نتائج عرض رو 29/4/2013

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 494

عدد مشاهدات اليوم: 9 375

عدد المشاهدات الكلية: 183 539 415

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض رو 29/4/2013


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

ريكاردو رودريغيز ينتصر على بيج اى لينجستون وزاب كولتر ويحدد نوع المباراة فى اكستريم رولز 2013

في بداية عرض رو يوم 29 إبريل الماضي قررت إدارة العرض إقامة مواجهة ثلاثية من مساعدي النجوم الثلاثة المنتظر إقامت مواجهة بينهم على بطولة العالم للوزن الثقيل في عرض اكستريم رولز يوم 19 مايو القادم.

 

وكان هذه المواجهة بين كل من ريكاردو رودريجز مساعد ألبيرتو ديل ريو وزيب كولتر مساعد جاك سواجر وبيج لانجستون مساعد دولف زيجلر بطل العالم للوزن الثقيل، والفائز في تلك المواجهة سوف يحصل على حق اختيار نوع المواجهة التي ستقام على بطولة العالم للوزن الثقيل في عرض اكستريم رولز.

 

وعلى عكس التوقعات استطاع ريكاردو رودريجز أن يخطف الفوز في تلك المواجهة المثيرة لكي يكسب الحق في تحديد نوع المواجهة على بطولة العالم، ولكنه أجل هذا الإعلان في الوقت الحالي.

 

جون سينا يحقق امنيات لاطفال ويضمهم لاتحاد المصارعة

من المعروف عن جون سينا أنه أكثر نجم أمريكي حقق أمنيات الأطفال حيث حقق أكثر من 300 أمنية خلال الفترة الماضية، وجاء عرض رو متزامن مع اليوم العالمي لتحقق أمنيات الأطفال، وحرص جون سينا على الاحتفال بطريقة خاصة بهذا اليوم.

 

واصطحب جون سينا معه إلى عرض رو يوم 29 إبريل الماضي ثلاثي أطفال كانت أمنيتهم المشاركة في أحداث هذا العرض الرائع، وأعلن جون سينا عن انضمام الأطفال الثلاثة بشكل فخري إلى شركة اتحاد المصارعة كنجوم جدد.

 

راندى اورتن يدمر كودى رودز بالار كى او

أقيمت مواجهة قوية خلال عرض رو يوم 29 إبريل الماضي بين كل من الأفعى راندي أورتون وكودي رودز، وهي المواجهة التي استطاع أورتون أن يسيطر عليها بشكل كامل وظل يوجه إلى كودي ضرباته القوية وفي النهاية استطاع كودي أن يفلت للحظة لكي يقفز من الحبال ليوجه ضربته القاضية إلى أورتون.

 

ولكن المفاجأة أن أورتون كان في انتظاره بحركة ار كى او رائعة قضت نهائيا على كودي رودز ليخسر المواجهة في النهاية، وبعد انتهاء المواجهة قام المذيع مات سترايكر بإجراء حوار مع راندي أورتون ليسأله حول الخلاف بينه وبين بيج شو منذ عرض رسلمينيا 29 ولكن قبل أن يجيب أورتون على هذا التساؤل حاول كدوي أن يعتدي على أورتون من الخلف، ولكن أورتون كان رد فعله سريع للغاية حيث قام بتوجيه ضربته القاضية ار كى او للمرة الثانية على التوالي.

 

فريق ثرى ام بى يواجه فريق الدرع

خرج ثلاثي الدرع إلى الجمهور خلال عرض رو يوم 29 إبريل الماضي من أجل أن يوجه رسالة جديدة للعالم حيث قال أنه منذ ظهوره في عروض اتحاد المصارعة استطاع أن يحقق العدالة وقام بالقضاء على العديد من الأساطير حيث منع رايباك من أن يكون بطل اتحاد المصارعة واعتدى على جون سينا وعلى ذا روك وغيرهم من النجوم كما قضى مؤخرا على أسطورة أندرتيكر.

 

ولكن فجأة خرج فريق 3 ام بى المكون من هيث سلايتر وجيندر ماهول ودرو ماكنتاير وقالوا ان ثلاثي الدرع خطف الأضواء منهم، وقاموا على الفور بالدخول إلى الحلبة واشتبكوا مع ثلاثي الدرع، ولكن الثلاثي استطاع التغلب على فريق 3 ام بى ولكن فجأة خرج كين ودانيال براين من أجل إيقاف هذا الاشتباك.

 

والغريب أن ثلاثي الدرع قرر الانسحاب من الحلبة وهرب إلى المدرجات كعادته، ولم يجد كل من كين ودانيال براين شئ ليفعلاه سوى الاعتداء على فريق 3 ام بى.

 

دولف زيجلر يهزم كوفى كينغتسون بمساعدة بيج اى لينجستون

  استطاع دولف زيجلر بطل العالم للوزن الثقيل أن يهزم بطل الولايات المتحدة كوفي كينجستون في المواجهة التي أقيمت بينهما في عرض رو يوم 29 إبريل.

 

وكان كوفي كينجستون متفوق في تلك المواجهة الرائعة وكاد كوفي أن يثبت أكتاف زيجلر في المواجهة لولى تدخل آي جي السريع عندما وضعت ساق زيجلر على الحبال وهو ما يعجل هذا التثبيت غير صحيح، وبعد تلك الحركة استطاع زيجلر أن يفيق من ضربات كوفي.

 

وتحول مسار المواجهة لصالح زيجلر بعد أن قام بيج لانجستون بمساعدته في إلهاء كوفي عن المواجهة وهو ما استغله زيجلر بنجاح في توجيه ضربته القاضية إلى كوفي ليقوم بتثبيت أكتافه بعد ذلك ليفوز في المواجهة القوية التي كان بطليها هما آي جي وبيج لانجستون من خارج الحلبة.

 

جاك سواجر يسحق زاك رايدر

تقرر إقامة مواجهة بين كل من جاك سواجر وزاك رايدر خلال عرض رو يوم 29 إبريل الماضي، وقبل أن تبدأ المواجهة سخر زاك رايدر من جاك سواجر ومساعده زيب كولتر بعد أن خسر الأخير المواجهة التي أقيمت بينه وبين ريكاردو رودريجز وبيج لانجستون.

 

ولم يكن يعرف زاك رايدر أن سخريته هذه سوف تكون السبب في خسارته حيث أن هذه السخرية أغضبت سواجر كثيرا وجعلته يسخر كل قوته من أجل القضاء عليه، وبالفعل في النهاية قام سواجر بإجبار زاك رايدر على الاستسلام في نهاية تلك المواجهة.

 

وبعد انتهاء المواجهة قام زيب كولتر مساعد جاك سواجر بالانتقام من زاك رايدر بسبب سخريته قبل أن تبدأ تلك المواجهة القوية.

 

مارك هنرى يتحدى المصارعين بمباراة شد حبل

خاض مارك هنري صاحب لقب أقوى رجل في العالم تحدي جديد خلال عرض رو يوم 29 إبريل ليثبت أنه بالفعل الأقوى في اتحاد المصارعة، وكان ذلك التحدي هو عبارة عن مواجهة في "شد الحبل".

 

وفي البداية استطاع مارك هنري أن ينتصر في هذا التحدي على برودس كلاي ومن بعده تنساي، ولكن المتحدي الثالث له كان شايمس المحارب الأبيض.

 

وفي تلك اللحظة بدأت الإثارة حيث كاد شايمس أن يفوز في هذا التحدي ولكنه قرر أن يترك الحبل فجأة وهو ما جعل مارك هنري يسقط على الأرض بشكل مضحك للغاية، وهو ما أغضب مارك هنري كثيرا ونهض متوجها إلى شايمس لينتقم منه ولكن شايمس كان في انتظاره بركلة بروغ كيك القاضية.

 

البرتو ديل ريو ينتصر على انتونيو سيزارو

أقيمت مواجهة قوية بين كل من الأرستقراطي المكسيكي ألبيرتو ديل ريو وبطل الولايات المتحدة السابق أنطونيو سيزارو خلال عرض رو يوم 29 إبريل الماضي.

 

 وهي المواجهة التي كانت متكافئة للغاية بين الاثنين، وكان سيزارو متفوقا في العديد من الحالات وكاد في النهاية أن يقوم بتثبيت أكتاف ألبيرتو ولكن الأخيرة وبحركة أكثر من رائعة استطاع أن يقلب الموقف وأن يمسك بذراع سيزارو ويقوم بمحاولة كسره وذلك من أجل أن يجبر سيزارو على الاستسلام وهو ما فعله سيزارو بالفعل.

 

وبعد انتهاء المواجهة قال ألبيرتو للجمهور أنه سوف يعلن هو وريكاردو رودريجز عن نوع المواجهة التي ستقام على بطولة العالم للوزن الثقيل في عرض اكستريم رولز قريبا، وأكد على أن نوع المواجهة سوف يكون مفاجأة للجميع.

 

ذا جريت كالى يفوز على فاندانجو فى مباراة رقص

أقيمت مواجهة من نوع خاص بين الضخم جريت كالي وفاندانجو خلال عرض رو يوم 29 إبريل الماضي، وتلك المواجهة كان عبارة عن تحدي في الرقص.

 

واصطحب جريت كالي معه ناتاليا من أجل أن تشاركه الرقص وبالفعل رقص بشكل مضحك للغاية مع ناتاليا، في حين أن فاندانجو خبر في الرقص وقام بالرقص بشكل احترافي بعد جريت كالي.

 

وكان الحكم في ذلك التحدي هو الجمهور وبعد انتهاء الاثنين من الرقص قام الجمهور باختيار جريت كالي ليكون الفائز في ذلك التحدي، وهي النتيجة التي أغضبت فاندانجو كثيرا وبناء عليه قام بالاعتداء على جريت كالي انتقاما منه.

 

فريق الدرع يهزم فريق هيل نو وجون سينا

بالرغم من الإصابة التي تعرض لها جون سينا أثناء مواجهة بينه وبين رايباك في جولة اتحاد المصارعة الأوروبية إلا أنه أصر على أن يظهر في عرض رو يوم 29 إبريل الماضي، وكان ذلك من أجل أن يتحد مع كين ودانيال براين لإيقاف مسيرة ثلاثي الدرع بعد أن قاموا بالاعتداء بشكل فاحش على أندرتيكر في عرض سماك داون الأخير.

 

وبدأت المواجهة بتفوق رائع من جانب كين ودانيال براين، حيث سيطر الاثنين على المواجهة وكانا لا يرغبان في إشراك جون سينا لأنه يبدو عليه التأثر من جراء الإصابة التي تعرض لها، وكانا يشكان في قدرة جون سينا على إثبات قوته داخل الحلبة.

 

ولكن الظروف أجبرت كين على أن يشرك جون سينا في المواجهة، وهي اللحظة الحاسمة عندما دخل جون سينا وقام بالقضاء على ثلاثي الدرع بشكل رائع، ولكنه في لحظة ما كاد أن يوجه ضربته القاضية إلى سيز رولينجز ولكن الإصابة جعلته عاجز عن تنفيذ ضربته وفي تلك اللحظة قام رومان رينجز بمباغتة جون سينا ومن ثم قام بتثبيت أكتافه ليفوز هذا الثلاثي الذي لا يقهر على الإطلاق.

 

محتوى من wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب