نتائج عرض سماك داون 7/6/2013

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 670

عدد مشاهدات اليوم: 3 036

عدد المشاهدات الكلية: 195 979 591

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض سماك داون 7/6/2013


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

فريق هيل نو ينفصل قريبا

قام ذا ميز باستضافة كل من دانيال براين وكين وراندي أورتون في برنامجه ميز تى فى خلال عرض سماك داون يوم 7 يونيو الماضي، وخلال هذا البرنامج الصغير فتح ذا ميز موضوع أن دانيال براين يعتبر خلال الفترة الأخيرة هو الجناح الأضعف في فريقه المكون منه ومن كين وأنه السبب في خسارة بطولة الفرق أمام سيزر ولينجز ورومان رينجز أعضاء فريق ثلاثي الدرع.

 

وغضب دانيال براين كثيرا وقال أنه ليس ضعيف على الإطلاق وأيده كين في هذا الأمر وقال أن براين يعتبر من بين أفضل وأقوى نجوم اتحاد المصارعة الآن وأنه استطاع الأسبوع الماضي أن يقضي على ثلاثي الدرع بمفرده وأنه لا يشك في أن دانيال براين قوي للغاية داخل الحلبة.

 

ولكن الغريب أن دانيال براين بدأ يغضب كثيرا ويقول أن كين كان يعتبره ضعيف وزاد التوتر بينهما في ظل مشاهدة أورتون للأمر حتى أعلى كين أنه سئم من تصرفات دانيال براين وأنه سينفصل عنه.

 

وبالفعل ترك كين الحلبة وبعد ذلك خرج تيدي لونج إلى الحلبة وأعلن أن دانيال براين سوف يواجه الليلة سيز رولينجز ورومان رينجز وأن زميله في الفريق سيكون راندي أورتون وليس كين.

 

كيرتس اكسل يهزم كريس جيركو بسبب موسيقى سى ام بانك

برغم غياب سي إم بانك عن الحلبة لأكثر من شهرين إلا أنه استطاع أن يؤثر في الأحداث خلال عرض سماك داون يوم 7 يونيو الماضي من خلال موسيقى دخلته الخاصة.

 

وذلك عندما أقيمت مواجهة خلال العرض بين كل من كريس جيريكو وكورتس أكسل، وهي المواجهة التي كاد أن يفوز فيها كريس جيريكو ولكن في لحظة من ما أثناء المواجهة عزفت موسيقى دخلة سي إم بانك وهو ما أصاب كريس جيريكو بالتوتر واستعد لدخول بانك إليه ليشتبك معه خاصة وأنه من المنتظر أن تقام مواجهة بينهما خلال عرض باى باك يوم 16 يونيو الجاري.

 

وفي تلك اللحظة استغل كورتس أكسل انشغال كريس جيريكو بالاستعداد لبانك، وخطف الفوز من جيريكو، وهو ما أغضب الأخير كثيرا خاصة وأن سي إم بانك لم يظهر وكانت تلك خدعة من بول هيمان من أجل أن يساعد كورتس أكسل على الفوز.

 

البرتو ديل ريو يسحق فريق ثرى ام بى

خلال عرض سماك داون يوم 7 يونيو الماضي حاول فريق ثرى ام بى المكون من جيندر ماهول وهيث سلايتر ودرو ماكنتاير الاعتداء على ألبيرتو ديل ريو بطل العالم للوزن الثقيل السابق.

 

والغريب أن ألبيرتو أثبت بكل قوة أنه من بين أقوى نجوم اتحاد المصارعة على الإطلاق حيث استطاع بكل سهولة أن يدمر الثلاثة بسرعة كبيرة ويخرجهم خارج الحلبة، ولكن حاول الفريق الاعتداء مرة أخرى على النجم المكسيكي ولكن ريكاردو رودريجز تدخل في تلك اللحظة وساعد ألبيرتو بالقضاء على جيندر ماهول ودرو ماكنتاير بحركة طائرة لم يفعلها من قبل على الإطلاق وهو ما أسعد ألبيرتو كثيرا بمساعده.

 

كين يهزم رايباك بسبب القوانيين

أراد الوحش الأحمر كين أن ينتقم من رايباك بعد أن قام بتدمير كل من كوفي كينجستون ودانيال براين من خلال إلقائهما على طاولة خشبية.

 

وعلى الفور قبل رايباك تحدي كين له وأقيمت مواجهة قوية بينهما في عرض سماك داون يوم 7 يونيو.

 

وكانت المواجهة قوية للغاية بين الاثنين خاصة وأن قوتهما متقاربة للغاية، وكان الاثنين يتبادلان الضربات القاضية وفي النهاية حاول كين أن يلقي برايباك على طاولة خشبية موجودة داخل الحلبة ولكن رايباك بقوة جبارة استطاع أن يحمل كين ويلقيه على الطاولة الخشبية لكي ينهي الحكم المواجهة لصالح كين خاصة وأن استخدام الطاولات الخشبية لم يكن مصرح باستخدامها خلال تلك المواجهة.

 

داميان ساندو يتحدى شايمس من جديد والاول ينتقم

خلال الفترة الأخيرة كان دامين ساندو يتحدى شايمس بشكل مختلف من خلال مسابقات ذكاء ولكنه شايمس فشل فيها كلها، وخلال عرض سماك داون يوم 7 يونيو الماضي قام ساندو بتحدي شايمس في مسابقة شطرنج.

 

ولكن شايمس قام بتدمير الجهاز الذي كانا سيتنافسان عليه، وهو ما أصاب دامين ساندو بالغضب الشديد وقام بالاعتداء على شايمس بشكل كبير لم يستطيع شايمس الوقوف أمامه هذه المرة.

 

فاندانجو يهزم زاك رايدر

خلال الفترة الأخيرة تعرض نجم اتحاد المصارعة على اليوتيوب زاك رايدر للعديد من الهزائم القاسية وهو ما أثر على نجوميته بشكل كبير، وخلال عرض سماك داون يوم 7 يونيو الماضي حاول أن يستعيد نجوميته من خلال مواجهة فاندانجو.

 

وبداية المواجهة كان زاك رايدر مسيطرا بشكل كبير على تلك المواجهة وكاد أن يفوز فيها لولا خفة حركة فاندانجو الذي سيطر في النهاية على المواجهة وأنهاها بضربة طائرة ورائعة قضت على رايدر تماما ومن ثم قام بتثبيت أكتافه لينهي المواجهة لصالحة ويحتفل برقصته الشهيرة مع جمهور اتحاد المصارعة.

 

راندى اورتن ودانيال براين يهزمان فريق الدرع

بعد أن أعلن تيدي لونج على مواجهة بين فريق سيز رولينجز ورومان رينجز وفريق مكون من دانيال براين وراندي أورتون، بدأت المواجهة على الفور والتي كان فيها دانيال براين مسيطرا بالكامل.

 

وببراعة شديدة كان براين يتلاعب برومان وسيز في ظل غياب راندي أورتون خارج الحلبة بسبب تألمه من أحد الضربات التي تعرض لها.

 

وكان براين أن ينهي المواجهة لصالحه لولا تدخل رومان رينجز في اللحظة الأخيرة وفي تلك اللحظة تدخل أورتون ليبعد رومان على الحلبة ويترك الفرصة لبراين من أجل إنهاء المواجهة. ولكن براين قام بتوجيه ضربة خاطئة إلى أورتون ومن ثم قام بمحاولة إجبار سيز على الاستسلام ولكن دين أمبروز تدخل في المواجهة وهو ما جعل الحكم ينهي المواجهة لصالح براين وأورتون بسبب التدخل الخارجي.

 

وفي النهاية قام أورتون بالانتقام من دانيال براين بسبب الضربة الخاطئة ووجه له ضربة ار كى او.

 

محتوى من wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب