نتائج عرض سماك داون 2/11/2012

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 444

عدد مشاهدات اليوم: 108

عدد المشاهدات الكلية: 179 186 625

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض سماك داون 2/11/2012


بدأ عرض SmackDown بفقرة حوارية يقودها ذا ميز وكان ضيفه الخاص في تلك الحلقة شايمس البطل السابق للوزن الثقيل، ومعه كوفي كينجستون، لكن أسلوب حديث ذا ميز خاصة عندما علق على خسارة شايمس أمام بيج شو في عرض Hell in a Cell، وأيضا قلل من تفوق كينجستون عليه في المرات الأخيرة واحتفاظه ببطولة القارات، كل هذا ساهم في إثارة الأجواء وإغضاب شايمس الذي لم يبرر خسارته الأخيرة وضياع اللقب منه لكنه تعهد بالفوز على بيج شو في Survivor Series يوم 18 نوفمبر الجاري.

 

دخل بيج شو الحلبة ومعه حزام بطولة العالم للوزن الثقيل ووصف شعوره بالنشوة عندما قام بضرب شايمس بالضربة القاضية W.M.D، لكن شايمس قاطعه وطلب منه وصف شعوره بالمتعة عندما تعرض لضربة Brogue Kick، وطلب منه إقامة مباراة الليلة بينهما لكن بيج شو رفض هذا الأمر بحجة أنه يفضل أن تكون المواجهة في Survivor Series.

 

قرر بوكرتي أن تكون المواجهة الرئيسية لتلك الليلة أن يلعب بيج شو وذا ميز ضد شايمس وكوفي كينجستون.

 

يونج يفاجئ الجميع بالفوز على سين كارا

 

سين كارا الأسرع والأكثر جماهيرية بالمقارنة مع دارين يونج، لكن الأخير فاجئ الجميع وفاز على النجم المقنع في مباراتهما التي أقيمت في عرض SmackDown، وكان راي ماستيريو متواجدا خارج الحلبة لدعم سين كارا معنويا، وفي الجهة المقابلة تواجد تيتوس أونيل لمساندة يونج في مواجهته الصعبة.

 

ظن الكثيرون أن سين كارا في طريقه للفوز بعدما هرب يونج بصعوبة من التثبيت مرتين، لكن يونج أمسك بسين كارا ورفعه إلى الأعلى قبل أن ينزل به بقوة على ركبتيه، في ضربة قاضية فاز فيها يانج بالمباراة وسط دهشة من الجماهير وحزن من راي ماستيريو، ورغم أن المباراة انتهت إلا أن بعض المناوشات وقعت بين أوتيل وماستيريو خارج الحلبة.

 

راي ماستيريو يهزم أونيل

 

أمسك تيتوس أونيل بالميكروفون وأعلن تحديه لراي ماستيريو في مباراة فورية لم يتم الإعداد أو الإعلان عنها سابقا، وكان يريد الفوز على ماستيريو بهدف اكتساح الثنائي المقنع في نفس اليوم.

 

هناك فارق كبير في الحجم بين راي ماستيريو وأونيل، لكن ماستيريو يملك الذكاء والخبرة التي تساعده على تخطي تلك العقبة، وجه أونيل الكثير من الضربات الموجعة لكن في كل مرة كان ماستيريو ينتفض ويكمل المواجهة سريعا، وحاول ماستيريو تنفيذ ضربته 619 لكن أونيل توقعها وأمسك به، ثم دفعه بقوة إلى زاوية الحلبة.

 

اندفع أونيل إلى الحلبة سريعا للاصطدام بماستيريو، لكن الأخير تحرك في اللحظة الأخيرة ليرتطم أونيل بالعمود الحديد، ثم قام ماستيريو بتثبيت أونيل والفوز بالمباراة، وأسرع بالخروج من الحلبة وظل يحتفل مع سين كارا بالفوز بالسخرية بطريقة أونيل ويانج في الاحتفال.

 

 وايد باريت يهزم راندي أورتون

 

نفذ راندي أورتون ضربة D.D.T ضد وايد باريت، وكان قريبا جدا من تحقيق الفوز على خصمه لكن تسبب دخول ألبيرتو ديل ريو إلى القاعة في تشتيت انتباه أورتون عن مباراته الجارية، ثم حاول ريكاردو رودريجيز إلهاء أورتون عندما قام بالدخول إلى الحلبة وكأنه يريد الاعتداء عليه، كل هذه الظروف استغلها باريت لصالحه ليفاجئ أورتون بضربة من الخلف ثم فاز بالمباراة وسط سعادة من ديل ريو لأنه تسبب في خسارة أورتون.

 

عندما دخل أورتون الكواليس وجد أن ديل ريو يقيم يتحدث عنه في تصريحات لموقع WWE.com، فباغت ديل ريو بهجوم عنيف ووصلا كلاهما إلى قاعة الطعام، ليهرب جميع المتواجدين في القاعة واكتفوا بمشاهدة المعركة بين النجمين دون أي تدخل، قام أورتون بدفع ديل ريو نحو الأطباق والمعالق، وأسقطه بقوة على إحدى الطاولات التي تحطمت فورا، ثم سكب ماء ساخن على ريكاردو رودريجيز وأغرقه في كميات كبيرة من الصلصة الحمراء الساخنة وسط صراخ من رودريجيز.

 

وبعد انتهاء هذه المعركة تم الإعلان عن إقامة مباراة بين أورتون وديل ريو خلال عرض USuper SmackDown live الذي سيقام في إنجلترا يوم الثلاثاء.

 

جريت كالي يهزم ديفيد أوتينجا

 

ورط بوكرتي مدير عرض SmackDown ديفيد أوتينجا في مباراة أمام النجم العائد جريت كالي، وعندما سمع أوتينجا بالخبر تعرض لصدمة قوية جعله يسكب كمية من القوة التي يشرها على ملابس نتاليا، وحاول أوتينجا التهرب من تلك المواجهة لكن بوكر تي أصر على خوض هذا اللقاء في تلك الليلة.

 

كانت بداية قوي لجريت كالي الذي لم يتهاون مع أوتينجا، وحقق عليه الفوز بكل سهوية، واحتفل بطريقة راقصة مع الجماهير التي كانت سعيدة لعودة النجم الغائب منذ فترة.

 

آر تروث يهزم جاستن جابريال

 

لم تكن المباراة في أغلبها لصالح آر تروث بل كان الفوز قريباب من جاستن جابريال الذي وجه مجموعة من الضربات القوية إلى تروث، الذي ظل مكتفيا بالدفاع فقط والصمود أمام الضربات القوية، لكن تروث عندما قرر الفوز حقق ذلك من ضربة قاضية واحدة فقط.

 

بيج شو بطل العالم للوزن الثقيل وذا ميز يهزمان شايمس وكينجستون

 

تواجه بيج شو بطل العالم للوزن الثقيل مع شايمس مجددا لكن في مباراة فرق حيث لعب الرياضي الأضخم في العالم  مع ذا ميز، فيما لعب شايمس مع كوفي كينجستون بطل القارات.

 

هذه المباراة كانت المواجهة الرئيسية لعرض SmackDown، وشهد اللقاء إثارة كبيرة خاصة بسبب حالة العداء الكبيرة بين بيج شو وشايمس، وكلاهما تقرر أن يتواجها مجددا في عرض Survivor Series يوم 18 نوفمبر الجاري.

 

أثناء قيام كينجستون بتثبيت ذا ميز دخل بيج شو واعتدى على كينجستون لانقاذ  فريقه من الخسارة، وهنا حاول شايمس التدخل للثأر من بيج شو لكن الحكم منعه وظل يعترضه حتى لا يقترب من بيج شو، وفي تلك اللحظة كرر بيج شو اعتدائه على كينجستون لكن هذه المرة كانت بالضربة القاضية W.M.D، وبعدها قام ذا ميز بتثبيت كينجستون للفوز بالمباراة.

 

خرج بيج شو سريعا من الحلبة وكان شايمس في قمة الغضب، ولم يجد أمامه سوى ذا ميز لتوجيه ضربته القاضية إليه Brogue Kick، كنوع من التعبير عن غضبه.

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب