حوار ستون كولد ستيف اوستن مع موقع اتحاد المصارعة

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 542

عدد مشاهدات اليوم: 36 830

عدد المشاهدات الكلية: 188 019 462

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > حوار ستون كولد ستيف اوستن مع موقع اتحاد المصارعة


تحدث النجم الأسطوري ستيف أوستن لـWWE.com، في حوار اتسم بالصراحة الشديدة وعدم وجود أي قيود مفروضة من "ستون كولد"، الذي عاد بالذاكرة لسنوات طويلة ليسلط الضوء من جديد عن صراعه الشديد مع مستر ماكمان، وأبدى رأيه بصراحة في نجوم الوقت الحالي مثل جون سينا صاحب الشعبية الكبيرة بين الجماهير.

 

WWE.com: كيف وصلت إلى تلك المرحلة من النجومية وحب الجماهير لك رغم ابتعادك منذ فترة عن الحلبة؟

ستيف أوستن: هذا سؤال جيد للغاية، ولا أعلم بالفعل إن كنت أملك الإجابة، ولكن أظن أن ما حققته كان نتيجة لتفكيري فقط في إمتاع الناس والترفيه عنهم، أحب هذا المجال كثيرا، ولكي أكون ناجحا تطلب هذا بذل مجهود كبير دون أي تقصير أو تكاسل، ظهرت دائما حادا وعنيفا، وكنت صادقا في كل كلمة أو موقف قمت به، وأظن أن شخصية "ستون كولد" نجحت للغاية واستحقت أن تكون على القمة.

 

WWE.com: هل كنت دائما تشعر بالمتعة عندما تواجه مستر ماكمان طوال فترة الصراع بينكما؟

ستيف أوستن: بالتأكيد، كل يوم ذهبت فيه للعمل كنت أشعر بالارتياح والمتعة، لم يكن الأمر روتينيا أو مجرد مهمة أقوم بها، كنت أذهب بكامل حماسي للأداء المباريات في RAW، أو في العروض الأخرى التي يدفع لها المشاهدون الأموال مقابل مشاهدتها تلفزيونيا، المصارعة كانت عالم أعيش فيه ولا أركز في أي شيء آخر.

أتذكر أنني قضيت أيام طويلة مسافرا بين أماكن مختلفة لمدة ثلاثة أسابيع متتالية، ووقتها كنت أرغب لدرجة الموت للعودة إلى المنزل من الإرهاق، لكن بمجرد أن أعود للمنزل كان يصيبني الملل وأرغب في العودة من جديد للسفر والعمل داخل الحلبة.

 

WWE.com: هل هناك نجوم لم تنل فرصة العمل معهم، وكنت تتمنى أن تواجههم؟

ستيف أوستن: استمع عندما أتخيل ماذا كان سيحدث إذا وفقت أمام جولد بيرج داخل الحلبة، وأيضا تمنيت مواجهة هالك هوجان في مباراة حقيقية، استمتعت بالعمل مع نجم كبير مثل التيمات ورير، وأيضا راندي سافاج أو ريك فلير.

 

WWE.com: أثناء فترة " The Attitude Era" كان هناك مواقف تخطيتم فيها حدود ما هو مقبول عرضه مباشرة على شاشة التلفزيون، هل الآن عندما تتذكر تلك الفترة تنظر إلى نفسك وتتسائل كيف قمنا بهذا التصرف؟

ستيف أوستن: لا إطلاقا، بل أتعايش مجددا مع تلك المواقف المثيرة للجدل، كل كلمة قلتها داخل الحلبة مسئول عنها ولا أخجل منها في حياتي خلال الوقت الحالي، أرى أنني لم أتخط الحدود أبدا في ألفاظي.

دائما كنت صريحا للغاية، هناك كلمات لها أكثر من معنى، من الممكن أن أقول كلمات وغيري أيضا يقولها، ورغم أنها نفس الكلمات لكن لها معاني مختلفة، ودائما كنت قادر على أن أجعل الجميع يحسن الظن بي في معاني الكلمات التي تخرج من فمي، أنا أملك القدرة أن أجعلك ترى أنني أتحدث جديا، واستطيع أن أضحكك بشدة إذا أردت أيضا.

العب بحجم الشاشة

حوار ستون كولد ستيف اوستن مع موقع اتحاد المصارعة

0.00

حوار ستون كولد ستيف اوستن مع موقع اتحاد المصارعة

ستيف اوستن, اخبار ستيف اوستن, يوتيوب ستيف اوستن, ستون كولد, اخبار ستون كولد, يوتيوب ستون كولد, ستون كولد ستيف اوستن, ستيف اوستن 2013, اخبار ستيف اوستن 2013, يوتيوب ستيف اوستن 2013, ستون كولد 2013, اخبار ستون كولد 2013, يوتيوب ستون كولد 2013, ستون كولد ستيف اوستن 2013

مرات المشاهدة: 1,694

تاريخ الاضافة: 22 ديسمبر 2012

اضيف عن طريق: admin

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب