نتائج عرض سماك داون 11/1/2013

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 462

عدد مشاهدات اليوم: 20 899

عدد المشاهدات الكلية: 180 664 400

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض سماك داون 11/1/2013


Untitled 1

سى ام بانك يرد على ذا روك ويسخر من مدينته

وجه سي إم بانك بطل اتحاد المصارعة رسالة قوية إلى ذا روك بطل الجماهير في رد على ما قاله روك خلال عرض سماك داون يوم 11 يناير.

 

 ولم يحضر بانك عرض سماك داون من أجل أن يرد على ذا روك بنفسه ولكنه ذهب إلى ملعب سانلايف الذي أقيمت فيه عرض رسلمينيا 28 ليوجه إلى ذا روك رسالته من هناك.

 

وفي البداية قال له بانك أنه في ذلك الملعب الموجود في مدينة ميامي مسقط رأس روك استطاع أن يفوز على جون سينا في المواجهة التاريخية التي أقيمت بينهما خلال عرض رسلمينيا 28 وأيضا هو الملعب الذي كان يلعب فيها مع فريق جامعة ميامي لكرة القدم الأمريكية. ولكن عصر الأمجاد الذي عاشها ذا روك في مدينة ميامي انتهى لأن هذا العصر هو عصر سي إم بانك.

 

وأضاف بانك أنه ذا روك لا يعرف أنه موجود في بيت سي إم بانك وهو اتحاد اتحاد المصارعة حيث أن هذا الاتحاد أصبح يعتمد بشكل أساسي على بانك في الحصول على الشهرة الواسعة حول العالم. وقال أيضا بانك أن ذا روك لن يستطيع الحصول على بطولة اتحاد المصارعة في عرض رويال رامبل وذلك لأنه لا يرتقي إلى مستوى بانك على الإطلاق.

 

ذا روك يعود الى سماك داون ويعد بالفوز فى رويال رامبل

عاد النجم الكبير ذا روك للظهور مرة أخرى بعد غياب عشرة أعوام في عرض سماك داون يوم 11 يناير، وقام الجمهور داخل العرض باستقباله استقبال كبير للغاية خاصة وأن العرض كان مقام في ميامي مسقط رأس ذا روك.

 

وفي بداية حديثه مع جمهور سماك داون قال ذا روك أنه أصيب بحالة من خيبة الأمل لأنه كان يتوقع أن يظهر سي إم بانك خلال العرض من أجل أن يتحدث معه بعد النقاش الحاد بينهما خلال عرض رو يوم الاثنين الماضي.

 

ومن ثم قال ذا روك أن مدينة ميامي خرج منها العديد من أساطير الرياضة والمصارعة أيضا وهو ما لا يمكن إنكاره بالنسبة لتلك المدينة التي ولد وترعرع فيها.

 

وفي النهاية وجه ذا روك حديثه إلى سي إم بانك بطل اتحاد المصارعة وقال له أنه سوف يلقن بانك درسا قاسي خلال المواجهة التي ستقام بينها خلال عرض رويال رامبل يوم 27 يناير الحالي كما أنه سوف يكون بطل اتحاد المصارعة القادم بعد الانتصار عليه في تلك المواجهة المصيرية.

 

ذا روك يدمر كودى رودز وداميان ساندو

 خلال عرض سماك داون يوم 11 يناير قام كل من كودي رودز ودامين ساندو بمقاطعة ذا روك أثناء حديثه مع جمهور اتحاد المصارعة وهو ما أثار غضب ذا روك كثيرا.

 

ودخل كودي وساندو إلى الحلبة التي كان يقف فيها بطل الجماهير، وفي البداية قام ساندو بتحدي ذا روك في مسابقته الغريبة التي تتكون من ثلاثة أسئلة، وقال أنه إذا استطاع ذا روك الإجابة على تلك الأسئلة الثلاثة سوف يغادر ساندو وكودي والحلبة وإذا لم يجيب ذا روك على تلك الأسئلة عليه أن يغادر الحلبة فورا.

 

وفي البداية قام ساندو بتوجيه السؤال الأول إلى ذا روك وهو من هو الرئيس السابع عشر للولايات المتحدة الأمريكية؟ وقام ذا روك بالإجابة على هذا السؤال بشكل صحيح ومن ثم قام كودي رودز بتوجيه السؤال الثاني له عن الفيلم الذي نال جائزة أفضل صورة في جوائز الأوسكار عام 1992 وكان إجابة ذا روك صحيحة أيضا.

 

ولكن ذا روك قام بطرح السؤال الثالث والأخير على ساندو وبعد أن أجاب ساندو على ذا روك قام الأخير بتوجيه ضربته القاضية له ومن ثم قام بالاعتداء على كودي رودز بشكل قوي ليحتفل ذا روك مع الجمهور الذي عانى الكثير من الإهانات على يد هذا الثنائي.

 

انتهاء مباراة اورتن ضد سيزارو بسبب تدخل فريق الدرع

 

فريق دولف زيجلر يهزم فريق ذا جريت كالى

 

شايمس يهزم فريق ثرى ام

 

فريق هيل نو يهزم فريق برايم تايم بلير

 

البرتو ديل ريو يهزم بيج شو ويصبح بطل العالم للوزن الثقيل

استطاع المصارع المكسيكي البرتو ديل ريو خطف لقب بطولة العالم للوزن الثقيل من أضخم رياضي في العالم بيج شو وذلك في مواجهة أقيمت بينهما في عرض سماك داون الذي تم تسجيله يوم الثلاثاء 8 يناير.

 

وأقيمت مواجهة بين البرتو ديل ريو وبيج شو من نوع اخر رجل يقف والتي استطاع فيها البرتو أن يصمد أمام بيج شو ليفوز في النهاية بتلك المواجهة الصعبة ويكون بطل العالم للوزن الثقيل الجديد.

 

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يستطيع فيها البرتو الفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل منذ انضمامه إلى اتحاد المصارعة وكان قد سبق له الفوز ببطولة اتحاد المصارعة وبطولة رويال رامبل وبطولة المال فى الحقيبة. كما أثبت ألبيرتو بهذا الفوز التاريخي أن أي شئ من الممكن أن يحدث خلال عرض سماك داون.

 

يذكر أنه خلال عرض سماك داون الذي تم تسجيله يوم 8 يناير ويعرض يوم  11/1/2013 وظهر ايضا فى العرض ذا روك بعد غياب دام لسنوات طويلة.

محتوى من موقع wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب