نتائج عرض سماك داون 28/12/2012

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 623

عدد مشاهدات اليوم: 1 015

عدد المشاهدات الكلية: 194 909 935

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض سماك داون 28/12/2012


برودس كلاى يسحق ايبكو

 

 معركة طاحنة بين فريق ويد باريت وفريق هيل نو وفريق باريت ينتصر

معركة طاحنة والتي شارك فيها فريقان الأول كان مكون من كوفي كينجستون بطل القارات وكين ودانيال براين بطلا اتاحاد المصارعة للفرق، والثاني كان مكون من وايد باريت وكودي رودز ودامين ساندو.

 

وكان كودي رودز خلال المواجهة مسيطرا على براين بشكل كبير ولكن الأخيرة استطاع الإفلات من قبضة كودي ليشرك كوفي في المواجهة لتبدأ الإثارة الحقيقية داخل الحلبة.

 

وبدأ كوفي في توجيه ضربات الأكروباتية الرائعة إلى وايد باريت الذي كان يخسر المواجهة بسببها ولكن كودي وساندو تدخلا من أجل إنقاذ زميلهما، ولكن في النهاية وبعد معركة طاحنة داخل وخارج الحلبة استطاع وايد باريت أن يخطف الفوز من كوفي كينجستون من خلال ضربته القاضية.

 

انتونيو سيزارو ينتصر على زاك رايدر

 

ذا ميز يخسر اما دولف زيجلر

 

شايمس يسحق براد مادوكس واماله فى المصارعة

مازال براد مودكس الحكم المثير للجدل يحاول أن يصبح أحد نجوم اتحاد المصارعة في المستقبل ولكن طريقة من أجل تحقيق هذا الحلم مليئ بالمتاعب والاختبارات الصعبة، وكان أخرها شايمس المحارب الأبيض الذي لا يرحم.

أقيمت مواجهة بين هذا الحكم وشايمس، وخلال المواجهة لم يكن لمودكس أي دور على الإطلاق حيث أن شايمس كان مسيطرا بشكل كامل وتلاعب بمودكس ووجه إلى سلسلة مرعبة من اللكمات والركلات التي قضت عليه تماما.

وفي النهاية قرر شايمس أن ينهي المواجهة بضربته القاضية في وجه مودكس ليقوم بعد ذلك بتثبيت أكتاف مودكس المغشي عليه تماما ليفوز في تلك المواجهة السهلة بالنسبة له.

 

فريق اوسو يهزم فريق برايم تايم بلير

 

البرتو ديل ريو ومصارعين الاتحاد ضد بيج شو

أقيمت مواجهة فريدة من نوعها على بطولة العالم للوزن الثقيل بين كل من بيج شو حامل اللقب والأرستقراطي المكسيكي ألبيرتو ديل ريو.

 

وخلال المواجهة كان ألبيرتو متفوقا بشكل غريب للغاية على أضخم رياضي في العالم وبدأ في توجيه العديد من الركلات إلى وجه بيج شو الذي لم يستطع صد أي من تلك الركلات.

 

ومن ثم قام ألبيرتو بالاستعداد لتنفيذ حركته الشهيرة من أجل إجبار بيج شو على الاستسلام ولكن بيج شو استطاع أن يفلت منها وقرر بشكل غريب أن ينسحب من المواجهة لكي يحافظ على لقبه، وهو ما حدث بالفعل حيث أنهى الحكم المواجهة بفوز ألبيرتو مع احتفاظ بيج شو باللقب.

 

وأثناء مغادرة بيج شو للحلبة ظهر فجأة شايمس وقام بتوجيه ضربات كثيرة إلى بيج شو محاولا أن يعيده إلى الحلبة مرة أخرى ولكن بيج شو استطاع أن يهرب منه، ولكن المفاجأة الأكبر كانت عندما اقتحم الحلبة أغلب نجوم اتحاد المصارعة وهجموا بشكل جماعي على بيج شو وأدخلوه إلى الحلبة الذي كان فيها كل من شايمس وألبيرتو ومن ثم قام شايمس في النهاية بتوجيه ضربته القاضية إلى وجه بيج شو من أجل الانتقام من جبن وانسحاب بيج شو من أغلب مواجهاته.

 

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب