مباريات اكستريم رولز 2013

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 392

عدد مشاهدات اليوم: 52 818

عدد المشاهدات الكلية: 171 324 739

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > مباريات اكستريم رولز 2013


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

جون سينا ضد رايباك على حزام الاتحاد

خلال العام الماضي فشل معشوق الجماهير جون سينا في خطف بطولة اتحاد المصارعة أكثر من مرة من سي إم بانك البطل السابق، ولكنه كعادة خلال العشرة سنوات الماضية ظل يحاول على الرغم من خطف ذا روك لبطولة اتحاد المصارعة من سي إم بانك.

 

واستطاع جون سينا أن يفوز في مواجهة رويال رامبل من أجل أم يختار منافسة ذا روك على بطولة اتحاد المصارعة في عرض رسلمينيا 29 واستطاع بالفعل أن يفوز على ذا روك في مواجهة تاريخة ليحصد بطولة اتحاد المصارعة للمرة الـ 11 منذ انضمامه إلى اتحاد المصارعة من عقد مضى.

 

ولكن مباشرة بعد أن نجح في الاختبار الصعب أمام ذا روك دخل جون سينا مباشرة في تحدي جديد أمام ماكينة بشرية تدعى رايباك الذي يحطم كل منافسيه بشكل قاسي للغاية.

 

ومن المنتظر أن يدافع جون سينا عن بطولة اتحاد المصارعة أمام رايباك في عرض اكستريم رولز يوم 19 مايو القادم. فهل تتوقع أن ينجح سينا في هذا الاختبار أيضا؟

 

دولف زيجلر ضد البرتو ديل ريو ضد جاك سواجر على حزام الوزن الثقيل

 تم الغاء المباراة بسبب اصابة زيجلر

 

البرتو ديل ريو ضد جاك سواجر

قبل أسبوعين كان من المقرر أن تقام مواجهة ثلاثية على بطولة العالم للوزن الثقيل بين كل من ألبيرتو ديل ريو وجاك سواجر وبطل العالم جاك سواجر، ولكن بعد الإصابة التي تعرض لها دولف زيجلر في عرض سماك داون الأسبوع الماضي تقرر عدم مشاركته في تلك المواجهة.

 

وفي المقابل تقرر إقامة مواجهة بين كل من ألبيرتو ديل ريو وجاك سواجر من نوع انا استسلم والفائز في تلك المواجهة سوف يواجه دولف زيجلر على بطولة العالم للوزن الثقيل عندما يعود من الإصابة.

 

وقانون تلك المواجهة التي ستقام بين سواجر وألبيرتو في اكستريم رولز يوم 19 مايو القادم على مبدأ الاستسلام، حيث أن الفائز يجب أن يجبر منافسه على أن يعلن استسلامه، وهو يعني أن تلك المواجهة لن يكون فيها أي قوانين تحكمها.

 

تربل اتش ضد بروك ليسنر

يبدو أن الصراع بين تريبل إتش وبروك ليزنر الذي بدأ في عرض سمر سلام العام الماضي مازال مستمر حيث سيقام بينهما مواجهة نارية في عرض اكستريم رولز يوم 19 ماير القادم.

 

وبدأ الصراع بينهما قبل عرض سمر سلام العام الماضي عندما قام بروك ليزنر بكسر ذراع تريبل إتش ومن ثم قام أيضا هذا الوحش الكاسر بكسر ذراع أعز أصدقاء تريبل إتش وهو شون مايكلز، وبناء عليه أقيمت بينهما مواجهة نارية في سمر سلام وهي المواجهة التي انتهت بفوز بروك ليزنر في المواجهة بعد أن قام بكسر ذراع تريبل أتش للمرة الثانية على التوالي.

 

وبعد تلك المواجهة القوية كان تريبل إتش يفكر في الاعتزال نهائيا وعدم الدخول إلى الحلبة مرة أخرى وظل يفكر بذلك المنطق حتى الفترة التي سبقت عرض رسلمينيا 29 حيث قرر أن يواجه ويتحدى بروك ليزنر وعندما وافق الأخير على تلك المواجهة وضع شرط في عقد المباراة بأنه في حالة خسارة تريبل إتش سوف يعتزل نهائيا كما كان يفكر. ولكن تريبل إتش استطاع أن يفوز بعد مواجهة أكثر من نارية.

 

وبعد تلك المواجهة في عرض رسلمينيا 29  أصبح الاثنان متعادلان وبناء عليه طلب بروك ليزنر أن يواجه تريبل إتش مرة أخرى في عرض اكستريم رولز  ولكن هذه المرة تكون تلك المواجهة داخل قفص حديدي، وكانت هناك شكوك كبيرة حول إمكانية قبول تريبل إتش لهذا التحدي بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء المواجهة بينهما ولكن في النهاية قرر تريبل إتش أن يوافق على تلك المواجهة بالرغم من الإصابة الشديدة في ذراعه الأيسر وكان ذلك خلال عرض رو يوم 22 إبريل الماضي.

 

راندى اورتن ضد بيج شو

الآن صارت الفرصة متاحة أمام راندي أورتون لكي يشرح إلى بيج شو " كيف يعاقب كل من يقوم بخيانته؟" عندما يواجهه داخل الحلبة في مباراة ثنائية خلال عرض اكستريم رولز، المقرر إقامته يوم 19 مايو الجاري.

 

 الصدام بين أورتون وبيج شو اشتعل منذ رسلمينيا 29، لأن الأخير تخلى عن أورتون وشايمس عندما كانوا يشكلون فريقا واحدا لمواجهة ثلاثي الدرع.

 

وقتها قام بيج شو بتحميل الخسارة إلى أورتون، وقام بالاعتداء على زميليه عقب انتهاء المباراة، في واقعة أشعلت أزمة حادة بين أورتون وبيج شو.

 

الغريب أن أورتون كان من يؤيد تواجد بيج شو معه في نفس الفريق بجانب شايمس، رغم أن المصارع السيلتي كان معترضا على تواجد أضخم رياضي في العالم ضمن الفريق بسبب العداء الكبير بينهما على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل، والآن أصبح العداء بين أورتون وبيج شو.

 

وخلال الأيام السابقة، استغل بيج شو كافة الفرص التي أتيحت أمامه لتوجيه ضربات قوية ضد راندي أورتون، الذي حاول الحذر من هجمات خصمه العملاق دون فائدة.

 

لعب بيج شو ومارك هنري كفريق ضد شايمس وأورتون في عرض سماك داون، وفي هذه المواجهة قام بيج شو بتثبيت أورتون الذي كان يعاني من آلام ضربة قوية بواسطة هنري.

 

ثم فاجئ بيج شو خصمه أورتون بضربة قاضية عندما كان "الأفعى" في طريقه لغرفة خلع الملابس بعد فوزه على دامين ساندو.

 

نجح أورتون في توجيه ضربة ار كى او بفعالية ضد بيج شو، عندما خاض مباراة بجانب شايمس ضد أضخم رياضي في العالم داخل الخلبة، لكن هل سينجح في تكرار تلك الضربة القاضية عندما يواجهه في اكستريم رولز.

 

شايمس ضد مارك هنرى

قررت إدارة إقامة مواجهة من نوع خاص للغاية بين كل من مارك هنري وشايمس في عرض اكستريم رولز يوم 19 مايو القادم، وهي مواجهة بالحزام.

 

قانون تلك المواجهة غريب نوعا ما، حيث أن كل من شايمس ومارك هنري سوف يمسكان بطرف حزام واحد، والفائز بينهما هو من يستطيع أن يلمس أركان الحلبة الأربعة على التوالي، وذلك في ظل أن الآخر سوف يستميت من أجل منع منافسه من لمس أركان الحلبة.

 

وخلال عرض رو يوم 13 مايو الماضي خرج مارك هنري إلى الحلبة لكي يشرح للجمهور ماذا سيفعل في شايمس يوم الأحد القادم في عرض اكستريم رولز وقام بالاعتداء على المذيع جوش ماثيوز.

 

ولكن شايمس خرج إلى الحلبة من أجل أن يضع حد لغرور مارك هنري أقوى رجل في العالم، وبالفعل قام بسحب حزام من تحت الحلبة وقام بضرب مارك هنري بشكل مرعب حتى هرب مارك هنري من الحلبة.

 

دين امبروز ضد كوفى كينغستون

خلال الفترة الأخيرة حقق ثلاثي الدرع إنجازات رائعة من وجهة نظرهم فقط من بينها تحقيق العدالة داخل اتحاد المصارعة، كما استطاعوا أن يحقق رقم قياسي جديد بعدم تلقي أي هزيمة كفريق منذ ظهورهم.

 

والآن قرر هذا الثلاثي أن يبدأ في المنافسة على بطولات اتحاد المصارعة حيث قرر دين أمبروز أن ينافس كوفي كينجستون على بطولة الولايات المتحدة في عرض اكستريم رولز يوم الأحد القادم. وهي البطولة التي استطاع كوفي أن يخطفها بصعوبة شديدة من أنطونيو سيزارو الذي حافظ عليها كثيرا.

 

وهذا يعني أن كوفي لن يستسلم بسهولة إلى دين أمبروز وسوف يدافع بكل قوته عن تلك البطولة الغالية على قلبه كثيرا. وفي المقابل سوف يستميت دين أمبروز من أجل تحقيق أول بطولته في تاريخه بعيدا عن فريقه الرائع ثلاثي الدرع.

 

فريق هيل نو ضد فريق الدرع

ثلاثي الدرع بالفعل هو واحد من بين أنجح الفرق التي ظهرت في تاريخ اتحاد المصارعة على الإطلاق حيث استطاع هذا الفريق أن يقضي على العديد من الأساطير ويغير مجريات الأمور في اتحاد المصارعة وقضى على أساطير مثل ذا روك وأندرتيكر وجون سينا ورايباك وغيرهم ممن تلقوا درسا قاسيا على يد هذا الفريق الذي يزعم أنه يحقق العدالة داخل اتحاد المصارعة.

 

ولكن خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد عرض رسلمينيا 29 خرج هذا الثلاثي من أجل أن يعلنوا أنه سوف يقضون على أسطورة أندرتيكر نهائيا، وهو ما استفز أندرتيكر وجعله يتحد مع شقيقه في الجحيم كين بالإضافة إلى دانيال براين، وأقيمت مواجهة بينهم والغريب أن ثلاثي الدرع استطاع أن يفوز في تلك المواجهة، وهو ما زاد من الإثارة في الفترة التالية بزيادة التنافس بين دانيال براين وكين من ناحية وبين ثلاثي الدرع في ناحية أخرى.

 

وانتهي الأمر باستمرار فوز ثلاثي الدرع على كين وبراين وجون سينا مرتين على التوالي وما كان من إدارة اتحاد المصارعة إلا أن قررت أن تقام مواجهة بين اثنين من فريق ثلاثي الدرع هما سيز رولينجز ورومان رينجز وبين فريق دانيال براين وكين على بطولة اتحاد المصارعة للفرق في عرض اكستريم رولز يوم 19 مايو القادم.

 

محتوى من wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب