اقوى 17 مباراة تغير فيها بطل فى عرض رو

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 688

عدد مشاهدات اليوم: 6 931

عدد المشاهدات الكلية: 198 320 992

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > اقوى 17 مباراة تغير فيها بطل فى عرض رو


Untitled 1

الفوز ببطولة العالم يعتبر إنجاز في حد ذاته لأي مصارع في اتحاد المصارعة، لكن هناك مجموعة مميزة من النجوم الذين نجحوا في خطف اللقب خلال مبارايات ليلة الاثنين في عروض رو طوال الـ20 عاما منذ انطلاق العرض للمرة الأولى يوم 11 يناير عام 1993.

 

هناك فقط 13 نجما نجحوا في تحقيق بطولة العالم للوزن الثقيل أو بطولة اتحاد المصارعة، أو بطولة دبليو سى دبيلو في عرض رو.

 

وبمناسبة الاحتفال بمرور 20 عاما على انطلاق عروض رو، يقوم موقع WWE.com  برحلة سريعة عبر تاريخ رو، لتذكر أقوى 17 مباراة شهدت تتويج بطل جديد أثناء العرض الأسبوع في ليلة كل اثنين.

 

1- سيكو سيد يهزم بريت هارت على بطولة اتحاد المصارعة 17 فبراير عام 1997

يأتي سيكو سيد ليكون أول النجوم الفائزين ببطولة اتحاد المصارعة خلال عرض رو، وكان ذلك على حساب بريت هارت، الذي فاز باللقب قبل العرض بـ24 ساعة فقط، وبهذا الفوز دخل سيد التاريخ من أوسع أبوابه وبالتأكيد لا يمكن نسيان هذا الانتصار عند الاحتفال بمرور 20 عاما على انطلاق رو.

 

ووقتها دخل ذا أندرتيكر الحلبة ليعلن تحديه لسيكون سيد على اللقب خلال راسلمنيا 13.

 

2- ستيف أوستين يهزم كين على بطولة اتحاد المصارعة 29 يونيو عام 1998

كانت مباراة قوية بين ستيف أوستين وكين على لقب اتحاد المصارعة، وظل طوال المواجهة أندرتيكر خارج الحلبة لمشاهدة الصراع الساخن بين النجمين.

واستطاع أوستين الفوز اللقاء والفوز ببطولة اتحاد المصارعة، وبعد اللقاء دخل أندرتيكر الحلبة لكن أوستن باغته بضربة قوية طرحته أرضا بجوار "نصف شقيقه" كين.

 

3- مانكيد يهزو ذا روك غلى بطولة اتحاد المصارعة 4 يناير عام 1999

هذه المواجهة شهدت فوز مانكيد بأول لقب له في بطولة اتحاد المصارعة، وكان ذلك على حساب ذا روك، وعندما حمل مانكيد الحزام بيديه لم يكن يصدق أن حلمه صار حقيقة بعد مجهود طويل.

 

شهدت المباراة وجود كثير من النجوم خارج الحلبة وانقسموا إلى فريقين، الأول مع ذا روك والثاني يريد الفوز لمانكيد، واستطاع ماك فولي الفوز بعدما دخل ستيف أوستن الحلبة وضرب ذا روك بالكرسي على رأسه، وتسبب هذا التصرف في غضب مستر ماكمان بشدة.

 

4- ذا روك يثأثر من مانكيد ويستعيد بطولة اتحاد المصارعة 15 فبراير عام 1999

واجه ذا روك مجددا منافسه مانكيد على بطولة اتحاد المصارعة في مباراة يحصل فيها الفائز على اللقب إذا نجح في الصعود على السلم أولا والحصول على الحزام المعلق بالأعلى.

 

كانت المنافسة ساخنة على قمة السلم، إلى أن تدخل بيج شو ليطيح بماكيد في خدنة قوية لذا روك وفي تحدي صريح لستيف أوستن، فكان الطريق سالكا أمام ذا روك لاستعادة اللقب من جديد.

 

5- ستيف أوستن يهزم ذا أندرتيكر على بطولة اتحاد المصارعة 28 يونيو عام 1999

كان ذا أندرتيكر هو بطل اتحاد المصارعة، وواجه ستيف أوستن في مباراة تحدى على اللقب، كان الصراع بينهما على صفيح ساخن للغاية، قام أوستن بضرب منافسه بالضربة القاضية التي اشتهر بها ستانر، لكن مساعد أندرتيكر بيرر منع الحكم من مواصلة العد إلى رقم 3.

 

هذا التصرف أشعل غضب أوستن لدرجة لا توصف، فأطاح بالمساعد بيرر ثم كرر ضربته القاضية ضد أندرتيكر، ليفوز ببطولة اتحاد المصارعة للمرة الرابعة.

 

6- تربل إتش يهزم مانكيد على بطولةاتحاد المصارعة 23 أغسطس عام 1999

كان تربل إتش في مزاج سيء للغاية بعدما خسر في سمر سلام أمام مانكيد، وأدعى أن ماك فولي سرق منه لقبه الشرعي في بطولة اتحاد المصارعة، وهدد بكسر ذراع مذيع الحلبة إذا لم يتم منحه فرصة ثانية لاستعادة لقبه من جديد.

 

وافق مانكيد على التحدي لكنه شعر بالندم بعد ذلك بمجرد أن علم أن شون ماكمان هو الحكم الخاص لتلك المواجهة، لكنه استطاع إبعاد شون ماكمان عن الحلبة واستدعاء حكم جديد، ومع ذلك ساهم تواجد ذا روك وأيضا تدخل شون ضده بضربه بالكرسي في قلب الوضع ليفوز تربل إتش بالمباراة والفوز باللقب للمرة الأولى.

 

7- تريبل إتش يهزم بيج شو على بطولة اتحاد المصارعة 3 يناير عام 2000

بعد أشهر قليلة من تتويجه للمرة الأولى بلقب اتحاد المصارعة، لعب تريبل إتش على لقب اتحاد المصارعة أمام بيج شو، وكانت مطلوب منه الدفاع عن اللقب للمرة الثانية، وفي البداية كان الكفة لصالح بيج شو لكن تريبل إتش تماسك وقلب الدفة لصالحه، والحفاظ على لقبه.

 

8-بوكر تي يهزم كولت أنجيل على بطولة دبليو سى دبليو (30 يوليو 2001)

 

9- ستيف أوستن يهزم كورت أنجيل على بطولة اتحاد المصارعة 8 أكتوبر عام 2001

كان الصراع ساخن بين ستيف أوستن وبين كورت أنجيل بطل اتحاد المصارعة، وامتدت العداوة إلى خارج الحلبة أيضا بواسطة أوستن، وفي يوم 8 أكتوبر عام 2001 استطاع أوستن بفضل ضربته القاضية التتويج ببطولة WWE على حساب خصمه للمرة السادسة.

 

10- ذا روك يهزم كريس جيريكو على بطولة دبليو سى دبليو 5 نوفمبر عام 2001

 

11- إيدج يهزم الثنائي روب فان دام وجون سينا على بطولة اتحاد المصارعة 3 يوليو عام 2006

في مباراة ثلاثية بين إيدج وجون سينا وروب فان دام، والتي كانت قواعدها تنص على عدم وجود إقصاء لأي منافس.

 

كان الجميع يظن أن الصراع الأقوى بين سينا وفان دام، حتى أن سينا كان الأقرب لتحقيق الفوز بعدما ابتعد إيدج عن المنافسة واختفى عن الأحداث، وكان فان دام يعاني من الضربات القوية من سينا، لكن إيدج باغت الجميع ووجه ضربة قوية لسينا، وقام بتثبيت فان دام ليفوز هو باللقب.

 

12- سي إم بانك يهزم إيدج على بطولة العالم للوزن الثقيل 30 يونيو عام 2008

لم يحتاج سي إم بانك فترة طويلة ليؤكد للجميع أنه أحد نجوم عرض رو، وبعد أسبوع على انضمامه للعرض الأسبوعي نجح في استغلال فوزه بحقيبة المال، للفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل على حساب إيدج.

 

13- كريس جيريكو يهزم باتيستا على بطولة العالم للوزن الثقيل 3 نوفمبر عام 2008

تحدى كريس جيريكو منافسه باتيستا على بطولة العالم للوزن الثقيل، وكان الأخير واثقا بشدة على احتفاظه باللقب خاصة أن المباراة كانت مقامة داخل قفص الحديد، لكن جيريجو فاجئ الجميع بالفوز باللقب ليكون هو بطل العالم للوزن الثقيل بعدما استطاع الهروب من القفص رغم محاولات باتيستا لمنعه.

 

14- راندي أورتون يهزم تريبل إتش وجون سينا وبيج شو على بطولة اتحاد المصارعة 15 يونيو عام 2009

حقق راندي أروتون لقبه الخامس في بطولة اتحاد المصارعة بطريقة لا يمكن نسيانها على حساب ثلاثة منافسين دفعة واحدة، وهم تريبل إتش، وجون سينا وبيج شو، والفضل يرجع إلى ضربته القاضية ار كى او ضد العملاق بيج شو.

 

15- ذا ميز يهزم راندي أورتون على بطولة اتحاد المصارعة 22 نوفمبر عام 2012

 

 16- ري ماستريو يهزم ذا ميز على بطولة اتحاد المصارعة 25 يوليو عام 2011

 

17- جون سينا يهزم ري ماستريو على بطولة اتحاد المصارعة 25 يوليو عام 2011

بعد لحظات من فوز ري ماستريو ببطولة اتحاد المصارعة  على حساب ذا ميز تم منح جون سينا فرصة فورية للمنافسة على اللقب بمواجهة النجم المقنع.

 

ورغم أن ماستريو كان الطرف الأضعف بسبب الإرهاق نتيجة لمباراته السابقة أمام ذا ميز، لكنه كاد أن يفوز ويدافع عن اللقب أمام جون سينا.

 

تمالك سينا قواه وأنهى المباراة لصالحه محققا اللقب التاسع له في تاريخه مه بطولات اتحاد المصارعة.

محتوى من موقع wwe.com

العب بحجم الشاشة

اقوى 17 مباراة تغير فيها بطل فى عرض رو

0.00

تعرف على اقوى 17 مباراة تغير فيها بطل فى عرض رو على مدار تاريخه

رو, عرض رو, يوتيوب عرض رو, فيديو عرض رو, سايكو سيد, بريت هارت, ستيف اوستن, ستون كولد, كين, مان كايند, ذا روك, اندرتيكر, تربل اتش, بيج شو, بوكرتى, كرت انجل, كريس جيركو, ايدج, روب فان دام, جون سينا, سى ام بانك, باتيستا, راندى اورتن, ذا ميز, راى مستريو

مرات المشاهدة: 2,556

تاريخ الاضافة: 15 يناير 2013

اضيف عن طريق: admin

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب