مصارعين لا تفوت مشاهدتهم في 2013

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 399

عدد مشاهدات اليوم: 5 033

عدد المشاهدات الكلية: 172 752 879

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > مصارعين لا تفوت مشاهدتهم في 2013


Untitled 1

بدأ عام 2013، والآن الجميع في انتظار عودة ذا روك للمباريات في عرض رويال رامبل، وسي إم بانك يريد الوصول إلى اليوم 500 ليحقق رقما جديدا كبطل لاتحاد المصارعة، وهناك الكثير من النجوم يطمحون لتحقيق إنجازات لهم في الأشهر المقبلة.

 

في مثل هذا التوقيت مع بداية 2012، كان دولف زيجلر خاسرا لبطولة الولايات المتحدة، لكنه الآن يعيش فترة من التألق باستحواذه على حقيبة سماك داون للمنافسة على بطولة العالم للوزن الثقيل، وبالتأكيد سيكون عام 2013 بالنسبة لزيجلر وغير من النجوم أصحاب الطموح فرصة مثالية لتفجير مفاجآت غير متوقعة.

 

لذا نقدم لكم قائمة بـ10 نجوم ننصحكم بألا تفوتوا مشاهدتهم في الأيام المقبلة، لأنهم على مقدرة لخطف الأضواء بشرط أن يقف معهم بعض الحظ.

 

فريق كودى رودز وداميان ساندو

اتحاد كودي رودز ودامين ساندو في فريق واحد بدأ مع نهايات عام 2012، وسريعا دخلا في منافسة قوية مع الثنائي دانيال براين وكين لخطف بطولة الفرق منهما، ورغم خسارتهما المباراة لكن طموحهما لنيل اللقب لا يتوقف أبدا.

 

رودز لا يعرف معنى التراجع، فهو بطل سابق لبطولة القارات واحتفظ باللقب لفترة طويلة، وأيضا ساندو رغم حداثة عهده مع اتحاد المصارعة لكنه أثبت للجميع بعدما أدى مباراة قوية أمام شايمس البطل السابق للوزن الثقيل، وحظوظ الثنائي قوية للغاية للفوز ببطولة الفرق إذا واصلا تركيزهما في صراعهما ضد براين وكين.

 

انتونيو سيزارو

فاز ببطولة الولايات المتحدة وثبت أقدامه في عام 2012، فهو صاحب قوة جسمانية كبيرة لا يمكن الاسهتانة بها، ورغم أن بداية ظهوره في العام الماضي كان متعلقا دائما بأكسانا لكنه تخلى عنها سريعا، وانطلق وحيدا داخل الحلبة وأكد للجميع أنه مصارع عنيف ولا التقليل من شأنه عندما فاز ببطولة الولايات المتحدة على حساب سانتينو ماريلا.

 

يتباهى سيزارو بأنه يجيد التحدث بـ5 لغات بكل طلاقة، وهو يريد أن يؤكد للجميع أن قدراته لا حدود لها، وأن طموحه لا سقف له.

 

تايسون كيد

في عام 2012، كان تايسون كيد واحدا من أهمن نجوم الترفيه في اتحاد المصارعة، ورغم أنه خسر المنافسة على حقيبة سماك داون التي تؤهله للمنافسة على بطولة العالم للوزن الثقيل، لكن كيد ترك بصمته بقوة في هذه المباراة، فهو شكل تهديد حقيقي على دولف زيجلر وكان عائقا أمام فوزه بالحقيبة لكن زيجلر فاز في النهاية بصعوبة.

 

في عرض Survivor Series، لكنه خسر سريعا في هذا العرض، ومع ذلك لا يمكن إنكار أن تايسون كيد من النجوم الذين يعملون بكد لتطوير مستواهم، وهو على استعداد لاستغلال أي فرصة تتاح أمامه في الأيام المقبلة من عام 2013.

 

ويد باريت

أنهى عام 2012 بطلا للقارات على حساب كوفي كينجستون في عرض رو، ليعود بقوة بعدما أصيب في شهر فبراير الماضي في كوعه ليغيب فترة طويلة عن الحلبة، وخاض مواجهة عصيبة أمام شايمس لكنه خسرها، ومع ذلك واصل تقدمه رغم الخسارة أيضا في عرض تى ال سى، حتى فاز ببطولة القارات.

 

رايباك

اسمه كفيل بإثارة  الرعب في قلوب الكثير من نجوم اتحاد المصارعة، فهو بمجرده ظهوره في عام 2012 أطاح بكل من يقف أمامه دون أي رحمة، ولولا التدخلات الخارجية وإصابة سي إم بانك لكان بطلا لاتحاد المصارعة قبل نهاية العام الماضي.

 

والآن رايباك مقبل على مواجهة حاسمة عندما يواجه بانك على اللقب في أول عرض رو لعام 2013، فيم مباراة تى ال سى، وهو في كامل استعداده لتلك المباراة المنتظر لسحق بانك، فهو مثل الرجل الجائع للبطولات ولن يهدأ إلا بعد تحقيق هدفه في 2013.

 

فريق/span> الدرع

سيث رولينس ورومان راينس ودين امبروسي، إنهم ثلاثي الدرع، لم يكن أحد يسمع عنهم طوال الأشهر الـ11 الأولى لعام 2012، لكن في ديسمبر اختلف الوضع تماما وأثاروا جدلا كبيرا في اتحاد المصارعة، بسبب هجومهم المتواصل على النجوم بشكل مفاجئي بحجة تطبيق العدالة، فكانوا سببا في خسارة رايباك مباراته أمام سي إم بانك على بطولة اتحاد المصارعة في عرض سرفايفر سيريس.

 

هجموا على جون سينا ورايباك وكين ودانيال براين وراندي أورتون، وأصبح الجميع يتسائل أين سيكون هجومهم في العرض المقبل.

 

وحققوا الفوز على الثلاثي براين وكين ورايباك في تى ال سى، في أول انتصار لهم  كفريق واحد، في رسالة بأن عام 2013 سيكون مليئا بالإثارة معهم هم الثلاثة.

 

سى ام بانك

أصبح بانك أطول نجم يحتفظ بلقب اتحاد المصارعة ، وكان أكثر النجوم إثارة في عام 2012، ويستقبل العام الجديد بطلا، وأمامه تحديات صعبة جدا.

 

سيكون عليه مواجهة رايباك على بطولة اتحاد المصارعة في أول عرض رو يوم 7 يناير في مباراة يتم استخدام فيها الكراسي والطاولات داخل الحلبة دون تدخل من الحكم، وإذا فاز بتلك المباراة سيكون عليه الصدام مع ذا روك في رويال رامبل.

 

دولف زيجلر

هل هناك من يشك في مقولة أن عام 2013 ستكون فترة تألق دولف زيجلر؟، هذا النجم حامل حقيبة سماك داون من النجوم القلائل الذي يواصلون العمل بدون ملل، فهو في كل مرة يتعرض فيها للخسارة أمام شايمس أو كريس جيريكو كان يعود بعد ذلك أقوى، والدليل على ذلك أنه واجه جيريكو في مواجهة جديدة وكان سببا في رحيله من اتحاد المصارعة.

 

إذا خسر أي مباراة فهو لا يخسرها بسهولة أبدا، وفي عام 2012، فاز بحقيبة المال فى الحقيبة للمنافسة على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل، وحافظ على الحقيبة عندما فاز على سينا في عرض تى ال سى.

 

هو الآن استقبل عام 2013، محتفاظ بالحقيبة ومتحدا مع أي جي ولانجستون، وينتظر الفرصة المثالية لاستغلال الحقيبة وخطف بطولة العالم للوزن الثقيل.

محتوى من موقع wwe.com

العب بحجم الشاشة

مصارعين لا تفوت مشاهدتهم في 2013

0.00

مصارعين لا تفوت وتنسى مشاهدتهم في سنة 2013

مصارعة حرة 2013, مصارعة 2013, مصارعة حرة, يوتيوب مصارعة حرة 2013, مصارعين 2013, كودى رودز, داميان ساندو, انتونيو سيزارو, تايسون كيد, ويد باريت, رايباك, فريق الدرع, فريق ذا شيلد, سى ام بانك, دولف زيجلر

مرات المشاهدة: 1,972

تاريخ الاضافة: 5 يناير 2013

اضيف عن طريق: admin

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب