اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 194

عدد مشاهدات اليوم: 45 412

عدد المشاهدات الكلية: 158 703 864

المتواجدون: 2 535

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض تى ال سى 2012


رودز وساندو ينتصرون على سين كارا ومستريو فى تى ال سى 2012

كانت المواجهة الأولى في عرض تى ال سى بين فريقين الأول مكون من كودي رودز ودامين ساندو والثاني مكون من سين كارا وماستيريو، والفائز في تلك المواجهة سيكون المنافس على الأول على بطولة اتحاد المصارعة للفرق التي يحملها كل من دانيال براين وكين.

 

وكانت تلك المواجهة رائعة لأن كل المصارعين شاركوا في وقت واحد بتلك المواجهة والفريق الفائز فيها هو من يستطيع إلقاء عضو من الفريق الآخر على طاولة خشبية لتنكسر تحته.

 

 وبدأت المواجهة بسيطرة قوية لكل من سين كارا وماستيريو وظلا يتلاعبا بكودي وساندو ولكن الثنائي الأخير استطاع في لحظة ما أن يفيق من محاولات الثنائي المكسيكي.

 

وطوال المواجهة كان الجمهور يسخر من كودي رودز بسبب شاربه الذي ظهر به مؤخرا بعد العودة من الإصابة ولكن هذه السخرية جعلته يزداد حماسة لكي يقاوم الحركات البهلوانية التي يقوم بها كل من سين كارا وماستيريو، والنهاية استطاع كودي أن يخطف الفوز في تلك المواجهة بشكل رائع عندما ألقى بسين كارا من فوق الحبال على أحد الطاولات الخشبية خارج الحلبة لكي تنكسر تحت ظهره في غفلة من ماستيريو لتنتهي المباراة لفوز فريق كودي رودز ودامين ساندو ليستطيعا المنافس على بطولة اتحاد المصارعة للفرق التي يحملها كل من دانيال براين وكين.

انتونيو سيزارو يدمر ار تروث ويحافظ على حزام امريكا فى تى ال سى 2012

استطاع النجم السويسري أنطونيو سيزارو الحفاظ على بطولة الولايات المتحدة بعد أن تمكن من الفوز على آر تروث في مواجهة قوية للغاية خلال عرض TLC.

 

وبدأت المواجهة بمحاولات قوية من جانب آر تروث من أجل القضاء على سيزارو مبكرا من خلال حركات طائرة رائعة، وبالفعل حاول تروث تثبيت أكتاف أنطونيو سيزارو مرتان على التوالي ولكن النجم السويسري استطاع الإفلات من تلك المحاولتان.

 

وبدأ الجمهور حول الحلبة يهتم باسم الولايات المتحدة وهو ما جعل أنطونيو سيزارو يغضب كثيرا لكرهه الشديد لأمريكا وشعبها، وبدأت قوة أنطونيو سيزارو الحقيقية في الظهور مرة أخرى وحاول أن يجبر آر تروث لفترة طويلة على الاستسلام ولكن تروث استطاع الإفلات من قبضة سيزارو.

 

وفجأة يستطيع تروث الاستفاقة من جديد ويقوم بتوجيه سلسلة من الضربات القوية إلى سيزارو ولكن الأخير يستطيع النجاة من محاولات تروث لخطف اللقب وكان تروث أن يفعل ذلك لولى استطاع سيزارو خطف الفوز من خلال ضربته القاضية التي سددها بإتقان ليفوز في تلك المواجهة القوية ويتمكن من الحفاظ على بطولة الولايات المتحدة.

 

وبعد انتهاء المواجهة أخذ سيزارو الميكرفون من المذيع الداخلي وقال أنه يكره الشعب الأمريكي وأنه أقوى بطل جاء في تاريخ الولايات المتحدة على الإطلاق وهو ما قابله جمهور WWE باستهجان شديد.

كوفى كينغستون يحافظ على حزام القارات بعد فوزه على ويد باريت فى تى ال سى 2012

استطاع كوفي كينجستون أن يحافظ على بطولة القارات أغلى الألقاب على قلبه بعد الفوز على النجم البريطاني وايد باريت في المواجهة التي أقيمت بينهما خلال عرض تى ال سى.

 

وبدأت تلك المواجهة بسيطرة وقوية من جانب وايد باريت بفضل قوته المفرطة، ولكن كوفي استطاع في العديد من اللحظات أن يفلت من قوة باريت بفضل حركاته البهلوانية الطائرة.

 

ولكن باريت حاول أكثر من 5 مرات أن يقوم بتثبيت أكتاف كوفي ولكن النجم الأسمر استطاع أن يفلت من كل تلك المحاولات حتى قام بتوجيه ضربته القاضية بركلة رائعة في وجه وايد باريت التي قضت عليه تماما وسقط على الأرض بلا حركة ليقوم كوفي بتثبيت أكتافه ويفوز في تلك المواجهة ليحافظ على لقب بطولة القارات.

سى ام بانك ينعت رايباك بأغبى مخلوق فى تى ال سى 2012

قبل أن تبدأ المواجهة القوية بين كل من فريق رايباك وكين وبراين وفريق ثلاثي الدرع، ظهر بطل اتحاد المصارعة سي إم بانك لأول مرة منذ أن تعرض للإصابة على يد رايباك منذ أسبوعان، وقرر البطل أن يوجه خطاب لجمهور اتحاد المصارعة من داخل المدرجات.

 

وبالبداية سخر بانك من جمهور اتحاد المصارعة حول العالم وخاصة الموجودين في عرض تى ال سى ووصفهم بأنهم حيوانات لأنهم سعداء بتسبب رايباك في إصابة وغيابه عن هذا العرض والدفاع عن لقب بطولة اتحاد المصارعة. كما أكد بانك أنه لا يوجد أحد في الجمهور يعرف المعنى الحقيقي ليكون بطل.

 

وأضاف بانك أن رايباك غبي ومحظوظ ووضح أنه غبي لأنه اعتدى عليه في عرض رو وتسبب في غيابه عن عرض تى ال سى، وأنه محظوظ لأنه لم يواجهه في هذا العرض لأنه كان سيلقى جحيم حقيقي في المواجهة بينهما.

 

وفي النهاية قال بانك أنه معجب بفريق ثلاثي الدرع وأنه متأكد من أن هذا الفريق القوي سوف يدمر رايباك وكين ودانيال براين في المواجهة التالية. كما أكد بانك أنه أصبح أطول بطل في تاريخ اتحاد المصارعة يحتفظ ببطولة اتحاد المصارعة على الإطلاق وأنه لن يفرط في هذه البطولة إلى الأبد.

فريق الدرع يسحق فريق رايباك فى تى ال سى 2012

من بين أقوى المواجهات التي شهدها عرض تى ال سى على الإطلاق تلك التي أقيمت بين فريق ثلاثي الدرع وفريق رايباك وكين ودانيال براين والتي انتهت بفوز غريب ومفاجئ لثلاثي الدرع بعد إحداث دمار شامل داخل وخارج الحلبة.

 

وبدأت المواجهة بدخول رايباك وكين وبراين إلى الحلبة في انتظار ظهور ثلاثي الدرع الذي دخل إلى الحلبة قادما من المدرجات، وعلى الفور بدأت المباراة بضرب مبرح في كل الاتجاهات بين أعضاء الفريقين، إلى أن وصل الأمر إلى مواجهة رايباك للثلاثي منفردا وبدأ رايباك في الانتقام من هذا الثلاثي.

 

ولكن الكثرة تغلب الشجاعة حيث استخدم الثلاثي سلم حديدي في الاعتداء بشكل قوية على رايباك والذي بادلهم بدوره بالاعتداء باستخدام هذا السلم مرة أخرى، ومن ثم بدأ استخدام الكراسي الحديدية.

 

وعلى الجانب الآخر عاد كين وبراين للمشاركة في المباراة مرة أخرى وشكلا سويا ثنائي رائع للغاية وقاما بتوجيه ضربات قوية إلى الثلاثي ولكن دين أمروز أحد أعضاء الثلاثي بدأ في الظهور بقوة ليقضي على كين بشكل قوي ومن ثم دانيال براين.

 

وفي تلك اللحظة عاد رايباك للعزف منفردا في تلك المواجهة بالاعتداء على الثلاثي بشكل رائع ولكن الكثرة استطاعت التغلب عليه في أكثر من مرة ووصل الصراع بين رايباك والثلاثي إلى خارج الحلبة وفي ظل انهيار كامل لدانيال براين وكين.

 

وخارج الحلبة صعد سيز رولينجز على سلم كبير من أجل أن يقفز على رايباك الملقى على الأرض ولكن رايباك أفاق وألقاه هو من على السلالم. ولكن في تلك الأثناء كان رومان ودين في طريقهما إلى الحلبة للقضاء على دانيال براين لينجح هذه الثنائي في تثبيت أكتاف دانيال براين قبل أن ينقذ رايباك الموقف ليفوز هذا الثلاثي المثير للجدل بتلك المواجهة القوية للغاية.

ذا ميز وديل ريو يسحقان فريق ثرى ام فى تى ال سى 2012

أصر البيرتو ديل ريو على مواجهة الثلاثي جيندر ماهول وهيث سلاتر ودرو ماكنتيار لأنهم سخروا من المعلقين المكسيكيين، وقرر الاتحاد مع ذا ميز وبروكلين بلاور في فريق واحد لمعاقبة الثلاثي المشاغب في عرض تى ال سى.

 

انضم بروكلين إلى فريق البيرتو ديل ريو بناء على اختيار ذا ميز، الذي جعل هذا الاختيار مفاجئا للجميع حتى موعد المباراة.

 

فارق القوة كان واضحا للغاية لصالح ديل ريو وذا ميز، وكلاهما لقن سلاتر وماهول وماكنتيار درسا قاسيا داخل الحلبة، لكنهما فضلا أن يقوم بروكلين بإنهاء المباراة بنفسه، فدخل الحلبة بدلا من ذا ميز، ونجح في إجبار ماهول على طلب الاستسلام في النهاية، ليفوزوا باللقاء خلال عرض تى ال سى.

بيج شو يهزم شايمس بالقاضية فى تى ال سى 2012

رغم أن المباراة لم تكن الحدث الرئيسي لعرض تى ال سى، إلا أن المواجهة بين بيج شو بطل العالم للوزن الثقيل ومنافسه شايمس كان لها أهمية خاصة بعدما أصبح الصراع بين النجمين على صفيح ساخن للغاية في الأسابيع الأخيرة، حتى أن مدير عرض سماك داون بوكر تي أجبرهما على توقيع عقد "ممنوع اللمس" للحفاظ على سلامتها قبل المباراة، تجنبا لإصابة سي إم بانك بطل اتحاد المصارعة على يد رايباك.

 

في المواجهة الأخيرة التي جمعت بيج شو أمام شايمس، قام "المصارع السيلتي" بضرب الرياضي الأضخم في العالم 31 ضربة كرسي بعد انتهاء مواجهتهما في عرض سرفايفر سيريس، تلك المباراة كان مسموح فيها استخدام الكراسي داخل الحلبة دون أي اعتراض من الحكم.

 

بدأ شايمس المباراة بقوة وكان أول من لجأ لاستخدام الكراسي لضرب بيج شو، لكن بطل العالم للوزن الثقيل بالتأكيد لم يكن فريسة سهلة لضربات منافسه، لكنه كلما حاول الوصول إلى الكراسي لاستخدامها باغته شايمس بضربة جديدة، ورغم محاولات بيج شو للهروب من ضربات الكراسي إلا أن هروبه لم يستمر طويله، وكان شايمس أول من حاول التثبيت لكن بيج شو انتفض قبل وصول الحكم للرقم ثلاثة.

 

أخيرا أتيحت الفرصة لبيج شو لاستخدام الكراسي في ضرب شايمس، وبكل ثقة طالب شايمس بالنهوض على قدميه لاستكمال المواجهة، وكلما حاول شايمس النهوض باغته بيج شو بضربة قوية، مستغلا حجمه العملاق.

 

تماسك شايمس وعاد لمبادلة بيج شو الضربات القوية، لكن الأخير أمسك بعنق شايمس وأسقطه بقوة على أرض الحلبة، ثم حاول تثبيته لكن البطل السابق للوزن الثقيل أفسد المحاولة في اللحظات الأخيرة.

 

انفجر غضب بيج شو وقام بإدخال أربع كراسي إلى الحلبة دفعة واحدة، ووضع إحدى الكراسي على صدر شايمس وقفز عليه من فوز الحبال، لكن شايمس انتفض مجددا قبل أن ينجح بيج شو في تثبيته.

 

فجأة استطاع شايمس قلب الوضع على بيج شو، ورفعه إلى أعلى وأسقطه بقوة على كرسيين داخل الحلبة، وأسرع في تثبيت الرياضي الأضخم في العالم لكن الأخير أفلت من المحاولة، ثم أفلت من الضربة القاضية وفي نفس الوقت وجه بيج شو ضربته القاضية، ومع ذلك لم ينجح في تثبيت شايمس.

 

كان شايمس في غاية الإرهاق وفي ذات الوقت بلغ غضب بيج شو ذروته، وقام بطل العالم للوزن الثقيل باستخدام كرسي عملاق وضرب شايمس بقوة على ظهره، فكانت القاضية التي منحت بيج شو الفوز بعد عناء، ليحتفظ بذلك ببطولته.

اى جى تخون جون سينا وتسبب فى خسارته اما زيجلر فى تى ال سى 2012

 كانت حقيبة سماك داون، التي تتيح لدولف زيلجر مواجهة بطل العالم للوزن الثقيل في أي وقت يختاره بنفسه، في خطر عن واجه جون سينا في عرض تى ال سى.

 

 تم وضع الحقيبة معلقة فوق الحلبة أثناء المباراة، والفائز هو من ينجح في الصعود إلى الأعلى باستخدام السلم وتحرير الحقيبة من الحبل.

 

لم تكن المباراة صراع فقط على الحقيبة، لأن سينا كان يريد أيضا الثأر من زيجلر لأن الأخير تسبب له بإصابة بسيطة في ركبته بسبب شجار داخل الكواليس، بعدما قام زيجلر ومعه فيكي جاريرو مدير عرض رو، بالإساءة إلى أي جي على خلفية العلاقة العاطفية التي تجمعها بسينا في الأسابيع الأخيرة.

 

حاول سينا إدخال السلم إلى الحلبة لكن زيجلر تصدى له سريعا، ثم أمسك زيجلر السلم وأدخله إلى الحلبة، وفي ذات الوقت أسرع سينا بالدخول مجددا وصدم السلم في رأس زيجلر بقوة، ثم صدمه مجددا بالسلم الموجود على ركن الحلبة.

 

انهار زيجلر وظل نائما على الأرض خارج الحلبة، وفي نفس الوقت انشغل سينا بوضع الطاولة داخل الحلبة، لكن زيجلر تماسك مجددا وفاجئ سينا بضربة قوية، وحاول الصعود سريعا باستخدام السلم للوصول إلى الحقيبة، لكن سينا اسقطه ومنعه من الوصول إلى هدفه.

 

نزف سينا الدماء في عينه اليمنى، وصعد على السلم وعلى ظهره زيجلر، فقام سينا بالسقوط من أعلى السلم على الطاولة فوق زيجلر.

 

 حاول زيجلر الصعود مجددا، فأمسك سينا السلم وحاول إلقاءه خارج الحلبة وفوقه زيجلر، لكن الأخير هرب قبل أن يقوم سينا بإلقاء السلم.

 

كرر زيجلر محاولة الصعود إلى الأعلى والإمساك بالحقيبة، لكن سينا لحق به سريعا ووجه له ضربات متتالية قبل أن يسقط زيجلر، الذي نهض أيضا وأجبر سينا على النزول.

 

دخلت فيكي جاريرو إلى الحلبة ممكسة الكرسي، وقبل أن تقوم بضرب سينا بالكرسي أسرعت أي جي لمنعها، وضربتها أي جي بنفس طريقة الضربة القاضية الخاصة بجون سينا.

 

استغل سينا الوضع وصعد السلم سريعا، لكن أي جي خانته دون أي مقدمات وأسقطته من أعلى السلم، وسط دهشة الجميع بما فيهم زيجلر نفسه، لكنه لم ينتظر طويلا وصعد إلى أعلى وأمسك بالحقيبة، ليتم إعلانه فائزا بالمباراة الغريبة.

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب