مباريات عرض تى ال سى 2012

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 628

عدد مشاهدات اليوم: 8 024

عدد المشاهدات الكلية: 195 020 884

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > مباريات عرض تى ال سى 2012


رى مستريو وسين كارا ضد كودى رودز وديمين ساندو فى عرض تى ال سى 2012

بعد الفوز في عرض رو، الذي أقيم يوم 10 ديسمبر، فاز الثنائي دامين ساندو وكودي رودز بمباراة في عرض تى ال سى، يوم 16 ديمسبر، حيث يواجهان راي ماستيريو وسين كارا، والفائز في هذه المباراة سيكون المرشح الأول لمواجهة كلا من دانيال براين وكين (بطلا فرق الزوجي) في تاريخ يتم تحديده في وقت لاحق.

 

نال رودز وساندو الفرصة للعب في تى ال سى، بعد الفوز في مباراة أمام ثلاث فرق، وهي (جيمي وجاي أوسو)، و(بريمو، وإيبيكو)، و(ذا برايم تايم)، في عرض رو، وكان هذا أول ظهور رودز بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء مواجهة (كين وبراين) في عرض مين ايفنت، يوم 14 نوفمبر الماضي.

 

قبل تعرض رودز للإصابة، كان يخوض صراع مع ساندو ضد الثنائي كين وبراين، وبعد الفوز الباهر في عرض رو الأخير على حساب ثلاث فرق قوية، أكدا للجميع أنهما على أكبر خطر يواجه كين وبراين (بطلا فرق الزوجي)، لكن يحتاجان فقط للفوز على الثنائي المقنع ماستيريو وسين كارا في عرض تى ال سى، للمنافسة رسميا على بطولة الفرق.

 

الفوز على ماستيريو وسين كارا ليست بالمهمة السهلة، فكلاهما يملكان سلاح السرعة والمرونة في الحركة داخل الحلبة لتوجيه ضربات قوية إلى منافسيهما، لذا فحظوطهما كبيرة للغاية للمنافسة للفوز بالمباراة أمام رودز وساندو، والحصول على فرصة مواجهة كين وبراين على لقب بطولة فرق الزوجي.

 

يملك ماستيريو خبرة المنافسة على لقب بطولة الفرق، فهو فاز باللقب 4 مرات سابقة، لذا سيكون عليه الدور الأكبر لمساعدة سين كارا لتحقيق الإنجاز الكبير، بالفوز بأول ألقابه في اتحاد المصارعة.

ار تروث ضد انتونيو سيزارو فى عرض تى ال سى 2012

أصبح انطونيو سيزارو بطل الولايات المتحدة على على بهوية منافسه في عرض تى الى سى، وهو آر تروث الذي يطمع في خظف اللقب من النجم السويسري في مباراة تعتبر مكررة لمواجهة سابقة جميعت بين المصارعين في عرض سرفايفر سيريس، الذي أقيم في شهر نوفمبر الماضي.

 

الانتصارات الأخيرة التي حققها سيزارو، خاصة الفوز البارع الذي حققه في عرض رو بتاريخ (3 ديسمبر) في مباراة Fatal 4-Way، أمام كوفي كينجستون وآر تروث ووايد باريت، وهذا يؤكد أن المصارع السويسري لديه رغبة قوية في الاحتفاظ ببطولة وعدم التفريط في الحزام مهما كان المنافس، لكن هل سيصمد أن تروث.

 

تروث البطل السابق لبطولة الولايات المتحدة، يتميز بقدرة على إيجاد نقط الضعف في منافسيه مهما كانت قوتهم، حتى إذا كان خصمه هو سيزارو الذي يبدوا حتى الآن بلا عيوب في أداءه وقوته البدنية، وبجانب الخبرة التي يتسم بها تروث فهو يتسلح بالروح الأمريكية وحب الجماهير له، لذا يريد بقوة أن يفوز بلقب الولايات المتحدة لأنه يحترم الجماهير على عكس سيزارو كثير الانتقاد للثقافة الأمريكية.

 

قوة المصارعين سواء سيزارو أو تروث يجعل من المواجهة المقبلة بينهما مثيرة للغاية، ويزيدها قوة إمكانية استخدام كلاهما للكراسي والسلالم والطاولات داخل وخارج الحلبة، كل تلك الأدوات متاح استخدامها لتحقيق الفوز والإمساك بحزام بطولة الولايات المتحدة في عرض تى الى سى.

كوفى كينغستون ضد ويد باريت فى عرض تى ال سى 2012

كوفى كينغستون ضد ويد باريت على حزام القارات

فريق راى باك ضد فريق ذا شيلد فى عرض تى ال سى 2012

بعد الإصابة التي تعرض لها سي إم بانك في عرض رو يوم 3 ديسمبر حرص السيد فينس ماكمان رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة على إصدار قرار جديد هام بشأن عرض تى ال سى يوم 17 ديسمبر الجاري.

 

وقال ماكمان خلال عرض مين ايفنت يوم 5 ديسمبر أنه بعد إصابة سي إم بانك بطل اتحاد المصارعة وعدم قدرته على اللحاق بعرض تى ال سى يوم 16 ديسمبر ليدافع عن لقبه أما رايباك تقرر أن تقام مواجهة قوية بدلا من تلك المواجهة.

 

وسوف تكون تلك المواجهة بين فريقين الأول مكون من رايباك ودانيال براين وكين والفريق الثاني مكون من ثلاثي ذا شيلد الذي اعتدى على رايباك أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة.

 

وسوف تكون تلك المواجهة من نوع "سلالم وكراسي وطاولات" ومن المتوقع أن ينتقم رايباك من هذا الثلاثي بشكل قوي خلال تلك المواجهة في عرض تى ال سى.

بيج شو ضد شايمس فى مباراة كراسى فى عرض تى ال سى 2012

لا يريد شايمس الاستسلام بعد خسارته للمرة الثانية أمام بيج شو بطل العالم للوزن الثقيل، ويريد المصارع السيلتي استعادة لقبه الذي خسره في Hell in a Cell ، وفشل في الثأر في Survivor Series، وللمرة الثالثة تقرر أن يتواجه النجمان على البطولة في عرض WWE TLC يوم 16 ديسمبر/ كانون الأول، في مباراة يسمح فيها استخدام الكراسي أثناء الضرب داخل الحلبة دون أي اعتراض من الحكم.

في المباراة الأولى، كانت المواجهة ساخنة للغاية، بيج شو صمد أمام ضربة شايمس القاضية Kick Brogue، وأيضا المصارع السيلتي وقف على قدميه بعد تعرضه للكمة القاضية W.M.D، لكن النهاية كانت لصالح بيج شو الذي وجه ضربة قاضية إلى شايمس "على الطائر" حسمت المباراة لصالح أضخم رياضي في العالم.

لم يهدأ شايمس وظل يطارد بيج شو مطالبا بالثأر لاستعادة لقبه، فكانت المواجهة الثانية بين النجمين في عرض Survivor Series، وفي تلك المباراة قام بيج شو استخدام الحكم كواقي له من ضربة شايمس القاضية، واثناء قيام المصارع السليتي بالأطمئنان على الحكم باغته بيج شو بالضربة القاضية، أعلن الحكم البديل فوز أضخم رياضي في العالم واحتفاظه باللقب.

لكن هذا الإعلان بالفوز ظل مؤقتا بعدما تم الإعلان عن إلغاء النتيجة واحتسابها لصالح شايمس دون الحصول على اللقب لأن منافسه خسر بمخالفة القواعد، غضب بيج شو من القرار وظل يعترض على الحكم، واستغل شايمس هذا الأمر وقام بالهجوم على بيج شو باستخدام الكرسي، وأمطره بوابل من الضربات على ظهره، ولم يتوقف رغم توسلات بيج شو بأن يتوقف، استمرت ضربات شايمس بكل قوة، وعندما قرر التوقف وجه ضربة Brogue Kick إلى بيج شو، وأنهى بها أحداث هذه المواجهة المثيرة.

واستمرارا للجدل والصراع بين النجمين، أعلن بوكر تي مدير عام عرض SmackDown، أن بيج شو سيدافع عن لقبه كبطل للعالم للوزن الثقيل أمام شايمس في عرض WWE TLC: Tables, Ladders & Chairs.

استخدام الكراسي أثناء المباراة ميزة قوية جدا لشايمس، فهو يجيد استخدام تلك الأدوات في ضرب منافسيه، وفي المقابل فإن عرض WWE TL، يحمل ذكرى سيئة في قلب بيج شو، قبل عام خسر بطولة العالم للوزن الثقيل بعد 45 ثانية فقط بواسطة دانيال براين، بعدما فاز بيج شو في مباراة عنيفة على مارك هنري في مباراة الكراسي أيضا، ووقتها استخدما براين حقيبة Money in the Bank للفوز بالبطولة.

وهنا يأتي اسم دولف زيجلر، هل سينتظر هذا النجم الفائز بحقيبة Money in the Bank لاستغلال الفرصة للفوز بلقب بطل العالم للوزن الثقيل مثلما فعل براين العام الماضي؟.

جون سينا ضد دولف زيجلر فى عرض تى ال سى 2012

استطاع دولف زيجلر أن يخطف لقب المال فى الحقيبة وهو اللقب الذي يتيح له فرصة المنافسة على بطولة العالم للوزن الثقيل في أي وقت يختاره، ولكن حتى الآن لم يستخدم زيجلر هذه الفرصة لخطف هذا اللقب الغالي من شايمس أو من بيج شو البطل الحالي.

 

وخلال الفترة الأخيرة ظل زيجلر ينتقد جون سينا كثيرا ويعتبره لا يستحق أن يكون النجم الأول لاتحاد المصارعة وهو ما وضعه في عداوة كبيرة مع نجم الجماهير خلال الفترة الأخيرة.

 

 ولكن ماكمان فضل أن يتم استغلال هذه العداوة الجديدة في الإعلان عن مواجهة بينهما من نوع جديد للغاية، حيث أجبر فيكي جاريرو المشرفة على إدارة عرض رو الأسبوع الماضي على أن تعلن عن مواجهة بين كل من جون سينا ودولف زيجلر في عرض تى ال سى وتكون على بطولة المال فى الحقيبة التي يحملها دولف زيجلر.

 

وإذا ما فاز جون سينا بهذه المواجهة القوية سوف يكون من حقه في أي وقت أن ينافس على بطولة العالم للوزن الثقيل التي يحملها بيج شو. فما هي توقعاتك لتلك المواجهة القوية ومصير جون سينا بعد الفوز في تلك المواجهة؟

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب