اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 089

عدد مشاهدات اليوم: 46 301

عدد المشاهدات الكلية: 150 862 786

المتواجدون: 2 192

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض غرفة الاقصاء 2013


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

 فريق رودز سكالرز يخسر امام فريق لورد تنساى وبرودس كلاى فى عرض غرفة الاقصاء 2013

 

البرتو ديل ريو يهين وينتصر على بيج شو فى عرض غرفة الاقصاء 2013

بداية عرض غرفة الاقصاء، كانت مع المواجهة على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل بين ألبيرتو ديل ريو البطل الحالي وبين بيج شو حام اللقب السابق، الساعي للمرة الثانية لاستعادة اللقب بعدما فشل سابقا في رويال رامبل.

 

دخل بيج شو المباراة وفي عينيه شرارة من الغضب، فهو لا ينسى أن ديل ريو خطف اللقب منه، كما أهانه كثيرا وكان سببا في إفساد حافلته بسرقة الإطارات وأفساد الطلاء الخاص بها باللون البرتقالي الذي سكبه النجم المكسيكي على جسم الرياضي الأضخم في العالم.

 

ظهر ألبيرتو ديل ريو ثانيا متفاخرا بأنه البطل وظل يستعرض حزام بطولة العالم للوزن الثقيل حول أرجاء الحلبة.

 

بدأ المباراة بضربات متتالية من بيج شو، لكن ألبيرتو لم يكن بالخصم السهل إطلاقا فهو البطل، وتحمل السقوط العنيف على أرض الحلبة، كان بيج شو غاضبا للغاية واستعرض فارق الحجم الكبير لصالحه باللكمات القوية على صدر ديل ريو.

 

فاجئ ديل ريو منافسه بيج شو بأنه مسك ركبته وضربه عليها بشدة، وبعدها وجه مجموعة من الضربات بقدمه على وجه بيج شو، لكن الأخير نهض سريعا واستعاد السيطرة من جديد على المباراة، وكان ريكاردو رودريجيز متواجدا خارج الحلبة لتقديم الدعم المعنوي لديل ريو.

 

صعد بيج شو أعلى الحبال ونزل بركبتيه على جسد ديل ريو، لكن الأخير صمد وانتفض أثناء محاولة بيج شو تثبيته، ثم قلب الوضع لصالحه وحاول إجبار بيج شو على الاستسلام، لكن بيج شو أفسد المحاولة عندما وضع قدمه على الحبال.

 

نفذ ديل ريو حركة طائرة أثناء تواجد بيج شو خارج الحلبة، وبسبب الضربة ظل بيج شو خارج الحلبة لفترة طويلة حتى أن الحكم ظل يعد إلى الرقم 9، ليدخل سريعا بيج شو الحلبة مجددا قبل الرقم 10، ليستكمل المباراة من جديد.

 

هرب ديل ريو في اللحظات الأخيرة من الخسارة بعدما قام بيج شو بثبيته، لكن النجم المكسيكي انتفض سريعا، واستعد بيج شو توجيه ضربته القاضية لكن ديل ريو هرب من الحلبة، ثم نفذ ديل ريو ضربة دى دى تى ضد بيج شو، لكن الأخير أيضا هرب من التثبيت، ليس مرة واحدة  بل مرتين متتاليتين.

 

لم ييأس ديل ريو فلجأ إلى سلاح الإجبار على الاستسلام، فضغط على الذراع اليسرى لبيج شو، لكن الأخير استغل قوته في رفع ديل ريو إلى الأعلى وإسقاطه بقوة على أرض الحلبة.

 

حاول ديل ريو مجددا إجبار بيج شو على الاستسلام، وحاول الرياضي الأضخم في العالم الصمود لكنه عجز عن المواصلة طويلا، ليضطر إلى الاستسلام في النهاية، ليواصل ديل ريو احتفاظه باللقب.

 

ضربة غير مقصودة من ذا ميز تؤدى لخسارته امام انتونيو سيزارو فى عرض غرفة الاقصاء 2013

بدأ ذا ميز المواجهة بينه وبين أنطونيو سيزارو على بطولة الولايات المتحدة خلال عرض غرفة الاقصاء وهو يعاني من إصابة بالغة في ذراعه الأيسر بعد الاعتداء الأخير عليه من قبل سيزارو في عرض سماك داون الأسبوع الماضي.

 

وفي البداية قام ذا ميز بتوجيه العديد من اللكمات المتتالية إلى وجه سيزارو ولكن البطل السويسري بدأ في توجيه ضربات قوية إلى ذراع ميز المصاب وهو ما أثر على أداء ذا ميز بشكل كبير، وبشكل بارع استمر سيزارو في استغلال إصابة ذا ميز الذي كان يحاول بين الحين الآخر الهروب من هذا الجحيم.

 

وكان سيزارو يحاول أن يقوم بتثبيت أكتاف ميز لينهي المواجهة سريعا ولكن ميز كان ينجو من كل محاولة، ومن بعدها يبدأ سيزارو من جديد في توجيه الضربات القوية إلى ذراع ميز المصاب. ولكن في لحظة ما استطاع ذا ميز أن يأخذ زمام المواجهة بعد توجيه ركلة قوية إلى وجه سيزارو، ولكن سيزارو باغته بإمساك ذراعه المصاب.

 

واستطاع ذا ميز أن يوجه ضربة قوية إلى ركبة سيزارو وهو ما كرره أكثر من مرة ليبادل سيزارو ضرباته الموجهة إلى ذراعه المصاب.

 

ولكن أثناء المواجهة وبشكل مفاجئ قام ذا ميز بتوجيه ضربة غير مقصودة إلى منطقة حساسة عن سيزارو وهو ما جعل الحكم ينهي المواجهة بفوز سيزارو ومحافظة على بطولة الولايات المتحدة مرة أخرى بسبب تدخل ذا ميز غير القانوني.

 

واعترض ذا ميز على هذا القرار الغريب من الحكم وأعرب عن اعتراضه هذا بتوجيه ضربة ثانية إلى نفس المنطقة الحساسة عند أنطونيو سيزارو لكي يفسد احتفاله بالحفاظ على بطولة الولايات المتحدة.

 

جاك سواجر يفوز فى غرفة الاقصاء وينافس البرتو ديل ريو فى رسلمينيا 29

كان جاك سواجر أول النجوم الستة المتقدمين في مباراة غرفة الاقصاء، وتلاه في الدخول كين وسط أجواء نارية، ثم مارك هنري أقوى رجل في العالم، ثم راندي أورتون رابعا.

 

بهذا الترتيب، بدأت المباراة بمواجهة بين دانيال براين وكريس جيريكو، فيها ظل باقي النجوم في غرفهم الزجاجية في انتظار دورهم للمشاركة في المباراة داخل القفص الحديدي.

 

لم يستطع أي منهما في إقصاء الآخر إلى أن جاء موعد دخول المصارع الثالث في المباراة، وأسفرت القرعة عن دخول جاك سواجر إلى الحلبة للمشاركة في المنافسات.

 

وزدادت الإثارة مع حلول موعد دخول المصارع الرابع، وأسفرت القرعة عن مشاركة كين هذه المرة، فشكل ثنائي مع دانيال براين خاصة أنهما ثنائي يحملان لقب بطولة الفرق الزوجي، لكن براين خالف الاتفاق مع كين وكاد أن يتسبب في خسارته بإقصاءه قبل أن ينجح كين في الهروب من التثبيت، وبعدها حاول براين تبرير تصرفه وطلب الصفح من كين، لكن الأخير  رفض، فتبادل الثنائي الضربات بقوة.

 

حان الدور على راندي أورتون "الأفعى" ليدخل المباراة بصفته النجم الخامس داخل الحلبة بعدما لم يتعرض أي مصارع حتى وقت دخول للإقصاء، كانت المنافسة مشتعلة بين كين وبراين وجيريكو وسواجر وأخيرا أورتون.

 

كان مارك هنري غاضبا للغاية لأنه ظل الأخير في انتظار دوره للدخول إلى الحلبة، خاصة أنه رأى أمامه أن منافسيه الخمسة سقطوا على الأرض دون أي حركة من التعب.

 

دخل هنري المباراة متحمسا للغاية وكأنه يرغب في الإطاحة بالجميع خلال نفس الوقت، فأطاح أولا بدانيال براين الذي أصبح أول الخاسرين في المباراة.

 

حطم مارك هنري الزجاج على أورتون بعدما دفعه بقوة تجاه إحدى الغرف الزجاجية الأربعة المتواجدة حول الحلبة، ثم اطاح هنري بالمنافس الثاني كين، وأجبرت الظروف كلا من جيريكو وسواجر على الاتحاد سويا لرفع مارك هنري وإسقاطه بقوة على الأرض، لكن سرعان ما انقلبا على بعضهما البعض.

 

فجأة ظهر أوترون من جديد بعد ثبات طويل، ووجه ضربة ار كى او ضد مارك هنري الذي كان مشغولا في ضرب جيريكو سواجر، وبعدها استطاع أورتون إقصاء مارك هنري من المباراة بشكل غير متوقع.

 

لكن هنري بعدما خرج من القفص الحديد، عاد من جديد وظل يوجه الضربات إلى أورتون وسواجر وجيريكو، ولم يوقف إلى تدخل بوكر تي المدير العام لعرض سماك داون، وأيضا تيدي لونج ومجموعة من الحكام.

 

عادت المباراة لأحداثها بين أورتون وجيريكو وسواجر، وكان من الصعب جدا توقع الفائز.

 

اللحظات الأخيرة كانت مجنونة، لأن أورتون نجح في إقصاء كريس جيريكو بضربته القاضية، لكن بعدها بأقل من ثانيه باغته سواجر بهجمة من الخلف، ونجح في تثبيت أورتون سريعا قبل أن يدرك الأخير حقيقة ما يحدث له.

 

الآن صار سواجر مؤهلا للمنافسة على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل في رسلمينيا 29، ليواجه البطل الحالي ألبيرتو ديل ريو.

 

فريق الدرع ينتصر على فريق جون سينا فى عرض غرفة الاقصاء 2013

مشكلة أي فريق يواجه ثلاثي الدرع أن أصحاب الزي الأسود "سيث رولينس ورومان راينس ودين امبروسي" لا يتبعون أي خطة معينة داخل الحلبة، فهم يوجهون الضربات ويباغتون خصومهم بأساليب مباغتة ولا يلتزمون بتعليمات الحكام أيضا.

 

رغم أن وجود الثلاثي جون سينا وشايمس ورايباك في فريق واحد يجعل الفوز في أي مباراة مضمون بلاشك، لكن تلك القاعدة ليس شرطا أن يتم تطبيقها عند مواجهة الدرع.

 

عانى جون سينا عندما كان داخل الحلبة رغم صموده لفترات طويلة، فهو إذا تخلص من واحد يأتي الثاني مسرعا لإنقاذ زميله، واسم "الدرع" على مسمى يلعبون ككيان واحد ولا أحد فيهم يبحث عن مجد شخصي.

 

الضربة القاضية لشايمس بروغ كيك أيضا لم تكفي للقضاء على الدرع، وهتاف رايباك ومعه الجماهير فيد مى مور لم تحقق أي مفعول سحري داخل الحلبة.

 

كانت هناك حالة من الغضب الشديد من الجانبين، ووصلت إلى درجة أن شايمس تم الإطاحة به خارج الحلبة نحو السور الفاصل بين الحلبة ومقاعد الجماهير، ولم يستطع القيام بعدها.

 

في ذات الوقت، حاول جون سينا مساعدة رايباك ضد الثلاثي المتكتل ضده، وظن سينا أنه نجح في ذلك لكن آماله خابته سريعا، بعدما لم ينجح رايباك في إنهاء المباراة لصالح فريقه، وخسر سينا ورايباك وشايمس المباراة بطريقة صادمة للغاية بالنسبة لهم.

 

ظل سينا مصدوما وشايمس متألما ورايباك يشعر بالقرف من الخسارة الجديدة أمام ثلاثي الدرع، وكأن لا يوجد رادع لهم حتى الآن.

 

دولف زيجلر يهزم كوفى كينغستون فى عرض غرفة الاقصاء 2013

 

ذا روك يهزم سى ام بانك وينافس جون سينا فى رسلمينيا 29 على حزام اتحاد المصارعة

استعد من الآن رؤية مباراة جديدة بين ذا روك بطل اتحاد المصارعة وبين جون سينا للمنافسة على اللقب في رسلمينيا 29، يوم 7 أبريل المقبل، وذلك بعدما استطاع ذا روك الصمود أمام استفزازات سي إم بانك خلال المواجهة التي جمعتهما في غرفة الاقصاء.

 

أراد بانك استعادة لقبه الضائع بعدما خسره في رويال رامبل أمام ذا روك، ولم يتقبل البطل السابق أن الحزام الذهبي لم يعد ملكا له فقام بسرقته من ذا روك في عرض رو، وعندما حان موعد المواجهة بينهما في غرفة الاقصاء دخل رافعا الحزام وكأنه البطل الحالي وليس ذا روك.

 

نصت قاعدة المباراة أن ذا روك ليس من حقه إنهاء المباراة لصالحه عن طريق ارتكاب أي مخالفة، لأنه إذا أقدم على فعل أي مخالفة سيكون بذلك خاسرا للمباراة وللبطولة أيضا، وهذا ما حاول بانك استغلاله لكي يجبر ذا روك على اللجوء إلى ضربات غير شرعية، لكن ذا روك كان دائما يصمد أمام الحرب النفسية.

 

كلاهما أراد الفوز بأي طريقة، وكان من الطبيعي جدا أن يكون من الصعب تحديد هوية الفائز نظرا لتقارب المستوى بينهما.

 

أثناء المباراة تعرض الحكم للإصابة وظل بعيدا عن الحلبة، وهذا كان لصالح ذا روك الذي وقف الحظ لصالحه تلك المرة، لأن بانك عندما قام بتثبيت ذا روك لم يجد الحكم لكي يعد له، وعندما دخل الحكم البديل كان الآوان قد فات.

 

الغريب أن الحكم البديل أصيب أيضا في قدمه، وأثناء ذلك أراد سي إم بانك استخدام الحزام لضرب ذا روك في وجهه وإقصاءه من المباراة لنيل اللقب، لكن الضربة جاءت في وجه بول هيمان عن طريق الخطأ.

 

انقلب الوضع لصالح ذا روك وقام بتثبيت بانك، وفي تلك اللحظة عاد الحكم الأساسي من جديد إلى الحلبة، وقام بالعد إلى رقم ثلاثة، معلنا فوز ذا روك واحتفاظه بلقب اتحاد المصارعة.

 

محتوى من wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب