مباريات عرض رسلمينيا 29

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 390

عدد مشاهدات اليوم: 34 091

عدد المشاهدات الكلية: 171 011 867

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > مباريات عرض رسلمينيا 29


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

ذا روك ضد جون سينا فى رسلمينيا 29

بعد شهر من فوز جون سينا في بطولة رويال رامبل اختار ى الفور ولم يفكر كثير البطولة التي سينافس عليها وهي بطولة اتحاد المصارعة التي يحملها الآن بطل الجماهير وبطل اتحاد المصارعة ذا روك وسوف تكون هذه المواجهة الثانية على التوالي بينهما في عرض رسلمينيا حيث تواجه الاثنين العام الماضي في عرض رسلمينيا وكان الفوز من نصيب ذا روك.

 

 واستطاع ذا روك أن يحقق إنجاز جديد بالفوز على سي إم بانك في عرض غرفة الاقصاء ليحافظ على بطولة اتحاد المصارعة وينتظر جون سينا من أن يدافع أمامه عن بطولة اتحاد المصارعة.

 

يذكر أن جون سينا حصل على بطولة اتحاد المصارعة عشرة مرات منذ انضمامه إلى اتحاد المصارعة، ولم يستطع أن يفوز بتلك البطولة منذ شهر أكتوبر عام 2011. ويعتبر هذا الشئ دافع كبير لدى جون سينا من أجل الفوز على ذا روك في عرض رسلمينيا يوم 7 إبريل القادم، هذا بالإضافة إلى أنه يرغب في الانتقام من ذا روك بعد الهزمية القاسية التي تلقاها على يده العام الماضي.

 

والمعروف أن واحد من بين الاثنين سوف يفوز بتلك البطولة الأغلى على قلوب كل نجوم اتحاد المصارعة، فمن تتوقع أن يفوز في تلك المواجهة القوية والتاريخية، جون سينا أم ذا روك؟؟

 

البرتو ديل ريو ضد جاك سواجر فى رسلمينيا 29

بالرغم من أنه غاب فترة كبيرة عن اتحاد المصارعة مؤخرا إلا أن جاك سواجر استطاع أن يعود إلى القمة مباشرة عندما استطاع أن يفوز في مواجهة غرفة الاقصاء ويحظى بفرصة المنافسة على بطولة العالم للوزن الثقيل أمام ألبيرتو ديل ريو في عرض رسلمينيا يوم 7 إبريل القادم.

 

استطاع جاك سواجر أن يحظى بفرصة المشاركة في أقوى وأعظم عروض اتحاد المصارعة وهو رسلمينيا وذلك بعد الفوز على خمسة من أقوى نجوم اتحاد المصارعة على الإطلاق في مواجهة غرفة الاقصاء  داخل القفص. ويكفي أن نقوم أن بين هؤلاء المنافسين هم الأفعى راندي أورتون ومارك هنري والوحش الأحمر كين.

 

وإذا أراد جاك سواجر أن يصعد إلى أعلى قمم اتحاد المصارعة فعليه أن يتخطى ألبيرتو ديل ريو بطل العالم للوزن الثقيل والتي استطاع أن يحقق المستحيل بأن يخطف هذا اللقب من بيج شو هذا بالإضافة إلى محافظته عليه أمام بيج شو أيضا ثلاثة مرات على التوالي.

 

ويبدو أن تلك المواجهة سوف تكون من بين أقوى المواجهات في رسلمينيا فما هي توقعاتك لنتيجة تلك المواجهة القوية؟؟

 

تربل اتش ضد بروك ليسنر فى رسلمينيا 29

تربل اتش هو أحد أعظم أساطير اتحاد المصارعة على مر التاريخ ولكن هذه الأسطورة من الممكن أن تنتهي إلى الأبد بعد المواجهة النارية التي تنتظره أمام بروك ليزنر في عرض رسلمينيا 29 يوم 7 إبريل القادم.

 

وخلال الفترة الماضية قام تريبل إتش بتحدي بروك ليزنر في مواجهة نارية بعرض رسلمينيا 29 من أجل أن ينتقم منه بعد أن اعتدى بشكل وحشي على فينس ماكمان والد زوجته، وكان من بروك ليزنر ومدير أعماله بول هيمان ليخرج ويقبل تحديه بشرط واحد لن يعلن عنه إلا بعد أن يوقع تريبل إتش على عقد المواجهة تلك.

 

وبالفعل خرج تريبل إتش خلال عرض رو يوم 18 مارس الماضي وقام بالتوقيع على عقد المواجهة ولكن بعد أن اعتدى على بول هيمان بشكل غريب نظرا لأن الأخير قام باستفزازه، وبعد أن وقع تريبل إتش على العقد وجد أن الشرط الذي أجل بروك ليزنر الإعلان عنه هو أنه في حالة خسارة تريبل إتش في المواجهة سوف يجبر على الاعتزال نهائيا من عالم المصارعة.

 

فهل ينتهي هذا الأسطورة بسهولة بعد أن حقق ما لم يحققه غيره بالانتصار بـ 23 بطولة منذ أن انضم إلى اتحاد المصارعة عام 1995، أم تستمر مسيرة نجاحه بالانتصار والانتقام من بروك ليزنر العائد بالألم إلى اتحاد المصارعة

 

اندرتيكر ضد سى ام بانك فى رسلمينيا 29

استطاع سي إم بانك أن يحقق رقم قياسي لم يحقق أي من نجوم اتحاد المصارعة على الإطلاق وهو الاحتفاظ ببطولة اتحاد المصارعة لأطول فترة ممكنة، كما أنه يعتبر نفسه أفضل مصارع في العالم، ولكن من أجل أن يثبت أنه الأفضل بالفعل أمامه تحدي كبير للغاية وهو مواجهة أندرتيكر في عرض رسلمينيا يوم 7 إبريل القادم.

 

وعلى الجانب الآخر يملك الأسطورة أندرتيكر رقم قياسي من المستحيل كسره في الفترة القادمة، حيث فاز في كل المواجهات التي شارك فيها بعرض رسلمينيا والتي بلغت عشرين مواجهة. وكانت آخر مواجهاته في راسلمنيا أمام ملك الملوك تريبل إتش واستطاع أن يفوز عليه بشكل تاريخي.

 

واستطاع سي إم بانك أن يحظى بشرف المشاركة في رسلمينيا ومواجهة أندرتيكر بعد أن فاز على ثلاثة من أقوى نجوم اتحاد المصارعة خلال الفترة الأخيرة وهم شايمس وراندي أورتون وبيج شو في مواجهة رباعية أقيمت في عرض رو يوم 4 مارس الماضي.

 

وسوف يكتب بعد تلك المواجهة التاريخ من جديد، ففي حالة فوز سي إم بانك على أندرتيكر سيكون هو الوحيد في تاريخ اتحاد المصارعة الذي يحقق هذا الإنجاز وسيصبح دون منازع أفضل مصارع في العالم، وفي حالة فوز أندرتيكر سوف يستمر في أسطورته التي لا تنتهي حتى بالموت .

 

رايباك ضد مارك هنرى فى رسلمينيا 29

بالرغم من أن رايباك انضم إلى فريق شايمس وراندي أورتون من أجل مواجهة ثلاثي الدرع في عرض رسلمينيا 29 يوم 7 إبريل القادم إلا أن الأمور تغيرت تماما خلال عرض رو يوم 18 مارس الماضي.

 

حيث أقيمت مواجهة بين كل من رايباك وديفيد أوتينجا والتي استطاع فيها بسهولة أن ينتصر على ديفيد أوتينجا ولكن بعد انتهاء المواجهة أخذ رايباك الميكرفون وقال للجمهور أنه وبعد أن اعتدى عليه مارك هنري الأسبوع الماضي بشكل بشع سوف يكون له رد على ذلك قريبا.

 

ولكن المفاجأة حدثت عندما اقتحم مارك هنري الحلبة وكان في طريقة إلى رايباك ليعتدي عليه مرة أخرى، ولكن فيكي جاريرو القائمة على إدارة عرض رو خرجت مع تيدي لونج وقاما بمنع مارك هنري من الوصول إلى الحلبة، وعلى الفور قال فيكي أنها سوف تمنع رايباك في المشاركة في عرض رسلمينيا 29 وهو ما فاجأ رايباك بشكل كبير.

 

ولكنها أضافت بعد ذلك أنها سوف تسحبه من المشاركة في المواجهة بين فريق شايمس وفريق ثلاثي الدرع وسوف تضعه في مواجهة نارية مع مارك هنري في رسلمينيا 29. فما هي توقعات لهذا الصراع بين الجبابرة.

 

راندى اورتن وبيج شو وشايمس ضد فريق الدرع فى رسلمينيا 29

الشك وعدم الثقة كان طابع العلاقة بين شايمس وراندي أورتون من جهة وبيج شو من جهة أخرى، حيث أن الأخير كان يرغب في الانضمام إليهما في فريق من أجل مواجهة ثلاثي الدرع وذلك بعد انسحاب رايباك من فريق شايمس وأورتون.

 

وخلال الأسبوع الماضي في عرض سماك داون ظهر الخلاف واضحا بين بيج شو وشايمس وراندي أورتون بشكل كبير، ومن أجل ظل أجري حوار مع شايمس من أجل أن يعلق على هذا الخلاف الظاهر بينهم، وقال شايمس أنه لا يثق على الإطلاق في بيج شو على عكس راندي أورتون، ولكنه أدرك أن ثلاثته استطاعوا أن يخيفوا ثلاثي الدرع بشكل كبير.

 

وفي تلك اللحظة اقتحم ثلاثي الدرع المكان وقاموا بالاعتداء بشكل كبير على شايمس وتدخل راندي أورتون بعد ذلك ليوقف هذه المهزلة ولكنه لم يستطع حتى ظهر بيج شو الذي أطاح بثلاثي الدرع بكل سهولة، وفي تلك اللحظة أعلنت الإدارة أنه سوف تقام مواجهة بين ثلاثي الدرع وفريق مكون من بيج شو وشايمس وراندي أورتون في عرض رسلمينيا 29 حيث أن الاتحاد ظهر عليهم بشكل كبير. فما هي توقعاتك لتلك المواجهة القوية التي ستقام يوم 7 إبريل القادم.

 

كريس جيريكو ضد فاندانغو فى رسلمينيا 29

خلال الأسبوع الماضي قام فاندانجو أحدث النجوم المنضمين إلى اتحاد المصارعة بالاعتداء على كريس جيريكو وهو ما قرر بناء عليها الأخير أن يرد على هذا الاعتداء خلال عرض رو يوم 25 مارس الماضي.

 

وبالفعل كان فاندانجو في طريقه إلى الحلبة من أجل أن يخوض مواجهة خلال عرض رو ولكن المفاجأة حدثت عندما اقتحم كريس جيريكو الحلبة وتوجه مباشرة إلى فاندانجو وقام بالاعتداء عليه بشكل كبير للغاية.

 

ودفع هذا الاعتداء الأخير الإدارة إلى الإعلان عن مواجهة جديدة في عرض رسلمينيا 29 بين كل من كريس جيريكو وفاندانجو من أجل أن ينهيا خلافاتهما الأخيرة في مواجهة نارية بهذا العرض الذي سيقام في ولاية نيوجيرسي يوم 7 إبريل القادم.

 

ذا ميز ضد ويد باريت فى رسلمينيا 29

أعلنت إدارة اتحاد المصارعة أن وايد باريت سوف يدافع عن بطولة القارات التي يحملها أمام ذا ميز في مواجهة نارية سيشهدها عرض رسلمينيا 29 يوم 7 إبريل القادم.

 

ويأتي هذا القرار بعد المنافسة الشديدة التي شهدتها الأسابيع الماضية بين كل من باريت وذا ميز، وأخيرا أقيمت مواجهة بينهما في عرض رو يوم 25 مارس الماضي وانتصر فيها ذا ميز من خلال إجبار باريت على الاستسلام، وهو ما دفع الإدارة للإعلان هن مواجهة بينهما على بطولة القارات في عرض رسلمينيا 29.

 

وبدأ العداء بين الاثنين في أحد عروض رو في الأسابيع الماضية، حيث أقيمت مواجهة ثلاثية بين ذا ميز ووايد باريت وكريس جيريكو على بطولة القارات، وخطف فيها وايد باريت الفوز بشكل أغضب ذا ميز كثيرا.

 

فريق هيل نو ضد فريق دزلف زيجلر فى رسلمينيا 29

 

فريق برودس كلاى ضد فريق رودز سكالرز فى رسلمينيا 29

 

محتوى من wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب