اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 196

عدد مشاهدات اليوم: 24 285

عدد المشاهدات الكلية: 158 759 054

المتواجدون: 2 777

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض رو 17/12/2012


راى مستريو يهزم داميان ساندو

 

كوفى كينغستون ينتصر على لورد تنساى

 

ذا جريت كالى يفوز على ديفيد اوتونجا

 

فريق الدرع يعتدى على ريك فلير ورايباك ينقذه

بعد غياب طويل عن الحلبة عاد الأسطورة ريك فلير إلى الحلبة مرة أخرى خلال عرض رو يوم 17 ديسمبر من أجل أن يحتفل مع الجمهور بتوزيع جوائز سلامى لعام 22012.

 

ولكن الغريب أنه أثناء احتفاله بالعودة مع جمهور اتحاد المصارعة ظهر ثلاثي الدرع مرة أخرى ليثير الجدل من جديد وقام بالاعتداء بشكل مرعب على ريك فلير الذي لم يستطع أن يقاوم هذا الاعتداء بسبب تقدمه في السن، ومن أجل إنقاذ الموقف خرج كل من دانيال براين وكين بطلا اتحاد المصارعة للفرق للدفاع عن ريك فلير ولكن الثلاثي ترك الأسطورة وتفرغ للهجوم على براين وكين.

 

وعندما خرج الموقف عن السيطرة وكان ثلاثي الدرع على استعداد لإلقاء ريك فلير على طاولة الإذاعة ظهر الوحش المدمر رايباك من أجل أن يوقف هذه التصرفات الغريبة من هذا الثلاثي. وبالفعل قام رايباك بالقضاء على الثلاثي بالتعاون مع دانيال براين وكين، وفي النهاية احتفل رايباك وكين وبراين بعودة ريك فلير من جديد للظهور بعد فترة طويلة من الغياب.

برودس كلاى يهزم جى تى جى

 

سين كارا يخسر امام كودى رودز

 

شايمس يدمر بيج شو وزيجلر يحاول صرف الحقيبة لكن يفشل فى ذلك بسبب جون سينا

خرج بيج شو بطل العالم للوزن الثقيل وأضخم رياضي في العالم إلى الحلبة خلال عرض رو ليتحدث عن انتصاره على شايمس في المواجهة التي أقيمت بينهما خلال عرض تى ال سى. وقال أنه انتهى من شايمس إلى الأبد.

 

ولكن شايمس خرج إلى الحلبة هو الآخر من أجل أن يرد على ما يقوله بيج شو، والغريب أن شايمس قال في البداية أنه يحترم الطريقة التي فاز بها بيج شو عليه وأنه كانت مواجهة شريفة لم يتلاعب بيج شو فيها من أجل الفوز كما فعل في أكثر مرة سابقا.

 

ووالأغرب من ذلك أن شايمس قال له أن يحترمه بعد الفوز ومد يده باتجاه بيج شو من أجل أن يصافحه، وتردد بيج شو كثيرا قبل أن يصافح شايمس. وأثناء مغادرة شايمس للحلبة سخر بيج شو منه بشكل كبير، وهو ما أغضب المحارب الأبيض كثيرا وقام بالاعتداء بشكل كبير على بيج شو لدرجة أن بطل العالم سقط على الأرض بلا حركة.

 

وفجأة دخل دولف زيجلر إلى الحلبة بسرعة شديدة من أجل أن يستغل حقيبة سماك داون ليخطف اللقب من بيج شو، ولكن جون سينا قرر أن يمنعه من ذلك وقام بالاعتداء على دولف زيجلر بشكل كبير ومن ثم غادر الحلبة وذلك من أجل أن ينتقم من زيجلر لخيانته هو وآي جي له.

ذا ميز والبرتو ديل ريو وتومي دريمير ينتصران على فرق ثرى ام

 

رايباك يدمر انتونيو سيزارو

أقيمت مواجهة رائعة خلال عرض رو يوم 17 ديسمبر بين كل من رايباك وأنطونيو سيزارو بطل الولايات المتحدة.

واستطاع أنطونيو سيزارو أن يوجه ضربات قوية إلى رايباك على عكس كل المنافسين الذين يواجهون رايباك الوحش المدمر، ولكن رايباك استطاع أن يأتي بسيل من الهجمات والضربات القوية للغاية والتي لم يستطع سيزارو أن يوقفها على الإطلاق.

وفي تلك اللحظة قرر أنطونيو سيزارو أن يترك المباراة وينسحب منها بدلا من أن يتلقى درس قاسي على يد رايباك وطلب سيزارو حزام بطولته ليغادر المباراة، ولكن رايباك لحق به خارج الحلبة وقام برفعه بيديه ليلقي به داخل الحلبة. ولكن سيزارو أصر على موقفه وهرب من الحلبة مرة أخرى لينسحب من المواجهة.

وقام الحكم بدوره بالعد حتى عشرة ليعلن أن سيزارو منسحب من تلك المواجهة وأن الفائز فيها هو رايباك الذي لم يتمكن من القضاء على سيزارو.

اى جى تتأمر على جون سينا فى مباراته مع دولف زيجلر

أقيمت مواجهة غريبة خلال عرض رو يوم 17 ديسمبر بين فريقين من أغرب ما يكون الأول مكون من جون سينا وفيكي جاريرو المشرفة على إدارة عرض رو على الرغم من العداوة الشديدة بينهما، والفريق الثاني مكون من دولف زيجلر وآي جي.

 

بدأت المواجهة بصراع كبير بين كل من آي جي وفيكي والذي انتهى بأن انسحبت آي جي من الحلبة وغادرت المكان، وبعدها قررت فيكي أن تغادر هي الأخرى الحلبة ولتكون المواجهة بين كل من جون سينا ودولف زيجلر مستمرة داخل الحلبة.

 

وحاول دولف زيجلر استغلال مهارته وسرعته داخل الحلبة في توجه سلسلة رائعة من الضربات المؤثرة لجون سينا الذي استفاق في النهاية وكاد يجبر زيجلر على الاستسلام بسبب حركته الجبارة التي لا تقاوم ولكن فجأة ظهرت آي جي من جديد وخلفها أحد أقوى نجوم عرض نكست الذي ظهر عليه القوة المفرطة بسبب عضلاته المفتولة.

 

وتوجه هذا المصارع إلى داخل الحلبة وقام بالاعتداء بقوة على جون سينا الذي لم يستطع مقاومته على الإطلاق وهو ما جعل الحكم ينهي المباراة بسبب التدخل الخارجي، ومن بدأ ذلك بدأت آي جي المجنونة ترقص رقصتها الشهيرة حول جون سينا الذي كان ساقطا على الأرض دون حركة.

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب