ضد كريس جيركو

خلال عرض رو يوم 27 مايو الماضي قام كريس جيريكو باستضافة بول هيمان مدير أعمال سي إم بانك من أجل أن يجري معه لقاء صغير أمام الجمهور.

 

وفي البداية قال جيريكو لهيمان "أين سي إم بانك؟" وحاول بول هيمان أن يتهرب من هذا السؤال حيث وقال أنه بانك يعاني من إصابة في تلك الفترة وأنه قريبا سوف يعود خلال الأيام القليلة القادمة.

 

ورد جيريكو سريعا على هيمان وقال له أن بانك كتب على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه يكره المصارعة فكيف أنه سيعود إلى الحلبة بعد أن كتب هذا التصريح، فقال له بول هيمان أنه سيعود قريبا إلى الحلبة.

 

 وفي النهاية قال كريس جيريكو أن لو بانك يتمتع بالشجاعة ويعتبر نفسه أفضل مصارع في العالم عليه أن يقبل تحديه في عرض باى باك يوم 16 يونيو القادم، والغريب أن بول هيمان قبل هذا التحدي بالنيابة عن سي إم بانك بالرغم من تأكده من تاريخ عودة بانك إلى الحلبة.

 

كين ضد دين امبروز على حزام امريكا

 

ويد باريت ضد ذا ميز ضد كيرتس اكسل على حزام القارات

يواجه وايد برايت تحدي جديد وصعب للغاية حيث أنه مطالب من أجل الحفاظ على بطولة القارات بجيب عليه أن يتغلب على اثنين من أمهر المصارعين في اتحاد المصارعة وهما ذا ميز وكيرتس اكسل، في مواجهة ثلاثية بعرض باى باك يوم 16 يونيو القادم.

 

وخلال الفترة الأخيرة نشبت عداوة كبيرة بين الثلاثة خلال عروض اتحاد المصارعة خاصة وأن كل واحد منهم يطمع في خطف الأضواء من الاثنين الآخرين.

 

ومن المتوقع أن تكون تلك المواجهة من بين أقوى المواجهات على بطولات القارات خلال الفترة الأخيرة خاصة وأن الثلاثة قوتهم متقاربة من بعض. فمن تتوقع أن يفوز بتلك المواجهة.

 

راندى اورتن ودانيال براين ضد سيث رولينز ورومان رينز على حزام الفرق

 

البرتو ديل ريو ضد دولف زيجلر على حزام الوزن الثقيل

بعد أن غاب فترة طويلة بسبب إصابته بارتجاج في المخ عاد دولف زيجلر بطل العالم للوزن الثقيل في عرض سماك داون يوم 7 يونيو من خلال الأقمار الاصطناعية، حيث ظهر على الشاشة الكبيرة أثناء احتفال ألبيرتو بالانتصار على فريق ثرى ام بى.

 

وقال دولف زيجلر أنه لا يريد أن يخطف من ألبيرتو الأضواء ولكنه سوف يدمره الأسبوع القادم في مواجهة بينهما في عرض رو الأسبوع القادم.

 

جون سينا ضد رايباك على حزام الاتحاد

بعد انتهاء المواجهة بين رايباك وجون سينا في عرض اكستريم رولز بلا فائز مازالت المنافسة مشتعلة للغاية بين الاثنين على بطولة اتحاد المصارعة التي يحلم رايباك بالحصول عليها لأول مرة في تاريخه منذ الانضمام إلى اتحاد المصارعة.

 

وأعلن رايباك خلال عرض رو الأسبوع الماضي أنه يتحدى جون سينا مرة أخرى على بطولة اتحاد المصارعة في عرض باى باك، وأن تكون المواجهة بينهما من نوع مواجهة "سيارة إسعاف" والتي تنتهي بدخول أحد المنافسين في المواجهة داخل سيارة الإسعاف الذي ستكون بانتظار الضحية خارج الحلبة.

 

وأعلن جون سينا مؤخرا قبوله لهذا التحدي الجديد من رايباك كما أنه يستعد للدفاع عن لقبه أمام رايباك الذي يطمح للسيطرة على اتحاد المصارعة في عرض باى باك يوم 16 يونيو القادم.

 

محتوى من wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب