نتائج عرض سماك داون 7/12/2012

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 670

عدد مشاهدات اليوم: 15 786

عدد المشاهدات الكلية: 195 950 440

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض سماك داون 7/12/2012


توقيع عقد بين شايمس وبيج شو ينص على عدم الاعتداء بينهم

بعد أن اعتدى رايباك على سي إم بانك بطل اتحاد المصارعة الأسبوع الماضي في عرض رو وتسبب ذلك في إصابة بانك وغيابه عن عرض تى ال سى قرر بوكرتي مدير عرض سماك داون أن يجبر كل من شايمس وبيج شو بطل العالم للوزن الثقيل على التوقيع على عقد يجبر كلاهما على لمس الآخر حتى المواجهة بينهما في عرض تى ال سى على بطولة العالم للوزن الثقيل.

 

وقبل أن يوقع كل من شايمس وبيج شو على هذا العقد خلال عرض سماك داون يوم 7 ديسمبر قال بوكرتي أنه في حالة رفض شايمس للتوقيع سوف يحرم من مواجهة بيج شو على بطولة العالم للوزن الثقيل في عرض تى ال سى وإذا رفض بيج شو التوقيع سوف يسحب منه لقب بطولة العالم للوزن الثقيل.

 

وكان شايمس هو أول من وقع على هذا العقد وقال أنه ينتظر القضاء على بيج شو في عرض تى ال سى كما ينتظر الطفل موسم الأعياد. وكان رد بيج شو أن هديته في موسم الأعياد سوف تكون عدم الاعتداء عليه خلال التسعة أيام القادمة حتى عرض تى ال سى.

 

ومن ثم قام بيج شو بالتوقيع على العقد ولكنه فجأة قام بقلب الطاولة على رأس شايمس وهو ما أغضب المحارب الأبيض كثيرا وكاد أن يخرق العقد لولا قيام بيج شو بالإمساك بالعقد وتهديد شايمس به وهو ما أوقف المحارب الأبيض عن الاعتداء عليه.

 

 وبعد أن فض بوكرتي بين الاثنين أعلن أن شايمس سوف يواجه في تلك الليلة الأرستقراطي المكسيكي ألبيرتو ديل ريو.

بيج شو يهزم دانيال براين برغم من تفوقه

المعروف عن دانيال براين أنه بين أفضل المصارعين ومتقني حركات الإجبار على الاستسلام في تاريخ اتحاد المصارعة بالرغم من حجم الصغير، وأقيمت مواجهة بينه وبين أضخم رياضي في العالم بيج شو بطل العالم للوزن الثقيل خلال عرض سماك داون يوم 7 ديسمبر.

 

وخلال تلك المواجهة كان دانيال براين متفوق بشكل كبير للغاية على بيج شو وكان يوجه إليه ضربات قوية ومؤثرة جعلت بيج شو ينهار على أرض الحلبة دون قدرة على مقاومة دانيال براين، وكان دانيال براين على وشك إنهاء المباراة بضربة قاضية لبيج شو ولكنه لاحظ وجود فريق ذا شيلد الذي اعتدى عليه سابقا داخل المدرجات وفي طريقهم إلى الحلبة.

 

واستغل بيج شو انشغال دانيال براين بذلك وقام بتسديد ضربته القاضية إلى دانيال براين لكي ينهي المواجهة لصالحه.

 

وبعد انتهاء المواجهة اقتحم فريق ذا شيلد الحلبة وقام بالاعتداء بشكل غير مبرر على دانيال براين الذي لم يجد فرصة للدفاع عن نفسه، وفجأة ظهر كين من أجل الدفاع عن دانيال براين ولكن الكثرة غلب الوحش الأحمر واستطاع الثلاثي أن يلقي بكين على طاولة الإذاعة في النهاية.

ذا ميز يسخر من ديمين ساندو

للأسبوع الثاني على التوالي خرج دامين ساندو إلى جمهور اتحاد المصارعة خلال عرض سماك داون يوم 7 ديسمبر من أجل أن يسخر من الجمهور.

 

وطلب دامين ساندو من أحد أفراد الجمهور أن يدخل إلى الحلبة وأن يعرض عليه ثلاثة أسئلة إذا جاوب عليها كلها بشكل صحيح سوف يثبت أن جمهور اتحاد المصارعة مثقف ومتعلم وهو ما يشكل فيه دامين ساندو.

 

وفي البداية كان كل من السؤال الأول والثاني من أسهل ما يكون ولكن السؤال الثالث كان صعب للغاية ولم يستطع ضيف دامين ساندو الإجابة عليه وبناء عليه قال دامين ساندو أن هذا إثبات على جهل جمهور اتحاد المصارعة.

 

وقبل أن يغادر دامين ساندو الحلبة خرج ذا ميز من أجل أن يرد على دامين ساندو ويدافع عن جمهور اتحاد المصارعة وسخر ميز من ساندو بشكل كبير وتركه وحيدا داخل الحلبة دون أن ينطق بكلمة واحدة.

فريق ثرى ام ينتصرون على برودس وذا اوسو

مواجهة قوية للغاية تلك التي أقيمت خلال عرض سماك داون يوم 7 ديسمبر بين فريقين الأول مكون من برودس كلاي والأخوين جاي وجيمي أوسو وفريق ثرى ام المكون من درو ماكنتاير وهيث سلايتر وجيندر ماهول.

 

وخلال تلك المواجهة القوية كان جاي أوسو مسيطرا على الوضع من خلال السيطرة على هيث سلايتر قائد الفريق الثاني، ولكن هيث استطاع أن يستدرج جاي إلى ركن فريق ثرى ام في الحلبة ومن ثم انقلبت المواجهة رأسا على عقب حيث استطاع هيث أن يشرك درو ماكنتاير مكانه لكي يعتدي على جاي أوسو بقوة، ولكن جاي أوسو أشرك برودس كلاي الضخم بدلا منها والذي قام بدوره بالاعتداء على كل أعضاء الفريق المنافس.

 

ولكن فريق ثرى ام استطاع في النهاية أن يفوز في المواجهة بعد قيام كل من هيث سلايتر وجيندر ماهول بالاعتداء على برودس كلاي وجاي أوسو خارج الحلبة ليتركوا الفرصة لدرو ماكنتاير لينهي المواجهة بتثبيت أكتاف جيمي أوسو.

راندي اورتن يهزم ويد باريت بمساعدة كوفي كينجستون

خلال عرض سماك داون يوم 7 ديسمبر أقيمت مواجهة قوية بين كل من الأفعى راندي أورتون ووايد باريت النجم الإنجليزي.

 

وكان وايد باريت على عكس العادة متفوقا في أغلب أوقات المواجهة أمام ضعب غريب من راندي أورتون ولكن الأفعى في نهاية المواجهة استعاد قوته بحركاته الشهيرة ولكن في النهاية كان يحاول أورتون أن ينفذ حركة ار كى او على باريت ولكن الأخير نجح في الإفلات منها.

 

وأثناء تألم راندي أورتون على أرض الحلبة كان باريت يحاول أن يستخدم آلة معدنية للاعتداء على الأفعى ولكن كوفي كينجستون بطل القارات كان يشاهد المواجهة من على طاولة الإذاعة ولاحظ ما يفعله باريت وحاول أن ينبه الحكم إلى ذلك وهو ما أغضب باريت كثيرا وحاول الاعتداء على كوفي.

 

ولكن في تلك الأثناء استطاع راندي أروتون أن يباغت وايد باريت بحركة ار كى او لينهي المواجهة بشكل رائع وهو ما جعل كوفي كينجستون بطل القارات يشعر بالسعادة.

هورنسواجل وذا جريت كالي يدمران بريمو وإبيكو

من بين أغرب الثنائيات التي جاءت في تاريخ اتحاد المصارعة هذا الثنائي المكون من هورنسواجل القزم وأضخم مصارع في العالم جريت كالي، واستطاع هذا الفريق الغريب أن يحقق انتصار رائع على بريمو وإبيكو في عرض سماك داون يوم 7 ديسمبر.

 

وقبل أن تبدأ المواجهة تفاجأ الجمهور بدخول ناتاليا بمصاحبة جريت كالي وهو ما يؤكد أنها معجبة به كثيرا في الفترة الأخيرة.

 

وبدأت المواجهة بقيام جريت كالي بالتلاعب ببريمو داخل الحلبة الذي كان يتألم بشكل كبير من كل ضربات جريت كالي، وأثناء ذلك كان روزا مينديز تصرخ في جريت كالي لقيامه بالاعتداء على بريمو بشكل مفرط، ولكن في تلك اللحظة قام هورنسواجل من خارج الحلبة بالاعتداء على روزا بشكل محرج وهو ما استفزها كثيرا وطاردته حتى وجدت ناتاليا في مواجهتها والتي قامت بالاعتداء عليها بشكل قوي دفاعا عن هورنسواجل.

 

وعلى الجانب الآخر داخل الحلبة كان جريت كالي يقضي على كل من بريمو وإبيكو حتى ترك في الفرصة في النهاية من أجل أن يقوم هورنسواجل بتثبيت أكتاف بريمو ليفوز الثنائي الغريب بتلك المواجهة المثيرة والمليئة بالأحداث.

شايمس يهزم البرتو ديل ريو ويعتدي على بيج شو

بعد توقيع شايمس وبيج شو بطل العالم للوزن الثقيل على عقد بعدم الاعتداء أي منهما على الآخر حتى مواجهتهما في عرض تى ال سى، أقيمت مواجهة قوية بين شايمس وألبيرتو ديل ريو في عرض سماك داون يوم 7 ديسمبر.

 

وكان ألبيرتو خلال المواجهة يحاول بذكائه وحركاته الرائعة إضعاف قوى المحارب الأبيض ولكن شايمس في النهاية استطاع أن يقوم بتنفيذ حركته الجديد من أجل إجبار ألبيرتو على الاستسلام وحاول الأخير في البداية الإفلات من تلك الحركة ولكن استسلم في النهاية وانتهت المواجهة بفوز شايمس.

 

وأثناء المواجهة كان بيج شو بطل العالم للوزن الثقيل يشاهد المباراة من الخارج حتى انتهت وعلى الفور توجه إلى الحلبة التي كان لا يزال شايمس موجود فيها، وحاول بيج شو استفزاز شايمس لكي يضربه من أجل أن تضيع عليه فرصة مواجهته على بطولة العالم للوزن الثقيل في عرض تى ال سى.

 

وكاد شايمس أن يعتدي على بيج شو ولكنه قام بحركة ذكية للغاية عندما أمسك بريكارود رودريجز مساعد ألبيرتو وألقاه على بيج شو.

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب