افضل 25 مصارع لعام 2012

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 670

عدد مشاهدات اليوم: 3 426

عدد المشاهدات الكلية: 195 979 981

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > افضل 25 مصارع لعام 2012


1- سي إم بانك

سى ام بانك بطل لقب اتحاد المصارعة، هو الأكثر احتفاظا باللقب في تاريخ المصارعة، بعدما خاض الكثير من المباريات الصعبة وتحدى كبار النجوم (كريس جيريكو ودانيال براين وجون سينا ورايباك) على مدار عام 2012، وهو يستحق الاحترام من الجميع رغم أن بانك يشعر بأنه قيمته لا يقدرها من حوله حتى الآن سواء الجماهير أو مسئولي اتحاد المصارعة.

 

2-شايمس

استطاع شايمس البطل السابق لبطولة العالم للوزن الثقيل أن يأتي على رأس قائمة ترتيب المصارعين الأسبوعي خلال عام 2012، لذا يتسائل الجميع لماذا جاء في المركز الثاني في الترتيب السنوي؟، والسبب يكمن في تعرضه لثلاث هزائم متتالية أمام بيج شو بطل الوزن الثقيل الحالي، في عروض هيل ان اسيل، وسرفايفر سيريس، تى ال سى.

 

هذه الهزائم الأخيرة لا تقلل أبدا من قوة شايمس الذي عاش عاما مليئا بالإثارة في 2012.

 

3-جون سينا

ليس عيبا أن يأتي جون سينا في المرتبة الثالثة في عام 2012، تم اختياره ليكون واجهة اتحاد المصارعة كالعادة، وخاض في الأشهر الـ12 الماضية مباريات صعبة ضد ذا روك وبيج شو ودولف زيجلر وبروك ليزنر، لكن لم يستطع الفوز بأي ألقاب هذا العام.

 

4-كين ودانيال براين

هما الآن بطلا فرق الزوجي، وخلال عام 2012 استطاع دانيال براين الفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل، ورغم أنها دائما الخلاف وخاضا معا برنامج للتحكم في الغضب لكنهما استطاعا حتى نهاية العام الحفاظ عل بطولتهما، وتواجدا معا في المرتبة الـ4.

 

5-بيج شو

هو بطل العالم للوزن الثقيل ولن يفرط في لقبه بسهولة، وهذا ما أظهره بالفوز على شايمس البطل السابق في مباريات عنيفة، ورغم أن بداية عام 2012 كانت قاسية عليه عندما خسر اللقب بطريقة صادمة أمام دانيال براين، لكنه غير من شخصيته وصار عدائيا للغاية، واستعاد اللقب من جديد في هيل ان اسيل، ودافع عن اللقب في عرضي سرفايفر سيريس وتى ال سى.

 

6-رايباك

رايباك اسم كفيل بإثارة الرعب في قلوب كبار نجوم اتحاد المصارعة، فهو مصارع جاد للغاية يريد الفوز ببطولة اتحاد المصارعة بأي طريقة مهما كان منافسه، وخطف الأنظار إليه منذ ظهوره للمرة الأول في سماك داون  يوم 6 أبريل، واشتهر بخوض مباريات أمام منافسين في ذات الوقت وكان يحقق الفوز بسهولة دائما، واقترب بشدة من هزيمة سي إم باك بطل اتحاد المصارعة، لكن في كل مرة يجد أمام عائق، واستحق بذلك التواجد في المرتبة الـ6.

 

7-ذا روك

ذا روك عاد في عام 2012، ليواجه جون سينا في مباراة قوية خلال عرض راسلمنيا 28، حقق الفوز بعد لقاء مثير للغاية من النجمين اقيم تحت اسم مره واحدة،.

 

8-بروك ليسنر

أشعل بروك ليزنر الأجواء عندما عاد إلى اتحاد المصارعة يوم 2 أبريل عام 2012، بعد غياب لسنوات طويلة، وفتح جبهة صراع مع تريبل إتش وجون سينا، ورغم أنه خسر أمام الأخير في عرض اكستريم رولز، لكن انتصاره على تربل إتش في مباراة تاريخية.

 

9-كوفي كينجستون

 هذا العام حقق كوفي كينجستون بطولة فرق الزوجي مع زميله آر تروث، ثم فاز ببطولة القارات أيضا، هذا جعله في المرتبة الـ9، مع العلم بأنه أنهى عام 2012 بدون أي ألقاب بعدما خسر بطولة القارات أمام وايد باريت.

 

10-راندي أورتون

جاء راندي أورتون في المرتبة الـ10 لقائمة أفضل 25 نجم لعام 2012، بعدما حقق انتصارات قوية خلال الأشهر الـ12 السابقة، هذا بالإضافة لكونه من أكثر نجوم اتحاد المصارعة شعبية بين الجماهير، ودائما يتواجد في الصورة إذا كان هناك صراع على بطولة، ورغم أنه لم يحقق أي لقب هذا العام لكنه خطير بشكل كبير.

 

11-دولف زيجلر

كان دولف زيلجر طرفا أساسيا في أسخن الصراعات التي شهدتها حلبة اتحاد المصارعة  هذا العام، وهو الآن يحمل حقيبة سماك داون، وينتظر الفرصة المثالية لاقتناص بطولة الاتحاد المصارعة، وتتذكر له الجماهير مبارياته القوية التي خاضها ضد شايمس وجون سينا، فاستحق التواجد في المرتبة الـ11.

 

12- أنطونيو سيزارو

ظهر في عام 2012، وثبت أقدامه سريعا وفاز ببطولة الولايات المتحدة على حساب سانتينو ماريلا، وهو لا ينوي التفريط في لقبه سريعا، سواء كانت الجماهير تحبه أو تكرهه لكنه نجح في فرض قوته داخل الحلبة، استحق التواجد في المرتبة الـ12.

 

13-أندرتيكر

نجوم قلائل قادرين على التواجد في قمة الترتيب السنوي رغم أنهم لم يلعبوا سوى مباراة واحد طوال الأشهرالـ12، بالتأكيد أندتيكر أحد هؤلاء النجوم، فهو جاء في المرتبة الـ13 على صيت فوزه المبهر على تريبل إتش في راسلمنيا 28، مواصلا سلسلة انتصاراته في راسلمنيا لتصل إلى رقم 20، كما ظهر في الحلقة الألف من رو.

 

14-ألبيرتو ديل رو

لم ينجح ألبيرتو ديل ريو في التتويج بأي بطولة هذا العام، لكن لا أحد يستطيع أن ينكر أن النجم المكسيكي حاول كثيرا للفوز ببطولة العالم للوزن الثقيل أثناء صراعه مع شايمس، قبل أن يسبقه بيج شو في خطف اللقب من المصارع السيلتي، ومع ذلك استحق ديل ريو التواجد في المرتبة الـ14.

 

15-تربل إتش

لعب تريبل إتش مباراتين في عام 2012، الأولى أمام أندرتيكر في راسلمنيا 28، وانتهت بخسارته، والثانية أمام بروك ليزنر في سمر سلام، وسقط فيها أيضا، وفي المباراة الثانية كان الصراع ليس على الفوز أو الخسارة، إنما على البقاء والنجاة، ورغم الخسارة إلا أنه خرج مرفوع الرأس وسط تحية الجماهير العاشقة له، وجاء بذلك في المرتبة الـ15.

 

16-سانتينو ماريلا

كان عاما عظيما للنجم الإيطالي سانتينو ماريلا بعدما فاز ببطولة الولايات المتحدة، ونجح في الدفاع عن اللقب بتخطي أكثر من مبارة صعبة، قبل أن يخسر البطولة أمام انطونيو سيزارو في عرض سمر سلام، وبعد كل ذلك جاء في المرتبة الـ16.

 

17-مارك هنري

هو أقوى رجل في العالم، واستقبل 2012 حاملا لبطولة العالم للوزن الثقيل، قبل أن يخسر اللقب أمام بيج شو، الذي خسر البطولة أيضا سريعا بعد ثواني قليلة بسبب تدخل دانيال براين، مارك هنري بقوته الكبيرة جاء في المرتبة الـ17 لترتيب أفضل 25 نجم لعام 2012.

 

18-ذا ميز

كان عام مليئ بالتناقض بالنسبة لذا ميز، فهو رأى بعينه بطولة القارات وهي تضيع منه في عرض مين ايفنت يوم 17 أكتوبر على يد كوفي كينجستون، لكنه تماسك سريعا وأصبح يبحث عن ألقاب جديدة، وهذا جعله في المرتبة الـ18 ضمن الترتيب السنوي لعام 2012.

 

19- برودس كلاي

عام 2012 شهد تألق النجم برودس كلاي بطريقته الراقصة المثيرة، والتي نالت إعجاب الجماهير، ورغم تعرضه لإصابة تسببت في إعاقته عن اللعب لفترة لكنه عاد قويا حتى نهاية العام، باحثا عن انتصارات جديدة وألقاب يحملها في 2013.

 

20-آر تروث

خسر بشكل سريع أمام انطونيو سيزارو في عرض اتحاد المصارعة تى ال سى، ولم ينجح في الحصول على بطولة الولايات المتحدة من النجم السويسري، ورغم أنه أنهى العام بدون بطولة يملكها، لكن يحسب له أن فاز مع كوفي كينجستون ببطولة فرق الزوجي.

 

21-كريس جيريكو

رغم خسارته في أربع عروض، لكنه نجح في خلق جدل وإثارة طوال العام بعدما عاد للظهور في 2012 خلال شهر يناير في رو، لكنه قرر الرحيل مجددا بعدما فشل في الفوز بأي بطولة، إلا أنه تواجد في قائمة أفضل 25 نجم لعام 2012.

 

22-إيف

هي الآن بطلة "الديفاز" وهي أيضا من أجمل نجمات اتحاد المصارعة، وخلال هذا العام أظهرت جانب كبير من قدراتها الإدارية عندما تولت منصب مساعد مدير عرض سماك داون بوكر تي، وقبله عملت مع جون لورينايتس قبل أن يتم فصله من اتحاد المصارعة بقرار من مستر ماكمان رئيس مجلس الإدارة.

 

23- الثنائي ورودز وساندو

الثنائي كودي رودز ودامين ساندو أثبتا بالفعل أنهما فريق ناجح ولا يمكن الاستهانة به، ورغم أنهما خسر المنافسة على لقب بطولة فرق الزوجي أمام الثنائي دانيال براين وكين، لكنهما نجحا في تحقيق تأثير كبير ورد فعل قوي بين فريق اتحاد المصارعة، بعد فترة قصيرة من اتحادهما معا.

 

24-ليلى

فوزها بلقب "الديفاز" في عام 2012، ساهم بشكل كبير في تواجدها في قائمة أفضل 25 نجم لهذا العام، رغم خسارتها للبطولة أمام منافستها إيف في عرض ليلة الابطال، لكن ليلى ظلت في دائرة المنافسات دائما وتسعى لانطلاقة قوية في 2013.

 

25- ري مستيريو وسين كارا

شكل كلا من ري ماستيريو وسين كارا ثنائي رائع في عام 2012، واستحقا التواجد في قائمة الـ25، فهما من أصحاب الشعبية الكبيرة في عالم اتحاد المصارعة، وكانا على مقربة للفوز بلقب فرق الزوجي هذا العام.

 

محتوى من موقع wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب