نتائج عرض رو 10/6/2013

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 668

عدد مشاهدات اليوم: 4 391

عدد المشاهدات الكلية: 195 939 045

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض رو 10/6/2013


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

كيرتس اكسل يهزم تربل اتش مرتين بسبب فينس مكمان

بعد أن قام فينس ماكمان بإلغاء المواجهة بين تريبل إتش وكورتس أكسل الأسبوع الماضي في عرض رو قرر تريبل إتش أن يضرب بهذا القرار عرض الحائط وأن يواجهة كورتس أكسل مرة أخرى خلال عرض رو يوم 10 يونيو.

 

وبدأت المواجهة بالفعل بين الاثنين وكان تريبل إتش مسيطرا بشكل كامل على المواجهة ولكن المواجهة لم تستمر كثيرا حيث اقتحم فينس ماكمان الحلبة وتوجه إلى مذيع الحلبة وأخبره بأن ينهي المواجهة على الفور وأن يكون الفائز فيها كورتس أكسل وهو ما أصاب تريبل إتش بصدمة كبيرة.

 

ولم يقتنع تريبل إتش بهذا القرار وقرر أن يستخدم سلطاته وفي إعادة المواجهة من جديد، وبدأت المواجهة من جديد ولكن فينس ماكمان كرر ما فعله وأعلن كورتس أكسل فائز للمرة الثانية على تريبل إتش، ومن ثم أمر كورتس أكسل بأن يغادر الحلبة باعتباره الفائز، وهو ما أغشب تريبل إتش كثيرا.

 

فوضى كبيرة بعد فوز كين على دين امبروز

خلال عرض رو يوم 10 يونيو الماضي أقيمت مواجهة قوية بين كل من الوحش الأحمر كين وبطل الولايات المتحدة دين أمبروز، وهي المواجهة التي استطاع فيها كين أن يخرج كل الجحيم الموجود بداخله إلى الحلبة لكي يعيش دين أمبروز في هذا الجحيم.

وبين الحين والآخر كان دين أمبروز يحاول الهروب من ضربات كين ولكنه في النهاية لم يستطع الصمود أمام كين وقرر أن ينسحب من المواجهة وفي اللحظة التي خرج فيها من الحلبة انقض كل من سيز رولينجز ورومان رينجز على كين وهو ما جعل الحكم ينهي المواجهة لصالح كين.

ولكن بعد انتهاء المواجهة بدأت الحرب من فريق ثلاثي الدرع وكل من راندي أورتون ودانيال براين وكين، ولكن في اللحظة الأخيرة قرر ثلاثي الدرع أن يهرب من المواجهة إلى داخل المدرجات كعادته.

 

ذا ميز يهزم كودى رودز

 

دولف زيجلر يعود

 

كريس جيركو يهزم بيج اى لينجستون

 

انتونيو سيزارو يهزم سين كارا

أقميت مواجهة قوية خلال عرض رو يوم 10 يونيو بين كل من النجم السويسري أنطونيو سيزارو وبالنجم المكسيكي المقنع سين كارا.

 

وكان سين كارا مسيطرا على المواجهة بفضل حركاته الطائرة التي لم يستطع سيزارو الهروب منها وكان سين كارا أن يفوز في تلك المواجهة لولا أن قوة أنطونيو سيزارو أنقذته من الخسارة عندما قام بتنفيذ حركة الخنق على سين كارا الذي انهار بعدها ليفوز أنطونيو سيزارو بتلك المواجهة بفضل قوته.

 

الغاء مباراة راندى اورتن ضد رومان رينز بسبب تدخل دانيال براين

اختار جمهور اتحاد المصارعة مرة أخرى خلال عرض رو يوم 10 يونيو أن يقيم مواجهة بين الأفعى راندي أورتون وعضو فريق ثلاثي الدرع رومان رينجز وبطل اتحاد المصارعة للفرق.

 

وبدأت المواجهة التي اتسمت بالقوة والأداء القوي للغاية بين الاثنين ولكن راندي أورتون استطاع أن يسيطر على رومان رينجز وكاد أن يفوز في المواجهة ولكن سيز رولينجز كان يشاهد المواجهة من خارج الحلبة وتدخل من أجل إنقاذ صديقه ولكن راندي أورتون استطاع أن يبعد سيز من الحلبة ليتفرغ إلى رومان الذي كان ملقى على الأرض خارج الحلبة.

 

ولكن بتصرف غريب للغاية تدخل دانيال براين في المواجهة وقام بالاعتداء على رومان رينجز وسيز رولينجر بهدف مساعدة راندي أورتون ولكن بعد هذا التصرف من براين قرر الحكم أن ينهي المواجهة بلا فائز وهو ما أشعر راندي أورتون بالغضب الشديد بعد انتهاء المواجهة في ظل احتفال براين مع الجمهور بهذه النتيجة الغريبة والتي لم تكن تصف في مصلحته ولا في مصلحة الأفعى.

 

دانيال براين يهزم سيث رولينز بفضل اورتن

اختار جمهور اتحاد المصارعة خلال عرض رو يوم 10 يونيو الماضي أن تقام مواجهة بين كل من دانيال براين وسيز رولينجز، وبعد أن بدأت المواجهة كان اختيار الجمهور رائع حيث كانت تلك المواجهة من أكثر المواجهة إثارة خلال الفترة الأخيرة.

 

واستطاع دانيال براين أن يسيطر بشكل كبير على سيز رولينجز، ولكن كعادة ثلاثي الدرع كان رومان رينجز يشاهد المواجهة من خارج الحلبة وينتظر اللحظة المناسبة من أجل أن يلهي براين ويمنح الفوز لسيز.

 

ولكن راندي أورتون كان يقفه له بالمرصاد عندما منعه من التدخل في المواجهة وهو ما استغله دانيال براين وقام بخطف الفوز من سيز رولينجز لأول مرة، واحتفل براين بذلك الفوز الغالي ولم سيز حاول أن يفسد هذا الاحتفال ولكن راندي أورتون باغته بحركة ار كى او لتقضي عليه تماما.

 

داميان ساندو يهزم ار تروث وشايمس يتحده فى باى باك 2013

خلال عرض رو يوم 10 يونيو الماضي أقيمت مواجهة بين كل من دامين ساندو والنجم الأسمر آر تروث وهي المواجهة التي استطاع فيها دامين ساندو أن يفوز بصعوبة كبيرة بعد حركات طائرة من تروث.

 

ولكن بعد انتهاء المواجهة وأثناء احتفال ساندو بالفوز خرج شايمس من أجل أن يفسد تلك المراسم وقال لدامين ساندو أنه يتحداه في مواجهة خلال عرض باى باك يوم 16 يونيو القادم من أجل الوصول إلى الأقوى والأذكي بينهما بعد الصراع الذي نشب بينهما خلال الأسابيع القليلة الماضية.

 

حديث جون سينا ورايباك

 

محتوى من wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب