نتائج عرض رو 28/1/2013

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 460

عدد مشاهدات اليوم: 995

عدد المشاهدات الكلية: 180 532 082

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض رو 28/1/2013


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

حديث سى ام بانك للجمهور وفينس مكماهون فى عرض رو 28/1/2013

 

راندى اورتن يهزم انتونيو سيزارو فى عرض رو 28/1/2013

 

رايباك يهزم فريق برايم تايم بلير فى عرض رو 28/1/2013

 

بو دالاس يهزم ويد باريت فى عرض رو 28/1/2013

 

جون سينا ينتصر على كودى رودز فى عرض رو 28/1/2013

 

جون سينا يقرر منافسة ذا روك فى رسلمينيا 29

بعد أن حقق إنجاز رائع بالفوز بمواجهة رويال رامبل قرر نجم الجماهير جون سينا خلال عرض رو يوم 28 يناير أن يختار البطولة التي يرغب على المنافسة عليها في رسلمينيا.

 

وفي البداية قال جون سينا أنه كان محتار في الاختيار بين بطولة العالم للوزن الثقيل وبين بطولة اتحاد المصارعة، ولكنه يرغب في الانتقام من بطل اتحاد المصارعة سواء كان ذا روك أو سي إم بانك لأنه جمعه معهما خلافات كثيرة خلال الفترة الأخيرة.

 

وبناء على هذا قرر جون سينا أن ينافس على بطولة اتحاد المصارعة في رسلمينيا 29، ولكن بعد أن أعلن عن هذا القرار ظهر فجأة ثلاثي الدرع وبدأ في الاعتداء عليه بشكل كبير ومن ثم حاول شايمس أن يدافع عنه ومن بعده رايباك ولكنهم فشلوا في إيقاف هذا الاعتداء من الثلاثي المثير للجدل مؤخرا.

 

مباراة رقص بين لورد تنساى ضد برودس كلاى فى عرض رو 28/1/2013

 

بيج شو ضد البرتو ديل ريو فى عرض رو 28/1/2013

 

ذا روك يوافق على مباراته ضد سى ام بانك فى غرفة الاقصاء 2013

خرج ذا روك بطل اتحاد المصارعة إلى الحلبة خلال عرض رو يوم 28 يناير من أجل الاحتفال مع الجمهور بالبطولة الغالية على قلبه والتي استطاع أن يخطفها من سي إم بانك خلال المواجهة التي جمعت بينهما خلال عرض رويال رامبل.

 

وقال ذا روك في البداية أنه منذ انضمامه إلى اتحاد المصارعة استطاع أن يحصل على تلك البطولة لسبعة مرات ولكن بعد غيابه عن اتحاد المصارعة لأكثر من 10 سنوات على التوالي يعتبر أن حصوله على لقب اتحاد المصارعة الآن هو أسعد لحظاته خلال تاريخه كمصارع.

 

وأضاف روك أيضا أن سي إم بانك عندما كان بطل اتحاد المصارعة كان دائما ما ينتقد الجمهور ولكن هذا العصر انتهى بمجرد أن أصبح بطل اتحاد المصارعة.

 

ولكن فجأة خرج سي إم بانك ليقاطع روك وقال له أنه يجب عليه الاعتذار له وأن يتنازل عن بطولة اتحاد المصارعة له ولكن روك رفض ذلك. وفي المقابل طلب بانك من روك أن يقبل مواجهته على بطولة اتحاد المصارعة بعد ثلاثة أسابيع خلال عرض غرفة الاقصاء، وهو ما وافق عليه ذا روك في النهاية وقال أنه سوف يلقن بانك درسا لن ينساه في تاريخه.

 

شايمس يسحق داميان ساندو فى عرض رو 28/1/2013

 

مباراة غناء بين ذا جريت كالى ضد زاك رايدر فى عرض رو 28/1/2013

 

فريق هيل نو يهزم فريق كريس جيركو ودولف زيجلر فى عرض رو 28/1/2013

 

عودة بروك ليسنر دفاعه عن بول هيمان فى عرض رو 28/1/2013

في مفاجأة من العيار الثقيل عاد الوحش الذي لا يرحم بروك ليزنر للظهور مرة أخرى في اتحاد المصارعة خلال عرض رو يوم 28 يناير بعد أن استقال من الاتحاد خلال الصيف الماضي.

 

وكانت لحظة عودة بروك ليزنر غريبة للغاية فقبل أن يظهر كان رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة فينس ماكمان يقوم بمحاسبة بول هيمان مدير أعمال سي إم بانك على الأفعال المشينة والفساد الذي انتشر بسببه في اتحاد المصارعة، وكان ماكمان يملك أدلة على تورط هيمان في تأجير كل من ثلاثي الدرع والحكم براد مودكس من أجل المساعدة على حفاظ سي إم بانك على بطولة اتحاد المصارعة خلال الفترة الأخيرة.

 

وعلى الرغم من أن الأدلة أثبتت تورط هيمان في هذه الاتهامات بالفساد إلا أنه أنكر كل هذه الاتهامات ولكن ماكمان لم يقتنع بذلك وكان على وشك أن يقوم بإقالة بول هيمان من اتحاد المصارعة وقبل أن يفعل ذلك ظهر بروك ليزنر ليحدث أكبر مفاجأة في اتحاد المصارعة خلال العام الحالي.

 

وتوجه بروك ليزنر إلى الحلبة وسط خوف من بول هيمان الذي طلب منه ألا يقوم بأي أفعال مجنونة ولكن بروك ليزنر لم ينطق بكلمة واحدة وقام بالإمساك بماكمان ونفذ عليه ضربته القاضية اف 5 التي قضت على ماكمان نهائيا.

 

بروك ليسنر يدمر فينس مكمان فى عرض رو 28/1/2013

بعد أن قام بروك ليزنر بالاعتداء على رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة فينس ماكمان خلال عرض رو يوم 28 يناير، هرع الفريق الطبي إلى الحلبة التي كان ملقى عليها ماكمان من أجل إجراء الإسعافات الأولية له.

 

ولم يتم حتى الآن الإعلان عن الحالة الصحية التي وصل إليها ماكمان بعد هذا الاعتداء الغاشم من ليزنر.

 

يذكر أن ابنة ماكمان ستيفاني كانت برفقة ماكمان حتى تم نقله إلى سيارة الإسعاف خارج الحلبة من أجل أن يتم نقله إلى المستشفى.

 

محتوى من موقع wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب