سى ام بنك حائر بين راى باك وجون سينا

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 411

عدد مشاهدات اليوم: 49 362

عدد المشاهدات الكلية: 174 884 953

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > سى ام بنك حائر بين راى باك وجون سينا


يعيش بطل WWE سي إم بانك في مأزق كبير للغاية وذلك بعد أن اعتدى على فينس ماكمان رئيس مجلس إدارة WWE ودخل معه في مواجهة حقيقية أسفرت عن وضع ماكمان أمامه خياران الأول هو أن يواجه جون سينا على بطولة WWE في عرض Hell in a Cell وإذا لم يكن موافقا على جون سينا فعليه أن يختار القاطرة البشرية رايباك لينافسه في عرض Hell in a Cell وهو الاختيار المرعب بالنسبة لبانك والذي من المنتظر أن يعلن عن اختياره الأسبوع القادم في عرض RAW.

وكانت المواجهة بين السيد ماكمان وسي إم بانك بطل WWE عنيفة للغاية رغم فارق العمر الكبير بين الطرفين، وكأن ماكمان عاد شبابا عندما وجه الكثير من اللكمات القوية إلى بانك، لأنه أراد أن يعلمه معنى الاحترام، لدرجة أن بانك أسرع بالخروج من الحلبة عندما وجد أن خصمه سوف يضربه بعصا حديدية.

رفض بانك استكمال المباراة وطلب من بول هيمان أن يعطيه حزام بطولته، لكن ماكمان قطع الطريق أمامه وضربه ثم أخد الحزام، ووضعه على أرض الحلبة وطلب بانك الدخول للحصول عليه بنفسه.

دخل بانك وفي يده عصا محاولا الحصول على الحزام، وعندما استعد لتوجيه ضربته القاضية "Go to Sleep" فاجئه رايباك بالدخول إلى الحلبة محاولا الاعتداء عليه، عندما حاول بانك الهروب دخل جون سينا وأعاده مجددا إلى الحلبة، وقبل أن يقوم رايباك بتنفيذ ضربته القاضية نجح بانك في الإفلات من قبضته، والهروب بالحزام إلى وسط الجماهير.

وفي النهاية قام ماكمان بتخيير بانك بين خيارين وهو أن يواجه جون سينا أو رايباك في عرض "Hell in the Cell" وإذا لم يقرر خلال الأسبوع القادم سوف يقرر هو بنفسه وسوف يتحمل نتائج هذا القرار.

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب