مباريات غرفة الاقصاء 2013

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 422

عدد مشاهدات اليوم: 24 845

عدد المشاهدات الكلية: 176 816 826

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > مباريات غرفة الاقصاء 2013


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

فريق رودز سكالرز ضد فريق لورد تنساى وبرودس كلاى

 

ذا ميز ضد انتونيو سيزارو على حزام امريكا

 

حجرة الاقصاء بين دانيال براين ضد كين ضد مارك هنرى ضد راندى اورتن ضد كريس جيركو ضد جاك سواجر

 

بيج شو ضد البرتو ديل ريو على حزام الوزن الثقيل

خلال الفترة الأخيرة كانت من بين أكثر المنافسات القوية والعداوات تلك التي كانت بين كل من ألبيرتو ديل ريو بطل العالم للوزن الثقيل وأضخم رياضي في العالم بيج شو. حيث أن الاثنين خلال الأسابيع الماضية تواجها على بطولة العالم للوزن الثقيل أكثر من مرة وكانت الغلبة في النهاية للنجم المكسيكي ألبيرتو.

 

وكان آخر تلك المواجهات القوية في عرض رويال رامبل عندما لعب ريكاردو رودريجز دور كبير في مساعدة صديقه ألبيرتو في الحفاظ على بطولة العالم للوزن الثقيل عندما قام بتكتيف أقدام بيج شو.

 

وبعد مواجهة رويال رامبل نشأت عداوة كبيرة بين الاثنين انتهت باعتداء ألبيرتو أكثر من مرة على بيج شو خلف الكواليس وفي الجهة الأخرى قام بيج شو بالانتقام من ريكاردو وتسبب في كسر عنقه وهو ما أغضب ألبيرتو كثيرا.

 

ومن أجل وضع حد لهذا التنافس والعداء بين الاثنين تقرر أن تقام مواجهة قوية بينهما على بطولة العالم للوزن الثقيل في عرض غرفة الاقصاء يوم 17 فبراير القادم.

 

فريق جون سينا ضد فريق الدرع

خلال الأشهر الماضية قام ثلاثي الدرع المكون من دين أمبروز وسيث رولينجز ورومان رينجز بقلب الأحداث في اتحاد المصارعة رأسا على عقب وقام هذا الثلاثي بالاعتداء على الكثير من النجوم بداعي تحقيق العدالة داخل اتحاد المصارعة.

 

ولكن في الحقيقة هذا الثلاثي لم يكن يعمل من أجل العدالة ولكنه كان يعمل ضدها حيث تدخل في العديد من المناسبات من أجل أن يساعد سي إم بانك للحفاظ على لقب اتحاد المصارعة بطريقة غير مشروعة أمام رايباك وذا روك، كما قام هذا الثلاثي بالاعتداء على جون سينا وشايمس وراندي أورتون وغيرهم من النجوم المعروفين بالدفاع عن الحق والعدالة داخل اتحاد المصارعة.

 

وخلال الفترة الأخيرة وبعد انتهاء عرض رويال رامبل تكشفت العديد من الحقائق حول هذا الثلاثي حيث قام ماكمان بفضح هذا الثلاثي وتورط بول هيمان معهم من أجل أن يساعدوا بانك للحفاظ على لقبه.

 

ومن أجل هذا تطوع جون سينا بالتعاون مع شايمس ورايباك من أجل التصدي لهذا الثلاثي المثير للجدل وطلب مواجهة هذا الثلاثي في عرض غرفة الاقصاء 2013

 

ذا روك ضد سى ام بانك على حزام اتحاد المصارعة

بعد أن عاد بطل الجماهير ذا روك للظهور مرة أخرى وخطف بطولة اتحاد المصارعة من سي إم بانك بعد مواجهة تاريخية بينهما في عرض رويال رامبل الماضي، قبل ذا روك تحدي بانك بأن يواجهه على بطولة اتحاد المصارعة في عرض غرفة الاقصاء يوم 17 فبراير القادم.

 

وخلال الفترة الأخيرة وصل فساد وغرور بانك إلى أعلى مستوياته بعد أن استطاع أن يحتفظ ببطولة اتحاد المصارعة لأكثر من عام وهو رقم قياسي لم يحققه أي نجم حتى الآن، كما أنه تعاون مع بول هيمان من أجل الحفاظ على تلك البطولة بأساليب دنيئة.

 

ولكن بطل الجماهير عاد ليخطف تلك البطولة ويتسبب في فضح بانك وبول هيما ن وكل الأمور الفاسدة التي كانت تستطر على اتحاد المصارعة خلال الفترة الأخيرة على رأسها ثلاثي الدرع الذي دمر العديد من النجوم والحكم براد مودكس الذي منع رايباك من أن يكون بطل اتحاد المصارعة للمرة الأولى في حياته منذ انضمامه إلى اتحاد المصارعة.

 

فهل يستطيع ذا روك الصمود أمام بانك من أجل مواجهة جون سينا على بطولة اتحاد المصارعة في عرض رسلمينيا 29 في شهر إبريل القادم أم يستعيد سي إم بانك مجده من جديد بعد أن فقد أغلى بطولة في حياته.

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب