نتائج عرض رو 11/3/2013

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 587

عدد مشاهدات اليوم: 3 096

عدد المشاهدات الكلية: 192 829 632

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض رو 11/3/2013


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

اندرتيكر يحيى بول بير وسى ام بانك يقاطعه ويفسدها فى عرض رو 11/3/2013

كما هو متوقع قام سي إم بانك بطل اتحاد المصارعة السابق بالاستمرار في طريقته المشاكسة في استفزاز منافسيه وجمهور اتحاد المصارعة، وحدث ذلك خلال عرض رو يوم 11 مارس عندما اقتحم الحلبة أثناء مراسم تأبين مدير الأعمال الأشهر في تاريخ اتحاد المصارعة وهو بول بيرر والتي كان يديرها الأسطورة أندرتيكر.

 

ودخل سي إم بانك إلى الحلبة وقام بمقاطعة مراسم التأبين وظل يسخر من أندرتيكر وقال أنه لا يجب أن يحزن على بول بيرر ويجب عليه الاستعداد للمواجهة القوية بينهما في عرض رسلمينيا 29 يوم 7 إبريل القادم.

 

وأكد سي إم بانك على أنه سوف يكسرالرقم القياسي لأندرتيكر الذي وصل إلى 20 انتصار دون هزيمة واحدة في عرض رسلمينيا وقال أنه سوف يلحق به أول هزيمة في تاريخه بهذا العرض الأقوى في عروض اتحاد المصارعة.

 

وفي المقابل لم ينطق أندرتيكر بأي كلمة على الإطلاق وظل ينظر بشراسة كبيرة إلى سي إم بانك الذي تلقى استهجان كبير من جمهور اتحاد المصارعة لأنه يستهزئ ببول بيرر وأندرتيكر.

 

بيج شو ضد سيث رولينز فى عرض رو 11/3/2013

 

دولف زيجلر ضد دانيال براين فى عرض رو 11/3/2013

 

فاندانغو ينحسب من ثالث مباراة له بسبب نطق اسمه بشكل خاطىء

 للمرة الثالثة على التوالي قرر أحدث النجوم المنضمين إلى اتحاد المصارعة فاندانجو الانسحاب من المواجهة المقرر له المشاركة فيها وذلك بسبب إسمه الذي يقوم المذيع الداخلي بنطقة بشكل خاطئ من وجهة نظر فاندانجو.

 

وكان منافس فاندانجو خلال عرض رو يوم 11 مارس هو تنساي الذي كان ينتظر داخل الحلبة ما برودس كلاي صديقه الجديد من أجل بدء المواجهة ولكن فاندانجو قرر الانسحاب من تلك المواجهة بسبب نطق إسمه بشكل خاطئ وهو ما أغضبه كثيرا.

 

وسبق أن كرر فاندانجز هذا الموقف بالانسحاب من مواجهته قبل أن يبدأ حيث انسحب من أمام كوفي كينجستون وبرودس كلاي. وطرح هذا الموقف تساؤل مهم وهو متى يشارك فاندانجو في أول مواجهة له؟

 

بروك ليسنر يسحق فريق نيو ايج اوتلو فى عرض رو 11/3/2013

قرر بروك ليسنر ومدير أعماله بول هيمان الموافقة على تحدي تريبل إتش لإقامة مواجهة بينهما في عرض رسلمينيا 29 يوم 7 إبريل القادم.

 

وجاء ذلك خلال عرض رو يوم 11 مارس عندما خرج بروك ليسنر أثناء المواجهة بين كل من فريق نيو إيدج أوتلوز وفريق كودي رودز ودامين ساندو، وقام بروك ليسنر بالاعتداء بوحشية على أعضاء فريق نيو إيدج أوتلوز خاصة وأنهما أصدقاء مقربين من تربل إتش.

 

بروك ليسنر يوافق على مباراته ضد تربل اتش فى رسلمينيا 29 بشروط

وبعد أن قام بالاعتداء عليهما أخذ بول هيمان الميكرفون وأعلن أن ان بروك ليسنر قرر الاعتداء على هذا الفريق من أجل أن يوجه رسالة قوية إلى تربل إتش وهي أنه سوف يقوم بالاعتداء على أي شخص مقرب منه. وفي النهاية أعلن بول هيمان أن بروك ليسنر موافق على تحدي تربل إتش ولكن بشروط لن يعلن عنها الآن إلا بعد أن يوقع تربل إتش على عقد المواجهة بينهما في عرض رسلمينيا يوم 7 إبريل القادم.

 

فماذا تتوقع أن تكون تلك الشروط ؟

 

مارك هنرى ضد كوفى كينغستون فى عرض رو 11/3/2013

 

هيث سلايتر ضحية منافسة رايباك ومارك هنرى فى عرض رو 11/3/2013

 يبدو أنه من المتوقع إقامة مواجهة قريبا بين رايباك ومارك هنري أقوى رجل في العالم، وقد تكون تلك المواجهة في عرض رسلمينيا 29 يوم 7 إبريل القادم.

 

وزادت تلك التوقعات بعد مواجهة رايباك وهيث سلايتر خلال عرض رو يوم 11 مارس والتي كان يراقبها من الخارج مارك هنري، ولم يكن أحد يعرف السبب وراء حرص مارك هنري على متابعة مواجهة رايباك. ولكن بعد انتهاء المواجهة بفوز رايباك على هيث سلايتر توجه مارك هنري إلى الحلبة.

 

وتوقع الجمهور في تلك اللحظة أن يشتبك الاثنين داخل الحلبة لأول مرة، ولكن الغريب أن مارك هنري قام بتنفيذ ضربته القاضية على هيث ومن ثم قام بنفس الفعل رايباك، وظل الأمر يتكرر حتى انسحب مارك هنري من تلك المواجهة التي كان ضحيتها هيث سلايتر.

 

وبعد هذه المواجهة الغريبة بينهما من المتوقع أن تزداد المنافسة والعداوة بينهما وهو ما يصل بنا إلى مواجهة نارية بين الاثنين في عرض رسلمينيا 29 يوم 7 إبريل القادم.

 

البرتو ديل ريو ضد انتونيو سيزارو فى عرض رو 11/3/2013

 

راندى اورتن وشايمس ضد فريق رودزسكالرز فى عرض رو 11/3/2013

 

حديث كريس جيركو وذا ميز وويد باريت فى عرض رو 11/3/2013

 

كريس جيركو ضد ذا ميز فى عرض رو 11/3/2013

 

جاك سواجر ضد سين كارا فى عرض رو 11/3/2013

 

كين يهزم سى ام بانك ويهرب الاخير من اندرتيكر فى عرض رو 11/3/2013

 بعد أن قام سي إم بانك بالسخرية من أندرتيكر وبول بيرر الراحل ومراسم تأبينه أقيمت مواجهة قوية للغاية بين كل من سي إم بانك والوحش الأحمر كين الذي يكن كل الاحترام والتقدير أيضا لبول بيرر.

 

وخلال تلك المواجهة حاول سي إم بانك أن يفوز بكل قوته ولكن كين استطاع أن يسحق بانك بضربته القاضية ومن خلال حركة إلهاء رائعة قام بها أندرتيكر أثناء المواجهة. وبعد انتهاء المواجهة ظهر أندرتيكر بشكل مميز خارج الحلبة وهو ما أثار الرعب عند بانك.

 

وقام كل من أندرتيكر وكين بإجراء مراسم خاصة من أجل تأبين بول بيرر مدير أعمالهما السابق، ولكن بانك قام بالاعتداء على كين وهو ما اغضب أندرتيكر كثيرا وكان الاثنين يشتبكا لولا أن بانك هرب من الحلبة وظل يسخر من أندرتيكر، هذا بالإضافة إلى أنه زاد من حركاته وتصرفاته الساخرة من أندرتيكر وبول بيرر.

 

ومن المتوقع أن تزيد تلك التصرفات المستفزة من جانب بانك الإثارة في المواجهة النارية بينهما في عرض رسلمينيا 29. فما هي توقعاتك لنتيجة تلك المواجهة.

 

محتوى من wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب