نتائج عرض رو 15/4/2013

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 587

عدد مشاهدات اليوم: 6 958

عدد المشاهدات الكلية: 192 853 848

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض رو 15/4/2013


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

شايمس وراندى اورتن يهزمان بيج شو مرة اخرى

يبدو انتقام شايمس وراندي أورتون من بيج شو لم ينتهي بعد، حيث أقيمت مواجهة ثانية بين بيج شو وفريق مكون من شايمس وراندي أورتون مرة أخرى خلال عرض رو يوم 15 إبريل.

 

وخلال تلك المواجهة كان من المتوقع أن يفوز بيج شو لكي يرد على هزيمته القوية أمام الثنائي بعد أن تسبب في خسارته أمام ثلاثي الدرع في عرض رسلمينيا 29.

 

ولكن شايمس في بداية المواجهة ظهره بقوته القصوى حيث استطاع أن يحمل بيج شو الضخم على كتفيه وينهال به على أرض الحلبة ومن ثم يترك باقي المهمة إلى الأفعى راندي أورتون لكي يجهز على بيج شو تماما، وقام أورتون بتوجيه ضرباته التي لا يصمد أمامها أحد إلى بيج شو.

 

وفي نهاية المواجهة كان أورتون يرغب في أن يوجه ضربته القاضية ار كى او إلى بيج شو لينهي المواجهة، ولكن بيج شو كاد يفوز في المواجهة لولا تدخل سريع من شايمس الذي قام بركل بيج شو في وجهه ليتيح الفرصة أمام راندي أورتون من أجل تنفيذ حركة ار كى او على بيج شو لكي ينهي المواجهة بالفوز على بيج شو للمرة الثانية خلال أسبوع واحدة.

 

بروك ليسنر يدمر فريق ثرى ام بى ويتحدى تربل اتش فى اكستريم رولز 2013

خلال عرض RAW يوم 15 إبريل الماضي ظهر بروك ليزنر لأول مرة منذ أن هزم على بد تريبل إتش في عرض رسلمينيا 29 يوم 7 إبريل الماضي. وكان ظهور بروك ليزنر مختلف تماما هذه المرة.

 

وكان فريق 3 ام بى المكون من هيث سلايتر وجيندر ماهول ودرو ماكنتاير داخل الحلبة وقبل أن يبدأوا في أي شئ خرج بروك ليزنر فجأة في الحلبة وعلى الفور توجه إلى الحلبة وقام بالاعتداء بشكل مرعب على أعضاء هذا الفريق وبعد أن قضى عليهم تماما دخل إلى الحلبة ومعه بول هيمان مدير أعماله.

 

وقال بروك ليزنر بكل بساطة أن بروك ليزنر ينتظر مواجهة تريبل إتش مرة أخرى في القريب العاجل، وتحديدا هو يريد أن يواجه تريبل إتش في مواجهة داخل قفص حديدي خلال عرض اكستريم رولز الشهر القادم، حيث أن هذا حقه في إعادة مواجهة تريبل إتش، وفي النهاية قال هيمان إنه وبروك ليزنر في انتظار رد تريبل إتش على هذا التحدي الجديد له.

 

كوفى كينغستون بطل امريكا 2013

استطاع النجم السويسري أنطونيو سيزارو أن يحافظ على بطولة الولايات المتحدة لفترة طويلة، ولكن تلك الفترة انتهت في عرض رو يوم 15 إبريل عندما واجه كوفي كينجستون على بطولة الولايات المتحدة.

 

وخلال تلك المواجهة كان كوفي كينجستون في أفضل حالاته على الإطلاق منذ فترة طويلة تعرض فيها للعديد من الهزائم المتتالية، واستطاع كوفي أن يوجه ضربته القاضية لسيزارو مرتان في المرة الأولى فشل أن ينهي بها المواجهة ولكن بعد تبادل للضربات القوية بين الاثنين استطاع كوفي أن يوجه الضربة القاضية للمرة الثانية ويقوم بتثبيت أكتاف سيزارو ليكون البطل الجديد للولايات المتحدة.

 

جاك سواجر يهجم على البرتو ديل ريو قبل مباراته على حزام الوزن الثقيل

قام جاك سواجر بمنع ألبيرتو ديل ريو من الحصول على فرصة من أجل استعادة بطولة العالم للوزن الثقيل من دولف زيجلر بعد أن خطفها الأخير منه الأسبوع الماضي في عرض رو.

 

وفي بداية العرض خرج دولف زيجلر ليؤكد أنه يستحق أن يكون أفضل مصارع في التاريخ يحصل على بطولة العالم للوزن الثقيل، ولكن ألبيرتو ديل ريو خرج هو ومساعده ريكاردو رودريجز من أجل أن يرد على دولف زيجلر ويقول له أنه من حقه الحصول على إعادة للمواجهة بينه وبين دولف زيجلر على بطولة العالم للوزن الثقيل.

 

وكان زيجلر غير موافق في البداية ولكن فيكي جاريرو القائمة على إدارة عرض رو قرر إقامة مواجهة بينهما على بطولة العالم للوزن الثقيل، وقبل أن تبدأ المواجهة خرج جاك سواجر وقام بالاعتداء عليه لدرجة أنه تسبب له في إصابة منعته من المشاركة في المواجهة أمام دولف زيجلر وبناء عليه تم إلغاء تلك المواجهة.

 

فريق هيل نو يهزم فريق برايم تايم بلير

 

ار تروث يهزم ويد باريت

 

فريق رودز سكالرز يهزمان ذا جريت كالى وسانتينو ماريلا

 

فاندانجو يتحدث عن ثورته

على عكس ما كان متوقع حظي فاندانجو أحدث النجوم المنضمين إلى اتحاد المصارعة بشعبية كبيرة للغاية حول العالم بفضل الرقصة الجديدة التي رقصها الجمهور على نغمات موسيقى دخلته إلى الحلبة.

 

 وقال المذيع الشهير جيري لولر خلال عرض رو يوم 15 إبريل أنه خلال الأسبوع الماضي نشر على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع اليوتيوب أكثر من 100 الف مقطع فيديو يصور العديد من محبي فاندانجو وهو يرقصون على نغمات موسيقى دخلته.

 

وخلال العرض خرج فاندانجو إلى الحلبة وظل يداعب الجمهور ويعلمه تلك الرقصة الجديدة التي حظيت بشعبية كبيرة خلال الأسبوع الماضي، وفي النهاية ظل الجمهور يرقصها مع فاندانجو.

 

جاك سواجر يهزم دولف زيجلر

 

سى ام بانك يعجز عن التحدث للجماهير بعد خسارته فى رسلمينيا 29

جمهور اتحاد المصارعة حول العالم كان ينتظر بفارغ الصبر تعليق سي إم بانك على خسارته أمام الأسطورة أندرتيكر في عرض رسلمينيا 29 يوم 7 إبريل الماضي. وظهر بانك للمرة الأولى منذ تلك الخسارة خلال عرض رو يوم 15 إبريل الماضي من أجل أن يعلق على تلك الخسارة.

 

وفي بداية حديثه قال سي إم بانك أنه النجم الوحيد الذي استطاع أن يحتفظ ببطولة اتحاد المصارعة لمدة 433 يوم على التوالي واستطاع أن يحقق العديد من الإنجازات المهمة التي لم يحققها أي من نجوم اتحاد المصارعة على الإطلاق، وأضاف أنه يريد الوصول إلى القمة ويبحث طوال الوقت عن تحديات جديدة.

 

وبعد هذه المقدمة قال أنه دفع بأندرتيكر إلى مستوى مرتفع للجاية من أجل أن يفوز عليه في رسلمينيا 29، ولكن المفاجأة ان سي إم بانك ظل صامتا بعد تلك العبارة وقام باحتضان بول هيمان مدير أعماله ومن ثم قام بمغادرة الحلبة وخرج من الكواليس ليغادر عرض رو تماما وهو ما أثار تعجب الجمهور وحتى مدير أعماله الذي لم يكن يتوقع هو أيضا ما قام به بانك.

 

فريق الدرع يسحق جون سينا امام رايباك

بعد الرسالة القوية التي وجهها رايباك إلى جون سينا خلال عرض رو يوم 15 إبريل، قرر جون سينا أن يرد على كلام رايباك الذي أصر هو أيضا على أن يكون موجودا في الحلبة أثناء رد جون سينا عليه.

 

وفي البداية قال جون سينا لرايباك أنه في البداية قدم رايباك لجمهور اتحاد المصارعة على أنه المدمر الذي سوف يدمر أي منافس له، ومن ثم أضاف أن رايباك تصرف بشكل خاطئ للغاية عندما قام بالاعتداء عليه الأسبوع الماضي في عرض رو، وعلق على ذلك قائلا إن هذه طريقة خاطئة من رايباك من أجل توصيل رسالة أنه يريد أن يكون بطل اتحاد المصارعة القادم.

 

وأضاف جون سينا أنه يعرض على أي من نجوم اتحاد المصارعة أن ينافسه على البطولة ولكن بطريقة شريفة وليست مثل الفعلة التي ارتكبها رايباك الأسبوع الماضي، وفي النهاية ختم جون سينا كلامه بقول أنه مستعد للدفاع عن لقب بطولة اتحاد المصارعة أمام رايباك في أي وقت يشاء وأنه سوف يجبره على احترام جون سينا.

 

ومن ثم قام رايباك بمغادرة الحلبة وقبل أن يخرج تماما ظهر ثلاثي الدرع من بين المدرجات وتوجه إلى الحلبة التي كان جون سينا متواجدا فيها، وبدأ ثلاثي الدرع بالهجوم على جون سينا بشكل مرعب، والغريب أن رايباك أصر على عدم التدخل لإنقاذ جون سينا لكي يرد له تخليه عنه في العديد من المواقف التي اعتدى فيها ثلاثي الدرع عليه خلال الفترة الأخيرة.

 

محتوى من wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب