نتائج عرض سماك داون 19/10/2012

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 411

عدد مشاهدات اليوم: 17 397

عدد المشاهدات الكلية: 174 720 210

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض سماك داون 19/10/2012


ذا ميز يستضيف دانيال براين وكين في برنامجه

في الحلقة الماضية من عرض سماك داون يوم 19 أكتوبر كان البداية مع ذا ميز عندما استضاف في برنامجه "ميز تى فى" كل من دانيال براين وكين بطلا WWE للفرق، وظل الاثنين على خلاف كبير ولم يعطيا فرصة لميز لكي يدير الحوار، ومن ثم ظهر بيج شو وتوجه إلى دانيال براين وقال له أنه بعد أن يفوز على شايمس في الجحيم فى القفص لن يسمح بتكرار ما قام به دانيال براين من قبل عندما خطف منه بطولة العالم للوزن الثقيل.

 

وفجأة ظهر دولف زيجلر بطل Money in the Bank في الصورة لكي يوجه كلامه للجميع ويقول أن لا أحد سوف ينعم ببطولة العالم للوزن الثقيل غيره وذلك لأنه هو بطل Money in the Bank وأنه سوف يكون بطل العالم للوزن الثقيل قريبا جدا.

 

وفي تلك اللحظة ظهر بوكرتي مدير عرض SmackDown لكي يفض هذا الاشتباك الكلامي وقال أنه سوف يحل هذا الخلاف بطريقته وهو أم يقيم مباراة فرق بين فريق براين وكين وفريق مكون من بيج شو ودولف زيجلر. ولكن ميز سخر من بوكرتي وقال له أنه ليس مبدع في اختلاق هذه المباراة. وكان رد بوكرتي قاسيا للغاية عندما قال له أنه سوف يواجه راندي أورتون الأفعى.

راندي أورتون يهزم ذا ميز

بعد أن قرر بوكرتي مدير عرض SmackDown إقامة مباراة بين راندي أورتون وميز بدأت المباراة على الفور وكان ذا ميز يحاول أن يفوز في المباراة التي كان يشاهدها ألبيرتو ديل ريو من المدرجات خاصة وأنه يستعد لمواجهة راندي أورتون في عرض Hell in a Cell الأحد القادم.

 

ولكن راندي أورتون استطاع بكل بساطة أن يسدد ضربته القاضية RKO إلى ذا ميز الذي انهار بعدها وخسر المباراة على الفور، ليقف راندي أورتون على الحبال موجها نظرة مرعبة إلى ألبيرتو ديل ريو في المدرجات.

كودي وساندو يهزمان جاستين جابريال وتايسون كيد

استطاع الثنائي الأحدث في SmackDown كودي رودز ودامين ساندو أن يستمرا في سلسلة الانتصارات بدون توقف وذلك بعد أن تمكن الاثنان من الفوز على الفريق المكون من جاستين جابريال وتايسون كيد.

كين وبراين يهزمان بيج شو وزيجلر

استطاع فريق دانيال براين وكين بطلا WWE للفرق أن يفوزا في المباراة التي أقيمت بينهما وبين فريق مكون من أضخم رياضي في العالم بيج شو ودولف زيجلر بطل Money in th Bank، وكانت المباراة في اتجاه واحد لصالح فريق براين وكين، وذلك لأن دانيال براين كان يستخدم ذكائه الشديد داخل الحلبة من أجل التغلب على كل من زيجلر وبيج شو، ولكن كين أراد أن يشترك في المباراة وبالفعل حدث وقام بالسيطرة بالكامل على زيجلر.

 

وكاد كين أن ينهي المباراة ولكن دانيال براين أراد أن ينتصر لنفسه واشترك في المباراة ودخل بذكائه على زيجلر مرة أخرى وأجبره على الاستسلام ليفوز فريق دانيال براين وكين في تلك المباراة المثيرة.

أنطونيو سيزارو بطل الولايات المتحدة يهزم تيد ديبياسي

بعد أن قام بالسخرية من الثقافة الغنائية الأمريكية وملك الروك أند رول إلفيس برسلي، دخل أنطونيو سيزارو بطل الولايات المتحدة في مواجهة قوية ضد تيد ديبياسي العائد من الإصابة بعد فترة، وكان السيطرة في البداية من نصيب تيد ولكن أنطونيو بقوته المفرطة استطاع أن ينتصر في النهاية على ديبياسي بعد أن سدد إليه ضربته القاضية.

هيث سلايتر يهزم برودس كلاي

استطاع هيث سلايتر أن ينتصر في مباراة قوية منذ فترة طويلة وذلك بعد أن تغلب في عرض SmackDown على الضخم برودس كلاي، وذلك على الرغم من أن برودس كان مسيطرا بشكل كامل على المباراة وكاد أن يفوز على هيث ولكن أصدقاء هيث الجدد وهما جيندر ماهول ودرو ماكنتاير قام بإلهاء برودس كلاي من خارج الحلبة وهو ما استغله هيث لكي يسدد ضربة قوية إلى برودس ومن ثم يقوم بتثبيت أكتاف برودس كلاي.

شايمس بطل العالم للوزن الثقيل يهزم وايد باريت

قرر بوكرتي مدير عرض SmackDown أن يقيم مباراة مثيرة للغاية بين كل من شايمس بطل العالم للوزن الثقيل والنجم الانجليزي وايد باريت. وكان نوع المباراة هو "lumberjacks" وهي عبارة عن مباراة تقام بين اثنين من المصارعين داخل الحلبة ويكون خارج الحلبة مجموعة كبيرة من المصارعين في انتظار أن يخرج أحد الاثنين خارج الحلبة لينهالوا عليه باللكمات والركلات.

 

وظهر على شايمس داخل الحلبة القوة الحقيقية التي يملكها والتي جعلته حتى الآن بطل العالم للوزن الثقيل حيث كان يتلاعب بوايد باريت داخل الحلبة بالرغم من قوته هو الآخر. ولكن باريت استطاع في لحظة أن يلقي بشايمس خارج الحلبة ليلقى مصيره من لكمات المصارعين في الخارج. والغريب أن أحد لم يهجم على شايمس مطلقا وهو ما أثار دهشة باريت كثيرة ونزل خارج الحلبة ليأتي بشايمس داخل الحلبة مرة أخرى ولكن المفاجأة حدثت بأن هجم كل من في الخارج من نجوم على باريت بشكل غريب وهي اللحظة التي دخل فيها شايمس إلى الحلبة وحيدا في انتظار عودة باريت بعد أن تكون قد خارت قواه. وبالفعل حدث ذلك ودخل باريت إلى الحلبة ليجد شايمس في انتظاره بضربة "Brogue Kick " ليسقط باريت على الأرض دون حراك ليفوز شايمس في المباراة بعد تثبيت أكتاف وايد باريت.

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب