نتائج عرض سماك داون 1/3/2013

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 628

عدد مشاهدات اليوم: 13 478

عدد المشاهدات الكلية: 195 009 774

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض سماك داون 1/3/2013


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

حديث البرتو ديل ريو وداميان ساندو فى عرض سماك داون 1/3/2013

 

البرتو ديل ريو يهزم داميان فى عرض سماك داون 1/3/2013

استطاع بطل العالم للوزن الثقيل ألبيرتو ديل ريو أن ينتصر على دامين ساندو في مواجهتان خلال عرض سماك داون يوم 1 مارس. وكانت الأولى مواجهة كلامية بين الاثنين حيث دخل دامين ساندو إلى الحلبة وظل يسخر من ألبيرتو ومساعده ريكاردو رودريجز ولكن ألبيرتو رد السخرية إلى دامين ساندو بشكل قاسي للغاية.

 

وبعد تلك المواجهة بدأت المواجهة الأساسية بين الاثنين داخل الحلبة التي كاد يخسرها ألبيرتو في البداية ولكن استطاع أن يجبر ساندو على الاستسلام في تلك المواجهة القوية لبطل العالم للوزن الثقيل.

 

انتونيو سيزارو ينتصر على ذا ميز ويحافظ على حزام امريكا فى عرض سماك داون 1/3/2013

خلال الفترة الأخيرة حاول ذا ميز نجم WWE أن يخطف بطولة الولايات المتحدة أكثر من مرة من البطل السويسري أنطونيو سيزارو، وكانت أخر تلك المحاولات الفاشلة خلال عرض سماك داون يوم 1 مارس.

 

وأقيمت منافسة جديدة من نوعها على بطولة الولايات المتحدة حيث تقرر إقامة ثلاثة مواجهات بين ميز وسيزارو والذي يستطيع الفوز في مواجهتان من تلك المواجهات الثلاثة يفوز ببطولة الولايات المتحدة، واستطاع سيزارو أن يفوز في المواجهة الأولى ومن بعده استطاع ميز الفوز في المواجهة الثانية.

 

وجعل هذا المواجهة الثالثة هي الحاسمة على اللقب، وكاد ميز يفوز في تلك المواجهة الأخيرة حيث كاد يجبر سيزارو على الاستسلام، ولكن الأخير نجى من تلك المحاولة ليفوز في تلك المواجهة الثالثة الأخيرة ليحافظ على بطولة الولايات المتحدة للمرة الثالثة أمام ذا ميز.

 

حديث جى ار مع جاك سواجر ومدير اعماله فى عرض سماك داون 1/3/2013

 

فريق برايم تايم بلير ينتصر على فريق هيل نو فى عرض سماك داون 1/3/2013

 

راندى اورتن يهزم بيج شو بعد اعتداء فريق الدرع فى عرض سماك داون 1/3/2013

من بين المواجهات الرائعة خلال الفترة الأخيرة تلك التي أقيمت بين كل من الأفعى راندي أورتون وأضخم رياضي في العالم بيج شو خلال عرض سماك داون يوم 1 مارس.

 

وخلال تلك المواجهة كان على عكس المتوقع راندي أورتون مسيطرا على المواجه باستخدام حركاته الرائعة والفتاكة، ولكن فجأة ظهر ثلاثي الدرع وتوجهوا إلى الحلبة في حالة استعداد للاعتداء على الأفعى ولكن المفاجأة أن شايمس اقتحم الحلبة من أجل أن يدافع عن الأفعى، وبدأ الاشتباك بين الأفعى وشايمس من جهة وثلاثي الدرع من جهة أخرى.

 

وكل هذا كان يحدث في اللحظة التي كان فيها بيج شو ملقى على الأرض جراء ضربات راندي أورتون القاضية. واستمر الاشتباك حتى وصل إلى المكان الموجود فيه بيج شو وهو ما أغضبه كثيرا لأن هذا الاشتباك أنهى المواجهة لصالح راندي أورتون. وعليه قام بيج شو بتوجيه ضربته القاضية إلى وجه رومان ريجز عضو ثلاثي الدرع، وهو ما أثار الثلاثي بالرعب وعليه قاموا بالانسحاب على الفور.

 

وبعد انسحاب ثلاثي الدرع حاول الأفعى أن يعتدي على بيج شو ولكن الأخير بادره بحركة شوكسلام قوية، ولكنه لم يهنأ بها حيث قام شايمس بركله في وجهه بشكل قوي للغاية.

 

محتوى من wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب