اندرتيكر يهزم سى ام بانك ويحافظ على سلسلة انتصارته فى رسلمينيا 29

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 494

عدد مشاهدات اليوم: 9 329

عدد المشاهدات الكلية: 183 539 369

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > اندرتيكر يهزم سى ام بانك ويحافظ على سلسلة انتصارته فى رسلمينيا 29


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

اندرتيكر يهزم سى ام بانك ويحافظ على سلسلة انتصارته فى رسلمينيا 29

دخل سي إم بانك على ألحان فرقة موسيقية قامت بعزف أغنيته الشهيرة، ثم ظهر ذا أندرتيكر بشكل أسطوري يليق بتاريخ "الحانوتي" صاحب سلسلة الانتصارات المتتالية في رسلمينيا (20-0)، ورغم أن المباراة بينهما ليست على أي بطولة لكنها كانت على صفيح ساخن جدا، بسبب الحرب النفسية التي شنها رايباك ضد أندرتيكر، خاصة بعدما سخر من وفاة مساعد أندرتيكر التاريخي بول بيرر، وإهانة مراسم تأبينه.

 

 تواجد بول هيمان خارج الحلبة ممسكا بالقارورة التي يوجد بداخل رماد بول بيرر،  وكانت بداية المباراة ساخنة بضربات قوية من بانك في وجه ذا أندتيكر، الذي أظهر غضبا شديدا في التعامل مع خصمه سواء داخل أو خارج الحلبة، كلما ما كان يفكر فيه الحانوتي لم يكن فقط مواصلة سلسلة الانتصارات في رسلمينيا، بل الثأر بأي طريقة ممكنة.

 

أمسك ذا أندرتيكر بجسد سي إم بانك ودفعه بقوة تجاه أعمدة الحلبة، ثم وجه ضربات متتالية بقدمه في رأس بانك، ونزل بكامل جسده على عنق بانك، الذي ظل يتألم دون قدرة على المقاومة.

 

اعتلى ذا أندرتيكر الحبال لكن بانك أجبره على السقوط بقوة على أرض الحلبة، وهنا بدأت السيطرة لبانك من جديد، وبعدها صعد بانك الحبال وقام بتنفيذ إحدى ضربات الحانوتي الشهيرة، عندما سار على الحبال قبل أن ينزل بقوة على ذراع خصمه.

 

حاول بانك تثبيت أندرتيكر أكثر من مرة لكن صاحب سلسلة الانتصارات الأسطورية في رسلمينيا كان ينتفض في كل مرة خلال الوقت المناسب، وبعدها استطاع أندرتيكر في استعادة توازنه من جديد.

 

حاول بانك تكرار تقليد ضربة ذا أندرتيكر لكن تلك المرة سقط بانك على الحبال، وفي تلك اللحظة استغل الحانوتي الفرصة وأمسك بعنق بول هيمان للاعتداء عليه، لكم بانك أنقذه في اللحظات الأخيرة.

 

كاد أن ينجح في محاولة جديدة لتثبيت ذا أندرتيكر لكن الأخير واصل النهوض في الوقت المناسب، وأشار بانك إلى تنفيذه لضربته القاضية جو تو سليب، لكن اندرتيكر هرب منها موجها ضربات قوية إلى بانك.

 

وضح الإرهاق على أندرتيكر، وهذا ما استغله بانك لدفع جسد الحانوتي خارج الحلبة بقوة، لينتقل الصراع بينهما إلى مكان جديد، حاول أندرتيكر إلقاء بانك بقوة على طاولة التعليق، لكن بانك أفلت نفسه سريعا وركل أندرتيكر على الطاولة، ثم أعتلى حبال الحلبة، وقرر القفز إلى الطاولة، وهذا ما فعله بالفعل بنجاح.

 

دخل بانك الحلبة، وظل الحكم يعد على أندرتيكر المتواجد خارج الحلبة، وظهرت الحسرة على بانك لأن خصمه استطاع الدخول إلى الحلبة قبل أن يعد الحكم إلى رقم 10، وعانى بانك من آلام في قدمه.

 

أثناء زحف بانك تجاه أندرتيكر، قام الأخير بالأخير بالإمساك برأس بانك محاولا إجباره على الاستسلام، لكن المحاولة لم تتم بنجاح.

 

نفذ أندرتيكر الضربة القاضية بإسقاط بانك على رأسه فوق الحلبة، وقبل أن يصل الحكم إلى رقم ثلاثة انتفض بانك رافضا الهزيمة.

 

تلقى الحكم عن طريقة الخطأ ضربة وبالتالي لم يلاحظ استخدام بانك القارورة لضرب أندرتيكر على رأسه، وبعدها حاول تثبيته وتحقيق الفوز، لكن أندرتيكر لم يخيب جماهيره وانتفض مجددا، والحسرة على وجه بانك وبول هيمان.

 

واصل بانك السخرية من أندرتيكر، عندما أخرج لسانه وأشار بعلامة الذبح، لكنه ندم في النهاية عندما سقط ضحية للضربة القاضية لأندرتيكر في النهاية.

 

رفع أندرتيكر رصيد انتصاراته المتتالية في عروض رسلمينيا إلى (21-0)، ليظل الحانوتي نجما لا يخسر أبدا في تلك الليلة الأهم في اتحاد المصارعة، واستعاد بعد الفوز القارورة الخاصة بالراحل بول بيرر.

 

محتوى من wwe.com

العب بحجم الشاشة

اندرتيكر يهزم سى ام بانك ويحافظ على سلسلة انتصارته فى رسلمينيا 29

0.00

اندرتيكر يهزم سى ام بانك ويحافظ على سلسلة انتصارته فى رسلمينيا 29

رسلمينيا 29, رسلمينيا 2013, نتائج عرض رسلمينيا 2013, نتائج عرض رسلمينيا 29, نتائج مهرجان رسلمينيا 2013, نتائج مهرجان رسلمينيا 29, يوتيوب رسلمينيا 2013, فيديو رسلمينيا 2013, يوتيوب رسلمينيا 29, فيديو رسلمينيا 29, فيديو عرض رسلمينيا 2013, اندرتيكر, سى ام بانك

مرات المشاهدة: 4,241

تاريخ الاضافة: 8 ابريل 2013

اضيف عن طريق: admin

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب