نتائج عرض رو 8/4/2013

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 495

عدد مشاهدات اليوم: 36 430

عدد المشاهدات الكلية: 183 661 247

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض رو 8/4/2013


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

بيج اى لينجستون يهزم دانيال براين فى عرض رو 8/4/2013

 

ويد باريت يستعيد حزامه بعد هزيمة ذا ميز فى عرض رو 8/4/2013

استطاع ذا ميز أن يخطف بطولة القارات من وايد باريت بعد أن فاز في المواجهة التي أقيمت بينهما في عرض رسلمينيا 29، ولكن الآغرب أن ذا ميز خسر تلك البطولة في اليوم التالي أثناء عرض رو يوم 8 إبريل الماضي.

 

وأعيدت المواجهة بين ذا ميز ووايد باريت في عرض رو والتي حاول فيها ذا ميز جاهدا أن يدافع عن لقبه الجديد، وكاد يفوز في المواجهة من خلال إجبار وايد باريت على الاستسلام ولكن الأخير استطاع الإفلات من تلك المحاولة.

 

وفي النهاية استغل وايد باريت انشغال ذا ميز بالاعتراض على الحكم وسدد إلى وجهه ضربة قاضية أدت إلى غيابه عن الوعي ليقوم بتثبيت اكتافه ليستعد بطولة القارات بعد أن خطفها منه ذا ميز لمدة 24 ساعة فقط.

 

البرتو ديل ريو يهزم جاك سواجر فى عرض رو 8/4/2013

 

دولف زيجلر بطل الوزن الثقيل الجديد 2013

منذ أن فاز دولف زيجلر بحقيبة سماك داون والكل كان في انتظار أن يستغل هذا النجم تلك الحقيبة للمنافسة على بطولة العالم في الوزن الثقيل في اللحظة التي يريدها.

 

وعند فوزه بتلك الحقيبة كان بطل العالم هو المحارب الأبيض شايمس، وحاول دولف زيجلر أكثر من مرة خطف تلك البطولة من شايمس ولكنه فشل في أكثر من مرة.

 

وبعد أن أصبح بيج شو بطل العالم لم يحاول دولف زيجلر على الإطلاق خطف البطولة منه وقرر أن يؤجل هذا القرار للوقت المناسب، وكان هذا الوقت المناسب خلال عرض رو يوم 8 إبريل الماضي عندما استطاع دولف زيجلر أن يخطف البطولة من ألبيرتو ديل ريو بعد أن قام جاك سواجر بكسر قدم ألبيرتو في المواجهة التي أقيمت بينهما.

 

وحاول ألبيرتو أن يدافع عن لقبه برغم أن ساقه كانت مكسورة ولكنه لم يستطع أن يصمد أمام دولف زيجلر لكي يكون الأخير بطل العالم للوزن الثقيل لأول مرة في حياته.

 

حديث اندرتيكر للجماهير واقتحام فريق الدرع للحلبة فى عرض رو 8/4/2013

خلال عرض رو يوم 8 إبريل خرج الأسطورة أندرتيكر إلى الجمهور من أجل أن يوجه إليه كلمة بعد الفوز على سي إم بانك في عرض رسلمينيا 29.

 

 وقال أندرتيكر أنه يهدي فوزه العشرين على التوالي في عرض رسلمينيا  إلى روح مدير أعماله السابق بول بيرر الذي سخر منه كثيرا سي إم بانك خلال الفترة الأخيرة.

 

ولكن قبل أن يكمل خطابه لجمهور اتحاد المصارعة ظهر ثلاثي الدرع كعادتهم من بين المدرجات وتوجها إلى الحلبة من أجل محاصرة أندرتيكر والاعتداء عليه، وكان أندرتيكر على استعداد للاشتباك معهم، ولكن فجأة ظهر كين وزميله دانيال براين وركضا إلى الحلبة من أجل الدفاع عن أندرتيكر.

 

وفي تلك اللحظة قرر ثلاثي الدرع الانسحاب وإعادة التفكير في الاعتداء على أندرتيكر لأنهم وجدوا أنفسهم في موقف صعب في حالة ما إذا اشتبكوا مع ثنائي الجحيم كين وأندرتيكر.

 

زاك رايدر وار تروث وسانتينو ماريلا يهزمون فريق ثرى ام بى فى عرض رو 8/4/2013

 

بيج شو يعتدى على شايمس وراندى اورتن فى عرض رو 8/4/2013

تسبب أضخم رياضي في العالم بيج شو في خسارة فريقه المكون منه ومن شايمس وراندي أورتون أمام فريق ثلاثي الدرع في عرض رسلمينيا 29، وذلك أراد كل من شايمس وراندي أورتون الانتقام منه من خلال مواجهة بيج شو في عرض رو يوم 8 إبريل الماضي.

 

وطلب شايمس من فيكي جاريرو القائمة على إدارة عرض رو أن يواجه بيج شو من أجل أن ينتقم منه، ووافقت فيكي على طلبه، وعلى الجانب الآخر طلب راندي أورتون من بوكرتي مدير عرض سماك داون نفس الطلب والغريب أن بوكرتي هو أيضا وافق.

 

وتفاجأ كل من شايمس وراندي أورتون أن المواجهة ستكون بينهما ولن يظهر فيها بيج شو، وبدأت تلك المواجهة التي حاول فيها كل منهما الفوز، ولكن بيج شو في لحظة من تلك المواجهة اقتحم الحلبة وقام بالاعتداء بشكل قوي للغاية عليهما سويا لكي ينتقم منهما هو الآخر.

 

كريس جيركو ينتقم من فاندانغو فى عرض رو 8/4/2013

تعرض كريس جيريكو لخسارة مفاجأة أمام أحدث النجوم المنضمين إلى اتحاد المصارعة فاندانجو وذلك في المواجهة التي أقيمت بينهما في عرض رسلمينيا 29، وبالتأكيد كان جيريكو يريد الانتقام من فاندانجو.

 

 وخلال عرض رو يوم 8 إبريل الماضي أقيمت مواجهة بين فاندانجو وكوفي كينجستون، وظهر فاندانجو كعادته يرغب في عدم إكمال المواجهة.

 

ولكن كريس جيريكو اقتحم الحلبة بشكل سريع وبدأ في توجيه ضربات لا حصر لها إلى فاندانجو الذي لم يستطع الدفاع عن نفسه على الإطلاق.

 

ولكن المضحكة أن فاندانجو بعد أن دمر تماما على يد كريس جيريكو أعلن أنه الفائز في المواجهة بعد أن اعتدى عليه كريس جيريكو، وبعد ذلك اعترض كعادته على نطق اسمه بشكل خاطئ.

جون سينا يهزم مارك هنرى فى اول مباراة بعد راسلمينيا فى عرض رو 8/4/2013

أقيمت مواجهة قوية خلال عرض رو يوم 8 إبريل الماضي بين كل من مارك هنري وجون سينا بطل اتحاد المصارعة الجديد، وهي المواجهة التي برع فيها الاثنين من أجل إظهار قوتهما.

 

وكان جون سينا يريد أن يفوز في تلك المواجهة من أجل أن يحتفل أمام الجمهور ببطولة اتحاد المصارعة بعد أن خطفها بأعجوبة من بطل الجماهير ذا روك في عرض رسلمينيا 29، وبالفعل استطاع جون سينا أن يفوز في تلك المواجهة على مارك هنري، بعد عدم استطاعته الدخول إلى الحلبة متأثرة بإصابة قوية.

 

جون سينا ضحية صراع رايباك ومارك هنرى فى عرض رو 8/4/2013

بعد انتهاء المواجهة قام جون سينا بالاحتفال مع الجمهور ولكن مارك هنري دخل إلى الحلبة غاضبا وقام بالاعتداء على جون سينا وقام بخطف حزام بطولة اتحاد المصارعة ورفعه عاليا من أجل أن يعلن أنه سوف يكون قريبا بطل اتحاد المصارعة.

 

ولكن المفاجأة حدثت عندما اقتحم رايباك الحلبة وركض باتجاه مارك هنري وقام بالاعتداء عليه، ومن ثم قام بمساعدة جون سينا للنهوض بعد اعتداء مارك هنري. وبعد ذلك قام رايباك بمباغتة جون سينا ووجه إليه ضربته القاضية في تصرف غير مبرر على الإطلاق.

 

ويبدو أن كل من رايباك ومارك هنري يطمعان في بطولة اتحاد المصارعة بعد أم خطفها جون سينا من ذا روك في عرض رسلمينيا 29.

 

محتوى من wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب