نتائج عرض رو 1/4/2013

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 497

عدد مشاهدات اليوم: 3 028

عدد المشاهدات الكلية: 183 913 245

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض رو 1/4/2013


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

جون سينا يعد ذا روك بهزيمته ويقول عصر ذا روك انتهى فى رسلمينيا 29

قام جون سينا بتوجيه خطاب أخير لجمهور اتحاد المصارعة قبل المواجهة النارية التي سيخوضها على بطولة اتحاد المصارعة أمام ذا روك في عرض رسلمينيا 29 يوم 7 إبريل القادم.

 

وخلال عرض رو يوم 1 إبريل قال جون سينا إنه يحترم كثيرا ذا روك باعتباره أفضل مصارع في تاريخ اتحاد المصارعة وأنه أفضل مصارع حصل على بطولة اتحاد المصارعة في التاريخ، هذا بالإضافة إلى أنه نجم له شعبية كبيرة حول العالم لنجاحه في عالم السنيما والمصارعة.

 

ولكن جون سينا أضاف أن عصر نجاح ذا روك انتهى وأنه سوف يكون بطل اتحاد المصارعة القادم بعد الانتصار على روك في المواجهة النارية المنتظر إقامتها بينهما. وأكد جون سينا على أنه لن يهزم من روك مثلما حدث العام الماضي في عرض رسلمينيا 28.

 

فريق راندى اورتن يهزم فريق ثرى ام بى وفريق الدرع يؤكد انتصاره فى رسلمينيا 29 فى عرض رو 1/4/2013

أقيمت مواجهة قوية خلال عرض رو يوم 1 إبريل بين فريقين الأول مكون من راندي أورتون وشايمس وبيج شو، والثاني مكون من هيث سلايتر ودرو ماكنتاير وجيندر ماهول.

 

واستطاع فريق راندي أورتون الفوز في تلك المواجهة بسهولة ولكن أثناء احتفال الفريق بالفوز خرج فريق ثلاثي الدرع كعادته من داخل المدرجات بهدف توجيه رسالة أخيرة لأورتون وشايمس وبيج شو قبل المواجهة المنتظر ببنهم في عرض رسلمينيا 29  يوم 7 إبريل القادم.

 

وقال أعضاء فريق الدرع أن الخلافات بين أورتون وشايمس وبيج شو سوف تؤدي إلى خسارتهم في رسلمينيا 29، وأنه لا يوجد فريق في اتحاد المصارعة قادر على هزم ثلاثي الدرع الذي لم يتلقى حتى الآن أي هزيمة في مواجهة رسمية شارك فيها.

 

دولف زيجلر ضد دانيال براين فى عرض رو 1/4/2013

 

شون مايكل يقف بجانب تربل اتش فى مباراته فى رسلمينيا 29

قبل أقل من إسبوع على عرض رسلمينيا 29 ظهر أخيرا الأسطورة شون مايكلز خلال عرض رو يوم 1 إبريل، وحرص مايكلز على توجيه رسالة قوية لتريبل إتش قبل مواجهته النارية أمام بروك ليزنر.

 

وفي البداية قال شون مايكلز لتريبل إتش إنه مر بهذا التحدي الصعب من قبل أمام أندرتيكر في أحد عروض رسلمينيا وأجبر على الاعتزال بعد الخسارة من أندرتيكر، ولكن على الرغم من صعوبة هذا الموقف كان هناك تبادل للاحترام بينهما.

 

ولكن الوضع مختلف تماما بالنسبة لتريبل إتش حيث أن بروك ليزنر لا يحترمه ولا يحترم الجمهور ولا اتحاد المصارعة تماما، ويجب على تريبل إتش أن يثبت أنه الأفضل، ورد تريبل إتش على هذا قائلا أنه يعرف كل هذا تماما ولا يحتاج إلى النصحية، ولكن شون مايكلز قال له أنه الأفضل وسوف يفوز على بروك ليزنر بكل سهولة.

 

ولكن المفاجأة حدثت عندما خرج بروك ليزنر مع بول هيمان مدير أعماله إلى الحلبة، وعلى الفور بدأ بول هيمان حديث وقال أن تريبل إتش سوف يفشل في أن ينتصر وسوف تنتهي حياته العملية كمصارع وكمدير تنفيذي لشركة اتحاد المصارعة، أما شون مايكلز فسوف ينتهي به الأمر بأن يكسر ذراعه على يد بروك ليزنر مرة أخرى.

 

ويد باريت ضد زاك رايدر فى عرض رو 1/4/2013

 

مارك هنرى ضد سانتينو ماريلا فى عرض رو 1/4/2013

 

البرتو ديل ريو يهزم زاب كولتر وخلاف ديل ريو وسواجر يزداد فى عرض رو 1/4/2013

 خلال عرض رو يوم 1 إبريل زادت الإثارة بشكل كبير خاصة مع اقتراب عرض رسلمينيا 29، وزادت الإثارة بشكل أكبر بين كل من ألبيرتو ديل ريو وجاك سواجر قبل المواجهة بينهما على بطولة العالم للوزن الثقيل.

 

وأقيمت مواجهة قوية خلال هذا العرض بين كل ألبيرتو ديل ريو بطل العالم للوزن الثقيل وبين زيب كولتر مدير أعمال جاك سواجر.

 

وبدأت المواجهة باستهتار من جانب ألبيرتو نظر لسن كولتر الكبير، ولكن خارج الحلبة كان ريكاردو رودريجز يشاهد المواجهة وهو على عكازين، وقام كولتر بخطف أحد العكازين وقام بالاعتداء على ألبيرتو باستخدام هذا العكاز، أما سواجر فقام بالاعتداء على ريكاردو وهو ما استفز ألبيرتو كثيرا وقام بالاعتداء على سواجر خلال الحلبة.

 

وفي المقابل قام الحكم بإنهاء المواجهة لصالح ألبيرتو بعد أن قام باستخدام أداة خارجية في المواجهة، وفي تلك اللحظة تطور الخلاف بينهما، وهو ما قد يزيد الإثارة في المواجهة المنتظرة بين كل من ألبيرتو وسواجر على بطولة العالم للوزن الثقيل في عرض رسلمينيا 29 يوم 7 إبريل.

 

حديث ذا روك للجماهير وتعهده بأن يظل بطل الاتحاد فى عرض رو 1/4/2013

ردا على جون سينا خرج بطل اتحاد المصارعة ذا روك إلى الجمهور خلال عرض رو يوم 1 إبريل من أجل أن يوجه خطاب أخيرا أيضا قبل مواجهة جون سينا في عرض رسلمينيا 29  يوم 7 إبريل القادم.

 

وقال ذا روك إنه لن يتخلى عن بطولة اتحاد المصارعة على الإطلاق وأن جون سينا يكثر من الثرثرة ولا يدرك أنه سوف يواجه نفس المصير الذي تعرض له العام الماضي عندما خسر أمامه في عرض رسلمينيا 28 العام الماضي.

 

وأضاف ذا روك أنه بكل بساطة سوف يحافظ على بطولة اتحاد المصارعة وسوف ينتصر على جون سينا في عرض رسلمينيا 29 وأن هذا لن يحتاج منه لبذل مجهود يذكر على الإطلاق.

 

كريس جيركو ضد انتونيو سيزارو فى عرض رو 1/4/2013

 

هجوم مباغت وقوى من سى ام بانك على اندرتيكر فى عرض رو 1/4/2013

خلال عرض رو يوم 1 إبريل خرج أندرتيكر إلى الجمهور من أجل أن يوجه خطاب أخير للجمهور قبل مواجهته القوية أمام سي إم بانك في عرض رسلمينيا 29 يوم 7 إبريل، وقال أندرتيكر إن سي إم بانك أراد أن يجعل المنافسة بينهما شخصية وهذا ما سيحصل عليه حيث أنه سوف يلقن درسا قاسي في المواجهة بينهما.

 

ولكن الغريب أن مجموعة من الملثمين خرجوا إلى الحلبة وفي النهاية خرج شخص ما متنكرا في زي بول بيرر الراحل ويحمل في يده القارورة الخاصة به، واستفذ هذا الأمر أندرتيكر كثيرا وتوجه إلى هذا الشخص وأراد أن يستعيد القارورة، ولكن المفاجأة الأكبر أن سي إم بانك كان أحد الملثمين وقام بمباغتة أندرتيكر بشكل مفاجئ.

 

وقام بان بالاعتداء على أندرتيكر باستخدام تلك القارورة وفي النهاية قام بفتحها وصب ما بداخلها من تراب مقدس على أندرتيكر وهو ما يعد اعتداء صارخ على أندرتيكر الذي بالتأكيد سوف ينتقم لأجل من سي إم بانك في المواجهة بينهما في عرض رسلمينيا 29.

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب