ذا ميز يحتفظ ببطولة القارات فى نايت اوف شامبيون

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 610

عدد مشاهدات اليوم: 11 811

عدد المشاهدات الكلية: 194 433 685

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > ذا ميز يحتفظ ببطولة القارات فى نايت اوف شامبيون


أربع نجوم داخل الحلبة يتنافسون على لقب القارات، البطل ذا ميز، وسين كارا، وري ماستيريو، وكودي رودز، جميعهم كان في كامل استعدادهم لخطف البطولة في عرض "Night of Champions"، والفائز هو أمل مصارع ينجح تثبيت منافس له أو يجبره على الاستسلام.

يتشابه ري ماستيريو وسين كارا في أسلوب اللعب السريع وردود الأفعال التي يصعب توقعها ومجاراتها وكلاهما يرتدي القناع أثناء اللعب، كما يتشابه ذا ميز وكودي رودز بأنهما من الشخصيات التي يصعب التغلب عليها بسهولة وتسمان بالعناد ورفض تقبل الهزيمة.

في وجود هؤلاء النجوم الأربعة، شهدت المباراة الكثير من التغييرات ولم يستطع لاعب واحد السيطرة على مجريات المواجهة منذ جرس البداية حتى نهايتها، لم يكن هناك مكان للتحالفات، لأن المصلحة الشخصية كانت الأهم داخل الحلبة من أجل التتويج باللقب.

وصلت المباراة إلى نهايتها عندما حاول سين كارا الرد على محاولات كودي ردوز المستمرة لنزع قناعه، فأخرج سين كارا قناعا بديلا وحاول أن يضعه على رأس رودز ليجعله عاجزا عن الرؤية، لكن ذا ميز تدخل وانتهى به الأمر مرتديا القناع بدلا من رودز.

في الوقت الذي كان فيه ذا ميز عاجزا عن الرؤية تعثرت أقدامه ليسقط على كودي رودز، ووقتها تمسك ذا ميز بخبرته بتلك الفرصة ونجح في تثبيت منافسه، ليفوز بالمباراة وينجح في الاحتفاظ بلقب القارات.

العب بحجم الشاشة

ذا ميز يحتفظ ببطولة القارات فى نايت اوف شامبيون

0.00

ذا ميز يحتفظ ببطولة القارات فى نايت اوف شامبيون 2012

ليلة الابطال, مهرجان ليلة الابطال, مهرجان ليلة الابطال 2012, مهرجان ليلة الابطال كامل, نايت اوف شامبيون, نايت اوف شامبيون 2012, مهرجان نايت اوف شامبيون, مهرجان نايت اوف شامبيون 2012, ذا ميز يحتفظ ببطولة القارات, ذا ميز, سين كارا, راى مستريو, كودى رودز

مرات المشاهدة: 1,742

تاريخ الاضافة: 19 سبتمبر 2012

اضيف عن طريق: admin

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب