نتائج عرض رو 27/5/2013

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 587

عدد مشاهدات اليوم: 2 401

عدد المشاهدات الكلية: 193 838 135

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض رو 27/5/2013


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

جون سينا يوافق على تحدى رايباك ويضع تحدى اكبر بينهما

بعد غياب أسبوع بسبب الإصابة التي تعرض لها على يد رايباك في عرض اكستريم رولز عاد جون سينا للظهور في عرض رو يوم 27 مايو خاصة من أجل أن يرد على تحدي رايباك له على بطولة اتحاد المصارعة في عرض باى باك الشهر القادم.

 

وقال جون سينا في البداية أنه غير موافق على أن تكون المواجهة بينه وبين رايباك من نوع "سيارة الإسعاف" وقال أنه لديه تحدي أقوى ليقدمه إلى رايباك في عرض باى باك، وقال جون سينا أنه تلك المواجهة على بطولة اتحاد المصارعة سوف تكون مكونة من ثلاثة مباريات على التوالي.

 

الأولى سوف تكون من نوع "لامبرجاك" والتي تكون فيها الحلبة محاطة بجميع نجوم اتحاد المصارعة وإذا خرج أحد المنافسين سوف ينقض عليه النجوم خارج الحلبة.

 

والمواجهة الثانية ستكون مواجهة يستخدم فيها الطاولات وأول منافس يقوم بإلقاء الآخر على طاولة يفوز في المواجهة، وأخيرا ستكون المواجهة الأساسية وهي مواجهة من نوع "سيارة إسعاف".

 

وبعد أن أنهى جون سينا كلامه خرج رايباك إلى الحلبة وقال أنه سوف يلقن جون سينا درسا قويا وأنه يقبل هذا التحدي.

 

البرتو ديل ريو يهزم بيج اى لينجستون رغم تدخل اى جى

أقيمت مواجهة قوية خلال عرض رو يوم 17 مايو الماضي بين كل من ألبيرتو ديل ريو وبيج لانجستون وخارج الحلبة كان يشاهد المواجهة كل من ريكاردو وآي جي.

 

وخلال المواجهة كان ألبيرتو متفوقا بشكل كبير وكان يوجه ضرباته القوية إلى بيج لانجستون، وحاول ألبيرتو في أكثر من مرة تثبيت أكتاف منافسه ولكن لانجستون كان يفلت منها بفضل قوة تحمله.

 

ولكن في لحظة ما كاد ألبيرتو أن يفوز في المواجهة وأدركت آي سريعا أن لانجستون معرض للخسارة وقامت على الفور بإلهاء الحكم ولكن تلك المحاولة كانت فاشلة لأنه الحكم لم يهتم بما فعلت واستطاع ألبيرتو في النهاية الفوز على لانجستون وهو ما أغضب آي جي كثيرا.

 

دين امبروز يهزم كوفى كينغتسون

 

فريق الدرع يهزمان فريق هيل نو والاخير يفشل فى استعادة الاحزمة

حصل كل من دانيال براين وكين على فرصة أخرى من أجل استعادة لقب بطولة اتحاد المصارعة للفرق من سيز رولينجز ورومان رينجز بعد أن خطفاه في عرض اكستريم رولز. وكان ذلك خلال عرض رو يوم 27 مايو الماضي.

 

وطوال المواجهة كان براين وكين متفوقان بشكل كبير للغاية وظهر عليهما أنهما في طريقهما لاستعادة اللقب من جديد، حيث أن أداء رولينجز ورومان ضعيف للغاية على عكس المتوقع.

 

وكان كين أن ينهي المواجهة ولكنه ترك الحلبة وظل يوجه تعليمات إلى دانيال براين بأن يترك رومان رينجز خارج الحلبة وينضم إليه، وهو ما استغله سيزر ولينجز لكي يوجه ضربة طائرة إلى رأس كين والتي قضت عليه في النهاية ليقوم بتثبيت أكتاف الوحش الأحمر ويحافظ الثنائي على بطولة اتحاد المصارعة للفرق لأول مرة بعد حصولهما عليها في عرض اكستريم رولز.

 

فاندانجو يهزم ويد باريت

 

ذا جريت كالى وفريق برودس كلاى يهزم فرق ثرى ام بى ويحتفلون بناتاليا

حرص الثلاثي الضخم في اتحاد المصارعة وهم جريت كالي وتنساي وبرودس كلاي على الاحتفال بعيد ميلاد النجمة ناتاليا الذي تزامن مع عرض رو يوم 27 مايو الماضي.

 

وكان ذلك بعد أن استطاع الفريق الضخم من الانتصار بشكل سريع وسهل على فريق 3M المكون من جيندر ماهول ودرو ماكنتاير وهيث سلايتر.

 

وقال برودس بعد انتهاء المواجهة أن جريت كالي هو من سيغني احتفالا بعيد ميلاد ناتاليا وهو ما كان شئ كوميدي للغاية.

 

حديث كريس جيريكو وبول هيكان وتحدى كريس لسى ام بانك

 

راندى اورتن وشايمس يسحقان فريق رودز سكالرز

عاد الثنائي شايمس وراندي أورتون الأفعى للاتحاد من جديد من أجل أن يواجها كل من كودي رودز ودامين ساندو في عرض رو يوم 27 مايو.

 

وخلال هذه المواجهة كان راندي وشايمس مسيطران بالكامل على المواجهة وكان شايمس أن ينهي المواجهة سريعا ولكن كودي رودز باغته بركلة قوية في وجهه كادت أن تغيير نتيجة المواجهة ولكن راندي أورتون أخرج كودي من المنافسة وترك الفرصة سانحة أمام شايمس من أجل أن ينهي المواجهة بتوجيه ركلته القاضية إلى وجه دامين ساندو الذي انهار على الفور بعدها.

 

كيرتس اكسل يهزم جون سينا بفضل رايباك

أقيمت مواجهة قوية خلال عرض رو يوم 27 مايو الماضي بين كل من بطل اتحاد المصارعة جون سينا وكورتس أكسل أحدث المصارعين المنضمين إلى فريق بول هيمان الناري.

 

وخلال المواجهة كان جون سينا يحاول بين الحين والآخر أن يقضي بالكامل على كورتس المفعم بالشباب، ولكن كورتس كان يصمد أمام قوة وإصرار جون سينا.

 

ولكن أثناء المواجهة حدثت مفاجأة كبيرة حيث سمع الجميع صور سيارة إسعاف ودخلت تلك السيارة إلى الحلبة، وترك جون سينا المواجهة وتوجه إلى سيارة الإسعاف لكي يكتشف من بدخلها، ولكن المفاجأة أن رايباك انقض عليه من الكواليس وقام بالاعتداء عليه بشكل بشع.

 

ونظرا لأن المواجهة كانت لا تزال مستمرة ظل الحكم يعد حتى رقم عشرة منتظرا عودة جون سينا إلى الحلبة ولكنه لم يعود وعلى الفور أعلن الحكم فوز كورتس أكسل بعد انسحاب جون سينا من المواجهة.

 

محتوى من wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب