نتائج عرض اكستريم رولز 2013

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 399

عدد مشاهدات اليوم: 28 503

عدد المشاهدات الكلية: 172 776 349

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض اكستريم رولز 2013


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

ذا ميز ينتصر على كودى رودز فى اكستريم رولز 2013

قبل بداية عرض اكستريم رولز، كانت هناك مواجهة بين ذا ميز و كودي رودز، وهي المباراة التي تم إذاعتها مباشرة من خلال موقع يوتيوب، بشكل مجاني.

 

المباراة كانت سجالا بين ذا ميز وكودي رودز، وكلاهما حاول استخدام أساليبه المميزة وضرباته القاضية لحسم اللقاء لصالحه، وكان من الصعب معرفة هوية الفائز.

 

لم تستمر المباراة طويلا بعدما استطاع ذا ميز إجبار كودي رودز على إعلان استسلامه، بعدما نفذ عليه ضربته القاضية.

 

كريس جيريكو يهزم فاندانجو فى اكستريم رولز 2013

 

دين امبروز بطل حزام امريكا فى اكستريم رولز 2013

لأول مرة يخوض دين أمبروز منافسة فردية على بطولة الولايات المتحدة، حدث ذلك في عرض اكستريم رولز عندما واجه جامل اللقب كوفي كينجستون.

 

اتسم أمبروز - أحد أفراد فريق ثلاثي الدرع- بالصلابة، وفي المقابل كان كينجستون نشيطا وسريعا في حركته وفي توجيه للضربات.

 

حاول كينجستون تثبيت أمبروز أكثر من مرة لكن الأخير كان دائما ينتفض قبل أن يصل الحكم إلى رقم ثلاثة، واستطاع كينجستون توجيه ضربة على الطائر في وجه أمبروز الذي خرج مندفعا خارج الحلبة.

 

عاد الصراع من جديد داخل الحلبة، لكن في تلك المرة نجح أمبروز في خداع كينجستون، الذي فشل في إصابة خصمه وسقط على حبال الحلبة، وهي اللحظة نفسها، الذي نفذ أمبروز هجوما قاضيا على كينجستون، منحه الفوز واللقب الأول في مسيرته كبطل للولايات المتحدة.

 

شايمس يسحق مارك هنرى فى اكستريم رولز 2013

المباراة كانت تنص على ربط شايمس ومارك هنري بنفس الحزام، والفائز عليه أن ينجح في لمس الأركان الأربعة للحلبة بشكل متتالي دون أن يعيقه خصمه.

 

تحقيق هذا الهدف لم يكن سهلا على الإطلاق سواء بالنسبة لشايمس أم مارك هنري، الذي استعرض عضلاته في الأيام السابقة عندما نجح في سحب مقطورتين بمفرده.

 

بدأت المحاولة مع شايمس الذي لمس ركنين فقط، ثم حاول مارك هنري ونجح في الوصول إلى ثلاثة أركان، وفي محاولة ثالثة نجح الثنائي في لمس الأركان الثلاثة في ذات التوقيت.

 

لجأ شايمس إلى استخدام ضربته القاضية بروغ كيك للفوز بالمباراة في النهاية بعد سلسلة من المحاولات الفاشلة، نجح في لمس ثلاثة أركان، ثم ضرب مارك هنري بضربة القاضية، ليجد أمامه الطريق سالكا نحو الركن الرابع، وبالتالي تحقيق الفوز الصعب.

 

البرتو ديل ريو ينتصر على جاك سواجر بعد انسحابه فى اكستريم رولز 2013

البداية كانت عنيفة للغاية بين جاك سواجر وألبيرتو ديل ريو، رغم أن المباراة لم تكن على بطولة، لكن الفائز كان عليه أن يجبر خصمه على أن ينطق بجملة " أنا أنسحب"، لذا كان لابد من استخدام القوة بأقصى حد ممكن.

 

تم استخدام العصا والدفع بقوة على السلم الحديد الموجود حول الحلبة، واستخدام السور الفاصل بين الجماهير ومحيط الحلبة في الضرب.

 

رفض ديل ريو الاستسلام رغم أن جاك سوار قام بربط ذراعيه بحبال الحلبة وضربه أكثر من مرة بالعصا، وفي المقابل أيضا لم يقبل سوار فكرة الاستسلام رغم أنه أصيب بجرح في كتفه، وكان هو البادئ باستخدام الكراسي في المباراة، لكن ديل ريو باغته بضربة قوية على رأسه.

 

بعد سلسلة من الضربات المتتالية، طلب سواجر مع الحكم أن يسأل ديل ريو "هل يريد الانسحاب؟"، لكن النجم المكسيكي تمسك بمواصلة المباراة، رغم أنه كان مرهقا للغاية، وهذا الأمر أصاب سواجر بالحيرة، لأنه لا يجد وسيلة جديدة لإجبار ديل ريو على الاستسلام.

 

فجأة نجح ديل ريو في الإمساك بذراع سواجر بقوة، في محاولة منه لإجبار سواجر على الانسحاب، وأيضا لجأ سواجر لنفس الأسلوب لكنه أمسك بقدم ديل ريو.

 

حدث نوع من الجدل عندما قام زيب كلودر بإلقاء المنديل الأبيض داخل الحلبة الخاص بديل ريو، وظن الحكم أن ريكاردو رودريجيز هو من ألقى بالمنديل، وبالتالي اعتبره تدخلا خارجيا، لينهي المباراة لصالح سواجر.

 

لكن حكم آخر أسرع ليخبر حكم المباراة بالحقيقة، والأخير قام بمشاهدة إعادة تلفزيونية للواقعة وتأكد من براءة رودريجيز من إلقاء المنديل، فأمر باستكمال المباراة فورا من جديد.

 

عادت المباراة ساخنة بين الطرفين، لكن كان ديل ريو صاحب الكلمة العليا عندما نجح في إجبار سواجر على النطق بجملة "أنا أنسحب" في نهاية اللقاء.

 

فريق الدرع ابطال الفرق الجدد فى اكستريم رولز 2013

استطاع الثنائي رومان رينجز وسيز رولينز أن يفوزا ببطولة الفرق عندما تغلبا على كين وبراين، ليصبح عرض اكستريم رولز محطة قوية جديدة لثلاثي الدرع، بعدما فاز أيضا دين أمبروز ببطولة الولايات المتحدة على حساب كوفي كينجستون.

 

كانت المباراة مسموح فيها بتواجد النجوم الأربعة داخل الحلبة، لذا كان التعاون فيها على أشده بين كين وبراين، ورولينز ورينجز.

 

استطاع كين وبراين توجيه ضربات قوية إلى خصمهما، كان أبرزها عندما قام كين بالإطاحة بكلا من رولينز ورينجز خارج الحلبة بضربة واحدة، ثم قام براين بتفيذ قفزة عالية ليسقط على خصميه خارج الحلبة.

 

وضح أن كين وبراين متفقان على طريقة اللعب، وكان هناك تنسيق دائم بينهما، لكن يظل رولينز ورينجز الأكثر صلابة وذكاء من أي منافس لهما.

 

نجح رولينز ورينجز في قلب وضع المباراة بشكل مفاجئ، وبعدما أخرجا كين من الحلبة، انفردا ببراين، ونفذا عليه ضربة قاضية بإسقاطه بقوة على أرض الحلبة.

 

فاز رولينز ورينجز ببطولة الفرق، ليصبح ثلاثي الدرع من أصحاب البطولة في عرض اكستريم رولز.

 

راندى اورتن يسحق بيج شو ويلقنه درس فى اكستريم رولز 2013

لقن أوروتون خصمه بيج شو درسا بمعنى الكلمة عندما تواجها داخل الحلبة في عرض اكستريم رولز، سيطر الأفعى على المباراة وكان الأكثر استعدادا لتلك المواجهة، التي كان مسموح فيها استخدام الضرب بالعصا والكراسي والسلم الحديد، ولا إقصاء فيها بسبب استخدام تلك الأدوات.

 

عانى بيج شو كثيرا في المباراة أمام أورتون، فأضخم رياضي في العالم سقط بوزنه الثقيل على السلم الحديد المرفوع على الكرسين الحديد، وذلك بعدما تحرك أورتون في اللحظة الأخيرة من فوق السلم.

 

 وتلقى بيج شو ضربتي قاضيتين ار كى او وهي من الضربات الشهيرة لأورتون، الذي كان الأفضل معظم أوقات المباراة.

 

رغم أن بيج شو ظل صامدة أمام سلسلة ضربات أوروتون، لكنه لم يستطع المقاومة حتى النهاية، التي جاءت لصالح "الأفعى"، الذي اختفل بالفوز على أضخم رياضي في العالم في مباراة عنيفة.

 

لا فائز فى مباراة جون سينا ورايباك فى اكستريم رولز 2013

لا يوجد وصف يمكن إطلاقه على مباراة جون سينا ورايباك على بطولة اتحاد المصارعة، فهي وصلت لأقصى الجنون من النجمين، ولم تكن حبال الحلبة كافية لتكون حدود المواجهة على اللقب.

 

الصراع بين جون سينا ورايباك في مباراة اخر رجل واقف امتد إلى المدرجات بين الجماهير، ونتيجة لهذا القتال المجنون تحطمت أجهزة كمبيوتر وحواجز حديد، وكان هناك بعض الجماهير الخائفة من ذلك القتال العنيف للغاية في عرض اكستريم رولز.

 

تم استخدام الكراسي والطاولات والسلالم، وطفايات الحريق.

 

 ظن الكثيرون أن رايباك قريبا من الفوز فهو كان الأفضل في بداية اللقاء، لكن سينا ورغم الإصابة التي يعاني منها في قدمه، كان صامدا وعنيدا، وساعيا للحفاظ على سجله الخالي من أي هزيمة في عرض اكستريم رولز.

 

وصل القتال إلى منصة دخول المصارعين إلى الحلبة، وأغرق سينا منافسه رايباك بدخان طفاية الحريق، وانتظر سينا أن يعد الحكم إلى رقم 10، ليكون الفائز في المباراة.

 

لكن رايباك نهض وواصل القتال، وأمسك بجون سينا، ودفعه نحو حاجز الأضواء الموجود عند المنصة، لتنتشر فوضى حقيقية، بعد سقط كلاهما من ارتفاع عالي داخل الكواليس.

 

توقفت المباراة وتدخل الفريق الطبي، لنقل جون سينا إلى المستشفى، وتم وضعه على النقالة الطبية، وساعد الطاقم الطبي رايباك على النهوض والتوجه به إلى غرفة الفحص الطبي للتأكد من سلامته.

 

وتوقفت المباراة دون فائز!.

 

بروك ليسنر ينتصر على تربل اتش بصعوبة فى اكستريم رولز 2013

أثناء اندماج بروك ليزنر بدخلته على الجماهير قبل انطلاق المباراة، فوجئ بأن تريبل إتش يباغته بهجوم من الخلف، لتبدأ المباراة قبل أن يأمر الحكم بضرب جرس البداية.

 

لكن بعدما دخل تريبل إتش وبروك ليزنر إلى الحلبة، اختلف الوضع بعدما استجمع ليزنر قواه، وبدأ في مبادلة تريبل إتش للضربات القوية داخل أسوار القفص الحديد، وأصبح الوضع متقلبا بين النجمين الغاضبين للغاية.

 

تعرض بروك ليزنر لصدمة قوية في ركبته اليسرى، وظل يصرخ إلى بروك ليزنر بأنه يتألم بشدة بسبب آلام الركبة، وهذا الأمر استغله تريبل إتش، حيث ركز ضرباته على موضع الإصابة.

 

أمسك بروك ليزنر بذراع تريبل إتش في محاولة لتتسبب بأكبر ضرر في ذراعه، لكن الأخير أفلت من القبضة المؤلمة، وضرب ليزنر على ركبته.

 

أمر بول هيمان من الحكم أن يفتح الباب لكي يخرج ليزنر ويفوز بالمباراة، لكن تريبل إتش منعه في اللحظة الأخيرة، وعندما حاول تريبل إتش الخروج أغلق هيمان الباب بقوة بعدما اعتدى على الحكم المسئول عن الباب، وبناء على طلب ليزنر أدخل هيمان له كرسي حديد رغم محاولات الحكم لمنعه.

 

وضح على ليزنر أن الإصابة تعيقه عن رفع تريبل إتش، وظل يتألم بسبب آلامه، وأثناء ذلك طارده تريبل إتش بالكرسي وضربه أكثر من مرة على ركبته بدون رحمة.

 

حاول تريبل إتش إجبار ليزنر على الاستسلام بالضغط على ركبته، ورغم أن ليزنر أمسك بحبال الحلبة لكن الحكم لم يأمر تريبل إتش بإفلاته لأن المباراة بدون قوانين.

 

حاول ليزنر تسلق السور والهروب من القفص، لكن تريبل إتش لحق به وضربه بالكرسي الحديد على ركبته المصلبة، وبعدها أظهر تريبل إتش الشاكوش الحديد الخاص به.

 

لم يعطي ليزنر الفرصة لتريبل إتش لكي يستخدم الشاكوش، وحاول تريبل إتش إجبار بروك ليزنر على الاستسلام، لكن فوجئ بأن بول هيمان دخل القفص للاعتداء عليه.

 

هاجم تريبل إتش بول هيمان، وهجم أيضا على بروك ليزنر، لكن هيمان باغته بضربة مؤلمة من الخلف، وتلك كانت فرصة بروك ليزنر لكي يمسك بالشاكوش، واستخدامه ضد تريبل إتش.

 

نفذ بروك ليزنر ضربته القاضية اف 5 ضد تريبل إتش، منحته الفوز في النهاية رغم إصابته، بعد قتال عنيف للغاية.

 

محتوى من wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب