نتائج عرض رو 25/3/2013

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 587

عدد مشاهدات اليوم: 2 800

عدد المشاهدات الكلية: 192 829 336

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض رو 25/3/2013


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

اندرتيكر ينتقم من سى ام بانك بسبب سخريته فى عرض رو 25/3/2013

خرج سي إم بانك بطل اتحاد المصارعة السابق إلى الحلبة خلال عرض رو يوم 25 مارس الماضي وكان ممسكا بقارورة بول بيرر مدير أعمال أندرتيكر السابق، وقال بانك للجمهور أنه يستعد لأن يكون أول مصارع في تاريخ رسلمينيا الذي يستطيع الانتصار على أندرتيكر وذلك في عرض رسلمينيا 29 يوم 7 إبريل القادم.

 

وأضاف بانك أنه أفضل مصارع في العالم وهو ما يجعل نتيجة مواجهته أمام أندرتيكر في عرض رسلمينيا محسومة بالفوز له، ودعى أخيرا أندرتيكر من أجل أن يظهر لكي يرد على كلامه ولكي يستعيد قارورة بول بيرر.

 

وكان بانك لا يتوقع ظهور أندرتيكر على الإطلاق ولكن المفاجأة حدثت بأن ظهر أندرتيكر بطريقته المعهودة داخل الحلبة فجأة ووجه إلى بانك العديد من اللكمات المتتالية التي أطاحت ببانك على أرض الحلبة، ولكن الغريب أن بول هيمان مدير أعمال بانك قام بخطف قارورة بول بيرر وركض خارج الحلبة ومن ثم تبعه بانك هاربا من جحيم أندرتيكر.

 

كريس جيركو ضد دولف زيجلر وتدخل فاندانغو فى عرض رو 25/3/2013

 

مارك هنرى يسحق فريق ذا اوسو فى عرض رو 25/3/2013

يستعد كل من رايباك ومارك هنري للدخول في مواجهة قوية ونارية بينهما في عرض رسلمينيا 29 يوم 7 إبريل القادم، وقام كل منهما خلال عرض رو يوم 25 مارس الماضي باستعراض قوتهما التي لا تنتهي في مواجهات من نوع خاص.

 

وفي البداية تقرر إقامة مواجهة بين مارك هنري من ناحية والأخوين أوسو من ناحية أخرى وهي المواجهة التي استطاع فيها مارك هنري أن يثبت دون أدنى شك أنه أقوى رجل في العالم حيث سحق الاثنين بعد مواجهة قوية للغاية.

 

انتونيو سيزارو ضد البرتو ديل ريو فى عرض رو 25/3/2013

 

فريق هيل نو ضد فريق برايم تايم بلير فى عرض رو 25/3/2013

 

تربل اتش يتعهد بالفوز فى رسلمينيا 29 امام خصمه بروك ليسنر

كما كان متوقع خرج ملك الملوك تريبل إتش إلى الحلبة خلال عرض رو يوم 26 مارس الماضي من أجل أن يعلق على الشرط المرعب في مواجهته أمام بروك ليزنر في عرض رسلمينيا 29 يوم 7 إبريل القادم وهو الشرط الذي من الممكن أن يجبره على الاعتزال في حالة خسارته أمام ليزنر في تلك المواجهة النارية.

 

وقال تريبل إتش للجمهور أنه يدرك جيدا أنه من الممكن أن يعتزل نهائيا بعد المواجهة مع بروك ليزنر في عرض رسلمينيا 29 وأن هذه هي المرة الأولى في حياته التي يتعرض فيها لهذا الموقف الصعب للغاية.

 

ولكنه أضاف قائلا أنه بدأت حياته كمصارع منذ أكثر من 20 عاما وخلال تلك الفترة الطويلة استطاع التغلب على العديد من التحديات الصعبة للغاية، وهذا هو الدافع الذي سيجعله يتغلب على بروك ليزنر في أصعب تحدي له منذ عرض رسلمينيا العام الماضي عندما واجه أندرتيكر وخسر أمامه.

 

ودعا تريبل إتش بروك ليزنر للظهور في عرض رسلمينيا 29 وأن يبذل كل ما في قوته أمامه، ولكن الغريب حدث بعد انتهاء تريبل إتش من خطابه، كان في طريقه لمغادرة الحلبة ولكن وايد باريت بطل القارات خرج مبكرا وتقابل كلاهما في الطريق المؤدي إلى الحلبة، وقام باريت بتوجيه أمر إلى تريبل إتش بأن يغادر على الفور، وهو ما استفز تريبل إتش كثيرا وقام بتوجيه ضربة قوية إليه طرحته أرضا.

 

ذا ميز يهزم ويد باريت والمنافسة تزداد بينهما فى عرض رو 25/3/2013

قبل أقل من أسبوعين قبل عرض رسلمينيا 29 تزداد الإثارة اشتعالا بين كل من وايد باريت بطل القارت وذا ميز، حيث أن المنافسة كانت مستمرة بينهما خلال الأسابيع الماضية.

 

وخلال عرض رو يوم 25 مارس الماضي أقيمت مواجهة نارية بين كل من وايد بايت وذا ميز، والتي ظهر فيها ميز بشكل رائع للغاية حيث استطاع أن ينجو من 7 محاولات تثبيت متتالية، واستطاع في النهاية أن يجبر وايد باريت على الاستسلام.

 

ومن المتوقع أن تقام بين الاثنين في عرض رسلمينيا 29 مواجهة على بطولة القارات التي يحملها الآن وايد باريت النجم البريطاني.

 

فريق الدرع ضد فريق ذا جريت كالى فى عرض رو 25/3/2013/h3>

 

فريق رودز سكالرز ضد برودس كلاى ولورد تنساى فى عرض رو 25/3/2013

 

ررايباك يسحق فريق ثرى ام بى فى عرض رو 25/3/2013

يستعد كل من رايباك ومارك هنري للدخول في مواجهة قوية ونارية بينهما في عرض رسلمينيا 29 يوم 7 إبريل القادم، وقام كل منهما خلال عرض رو يوم 25 مارس الماضي باستعراض قوتهما التي لا تنتهي في مواجهات من نوع خاص./strong>

وفي الجهة الأخرى أقيمت مواجهة قوية بين رايباك وفريق ثرى ام بى المكون من ثلاثية مصارعين دفعة واحدة واستطاع رايباك هو الآخر الانتصار على هذا الفريق القوي بالرغم من أنه كان وحيدا.

 

حديث ذا روك وجون سينا ينتهى لصالح روك بعد ضربه لسينا فى عرض رو 25/3/2013

خلال عرض رو يوم 25 مارس الماضي أقيمت مناظرة كلامية بين كل من ذا روك وجون سينا قبل المواجهة النارية بينهما على بطولة اتحاد المصارعة في عرض رسلمينيا 29 يوم 7 إبريل، وكانت تلك المناظرة الكلامية برعاية مجموعة من أساطير اتحاد المصارعة وهم بوكرتي ومايك فولي وداستي رودز وجيمي لولر.

 

وخلال تلك المناظرة قال جون سينا إلى ذا روك أن كل من يريد تحقيقه هو توجيه هزيمة قاسية إلى روك في رسلمينيا وأن تلاحقه تلك الهزيمة طوال حياته القادمة.

 

ولكن رد ذا روك كان قاسيا للغاية على جون سينا حيث قال له أنه في اليوم التالي لعرض رسلمينيا 29 سوف يكون بطل اتحاد المصارعة وبطل الجماهير أيضا، أما جون سينا فسوف يسأل نفسه للمرة الثانية كيف انهزم أمام ذا روك للمرة الثانية بعد المواجهة الأولى التي أقيمت بينهما في عرض رسلمينيا العام الماضي.

 

وفي النهاية قال ذا روك لسينا أنه يتحداه الآن ليثبت أنه الأقوى، وما كان من جون سينا سوى أن خلع قميصه وتوجه إلى ذا روك وحاول أن يعتدي عليه ولكن ذا روك استطاع الإفلات منه ليباغته بضربته القاضية.

 

محتوى من wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب