اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 14 550

عدد مشاهدات اليوم: 42 091

عدد المشاهدات الكلية: 136 444 142

المتواجدون: 2 570

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > لحظات مميزة فى رويال رامبل 2013


Untitled 1
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

1- كوفى كينغستون

 كوفي كينجستون يجد طريقه للعودة مجددا إلى الحلبة: حدث ذلك بعدما استطاع كينجستون إقصاء تينساي من المباراة، لكنه فوجئ بأن دولف زيجلر يوجه له لكمة قوية وجسده بالكاد خارج الحلبة، لم يستطع كينجستون الحفاظ على توازنه وسقطت خارج الحلبة، لكنه لم يلمس الأرض ولم يتم إعلانه خاسرا من المباراة.

 

لجأ كينجستون إلى القفز فوق تينساي خارج الحلبة دون أن تلمس قدمه الأرض، تينساي حاول التخلص منه وألقاه على الطاولة، تخلص كينجستون من تينساي وظل واقفا فوق الطاولة وطلب من أحد المعلقين الكرسي الخاص به ليكون كوبري للعودة مجددا إلى الحلبة، وظل يقفز بالكرسي وصولا إلى الحلبة لاستكمال المباراة.

 

 عاد كينسجتون وأقصى سريعا دارين يانج، لكن كودي رودز أقصاه سريعا.

 

2- كودى رودز ضد اخيه جولدست

 حدث هذا عندما تواجه كودي رودز مع شقيقه جولدست، كلاهما اتحدا معا للإطاحة بتيتوس أونيل من المباراة، ثم عادا ليتصارعا من جديد، وظلا يتصارعان على طرف الحلبة، حتى نجح كودي في إقصاء شقيقه من المباراة، وكان سعيدا للغاية خاصة أن علاقته بشقيقه غير جيدة.

 

3- عودة كريس جيركو

 

عودة كريس جيريكو شكلت مفاجئة صادمة لدولف زيجلر: لم يصدق زيجلر أول المشاركين في رويال رامبل أن يكون أول منافسيه في المباراة هو كريس جيريكو الذي سبق له أعلن اعتزاله ورحيله من اتحاد المصارعة.

 

كانت المانفسة ساخنة بينهما إلى أن انضم لهما في المباراة كودي رودز ثالث المشاركين في مباراة رويال رامبل.

 

4-كين ودانيا براين

تأكد فشل كين وبراين في التحكم بغضبهما: قام دانيال براين بمباغتت كين من الخلف وأقصاه من المباراة، رغم أنهما زميلين في نفس الفريق الفائز بلقب بطولة الفريق، أصيب كين بالذهول لأنه خسر بسبب براين، وكان براين سعيدا، لكن علامات السعادة على وجهه اختفت بعدما تعرض مباشرة للإقصاء بواسطة انطونيو سيزارو، ووجد براين نفسه في أحضان كين.

 

حاول براين التهرب من مسئولية إقصاء كين، لكن الأخير كان غاضب للغاية ولم يصدق ما فعله زميله به.

 

5- فوز جون سينا

 

فوز سينا بالمباراة على حساب رايباك: انحصرت المواجهة في النهاية بين سينا ورايباك، لكن المهمة لم تكن سهلة على كلاهما للفوز بالمباراة، لكن خبرة سينا تفوقت على قوة وعضلات رايباك، ليفوز بالمباراة التي أهلته لكي يختار المنافسة على لقب بطولة اتحاد المصارعة في رسلمينيا.

 

محتوى من موقع wwe

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب