نتائج عرض رو 7/1/2013

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 460

عدد مشاهدات اليوم: 815

عدد المشاهدات الكلية: 180 531 902

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض رو 7/1/2013


جون سينا ينتصر على دولف زيجلر رغ

جون سينا ينتصر على دولف زيجلر رغم التدخل الخارجى لصالح زيجلر

خلال الأسبوع الماضي في عرض رو قام جون سينا نجم الجماهير الأول بالسخرية بشكل بالغ من دولف زيجلر بطل المال فى الحقيبة وصديقته الخائنة آي جي، وهو ما حرص دولف زيجلر على الرد عليه في عرض عرض رو يوم 7 يناير.

 

وفي بداية العرض قام دولف زيجلر بالخروج إلى الحلبة وتحدي جون سينا في مواجهة بينهما في تلك الليلة وهو ما وافق عليه جون سينا على الفور. وأضاف دولف زيجلر أنه سوف يفعل كل ما في وسعه من أجل منع جون سينا بالفوز في مباراة رويال رامبل القادمة يوم 27 يناير الجاري.

 

وعلى الفور بدأت المواجهة بين جون سينا ودولف زيجلر داخل الحلبة واستطاع دولف زيجلر في البداية أن يقوم بتوجيه ركلة قوية إلى وجه جون سينا التي تسببت في سقوطه على الأرض ومن ثم قام دولف زيجلر بتثبيت أكتاف سينا ولكن الأخير استطاع الإفلات من الخسارة.

 

وبعد ذلك قام زيجلر بالإمساك برقبة جون سينا ولكن الأخير قام بالإفلات من تلك القبضة القوية ولكن زيجلر سقط على الحكم الذي أغشي عليه فورا، ومن ثم قام سينا بإجبار زيجلر على الاستسلام ولكن لم يكن يوجد حكم من أجل إنهاء المواجهة.

 

ولكن المفاجأة أن المصارع الضخم الذي يحرس آي جي في كل مكان تتواجد فيه اقتحم الحلبة وقام بتوجيه ضربة قاضية إلى جون سينا وقام بوضع زيجلر فوق جون سينا من أجل أن يفوز في تلك المواجهة ودخل الحلبة حكم أخر من أجل أن ينهي المواجهة ولكن جون سينا أفلت من تلك المحاولة لتثبيت أكتافه وعلى الفور باغت زيجلر وقام بتثبيت أكتافه ليفوز في تلك المواجهة القوية والمثيرة للغاية.

 

فريق رودز يسحق فريق هيل نو

 

راندى اورتن يدمر هيث سلايتر وفريقه

 

ويد باريت ينتصر على سانتينو ماريلا

 

انتونيو سيزارو ينتصر ويدمر ذا جريت كالى

 

جيندر مهال يخسر امام شايمس

 

سى ام بانك ينتصر على رايباك بمساعدة فريق الدرع

أقيمت المواجهة المنتظرة بين كل من رايباك وسي إم بانك على بطولة اتحاد المصارعة خلال عرض رو يوم 7 يناير، وهي المواجهة التي كان مسموحا فيها استخدام الكراسي والسلالم والطاولات، ولا وجود لقوانين فيها على الإطلاق سوى التمكن من الحصول على بطولة اتحاد المصارعة.


وكان المواجهة نارية بين الاثنين حيث تمكن رايباك خلالها من الانتقام من سي إم بانك بعد كل من فعله من أشياء ملتوية من أجل الحفاظ على بطولة اتحاد المصارعة. وكاد رايباك خلال تلك المواجهة في الوصول إلى حزام البطولة أكثر من مرة ولكن سي إم بانك كان يستميت من أجل منع رايباك من الوصول إليه.


وفي لحظة ما استطاع رايباك أن يلقي بسي إم بانك خارج الحلبة على طاولة خشبية بشكل قضى عليه تماما، وكان الفرصة سانحة أمام رايباك ليكون بطل اتحاد المصارعة الأول في عام 2013. ولكن قبل أن يمسك رايباك بحزام البطولة فجأة انطفأت الأنوار في المكان بالكامل وعندما أنير المكان مرة أخرى ظهر ثلاثي الدرع على السلم الذي كان يتسلقه رايباك نحو حزام البطولة.


وبدأ الثلاثي في توجيه العديد من الضربات القاضية من أجل منع رايباك من الوصول إلى حزام البطولة، ولكن رايباك استطاع أن يصد هجماتهم ولكن العادة الكثرة تغلب الشجاعة حيث استطاع الثلاثي أن يقضي على رايباك نهائيا وهو ما أعطى فرصة عظيمة لسي إم بانك من أجل الوصول إلى حزام البطولة والفوز بالمواجهة والحفاظ على لقبه الغالي لتصل مدة احتفاظه بتلك البطولة إلى 414 يوم على التوالي

 

بيج شو يهزم كوفى كينغستون

 

عودة ذا روك واعلن مشاركته فى رويال رامبل 2013 ضد سى ام بانك على حزام اتحاد المصارعة

أخيرا عاد ذا روك إلى عرض رو مرة أخرى ودخل في حرب كلامية هي الأولى بينه وبين سي إم بانك بطل اتحاد المصارعة خلال عام 2013 وذلك في عرض رو يوم 7 يناير. وخلال تلك الحرب الكلامية أكد لسي إم بانك أن لن يكون بطل اتحاد المصارعة بعد 20 يوميا من الآن بعد أن تقام بينهما مواجهة على بطولة اتحاد المصارعة في عرض رويال رامبل ا.

 

وقبل أن يدخل ذا روك إلى الحلبة حرص بانك على أن يوجه كلمته الخاصة إلى جمهور اتحاد المصارعة وفي البداية ظل ينتقد في اتحاد اتحاد المصارعة وقال أنه يحرص على المكاسب المالية فقط ويتناسى أنه يملك أفضل بطل في تاريخ اتحاد المصارعة على الإطلاق حيث أن استطاع أن يحتفظ بلقبه لمدة 414 يوم على التوالي وهو ما لم يحقق أحد من أساطير اتحاد المصارعة على الإطلاق.

 

وأضاف بانك أن اتحاد اتحاد المصارعة فاشل للغاية لأنه يتعامل مع مصارعيه بشكل سيئ للغاية فعلى سبيل المثال حول شخصية دانيال براين البارع إلى شخصية كوميدية لا فائدة منها على الإطلاق، بالإضافة إلى تعمده إبعاد وحش مثل برودس كلاي عن الصورة وتجاهل مصارع محترف ورائع مثل تايسون كيد. وقال بانك أيضا أنه حقق إنجازات لا يمكن مقارنتها مع أي من أساطير اتحاد المصارعة على الإطلاق.

 

ولكن فجأة اقتحم ذا روك الحلبة بشخصيته الرائعة بترحيب من الجماهير بشكل كبير على عكس تعاملهم مع سي إم بانك الذي انتقدهم كثيرا. وتوجه روك نحو بانك وقال له أنه عاد إلى اتحاد المصارعة لثلاثة أسباب أساسية الأول هو إمتاع الجمهور مرة أخرى والثاني لكي يوقف سي إم بانك المعتوه عن تصرفاته والثالث وهو الأهم هو الحصول على بطولة اتحاد المصارعة.

 

وفي النهاية قال ذا روك إلى بانك أن وقته انتهى كبطل لـ اتحاد المصارعة وأنه أمامه فقط عشرين يوميا من أجل الاحتفاظ بلقبه وبعد ذلك سوف يكون بطل اتحاد المصارعة هو ذا روك بعد عرض رويال رامبل يوم 27 يناير القادم.

محتوى من موقع wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب