التعادل يضيع فوز جون سينا وبنك لا يزال البطل

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 610

عدد مشاهدات اليوم: 6 944

عدد المشاهدات الكلية: 194 428 818

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > التعادل يضيع فوز جون سينا وبنك لا يزال البطل


جاء موعد الحدث الرئيسي لعرض "Night of Champions" عندما ظهر سي إم بانك بطل WWE، ومنافسه على اللقب جون سينا، الذي أراد استغلال أن العرض مقام في مسقط رأسه بوسطن لتكون الجماهير دفعة قوية له لإيقاف مسيرة احتفاظ بانك بالبطولة على مدار 300 يوما متواصلة.

تواجد بول هيمان قبل انطلاق المباراة داخل الحلبة، وتحدث إلى الجماهير بصفته واحد منهم وأنه حريص على مشاهدة المباراة أمام عينيه لرؤية تاريخ جديد عندما ينجح بانك في الاحتفاظ بلقب WWE لليوم الـ300 على التوالي.

عندما دخل كلا من بانك وسينا داخل الحلبة، كان بانك حريصا جدا على التفاخر بأنه البطل في رسالة أراد بها التأكيد على أنه لن يفرط في لقبه مهما كان الثمن، وأنه لا يخاف مواجهة سينا وسط جماهيره في مسقط رأسه، وكان سينا في المقابل واثقا من نفسه جدا مرتديا اللون الجديد "الفوشيا" نسبة إلى حملة مكافحة مرض سرطان الثدي بالتعاون مع WWE.

لجأ النجمان إلى استخدام كافة ضرباتهم القاضية وأيضا المناورات الخاصة بهما لإجبار الطرف الثاني على الاستسلام، لكن شخصية بانك وسينا تجعل من المستبعد جدا رؤية فائز عن طريق طلب الاستسلام، فكلاهما عنيد للغاية وقادران على تحمل أكبر قدر ممكن من الضغط البدني مهما كانت قوة المنافس.

أصيب بانك بالجنون خلال المباراة لأنه استخدم كافة ضرباته القاضية، خاصة ضربته الشهيرة "Go to Sleep" للإنهاء على سينا وتثبيته ثم الفوز بالمباراة، لكن في كل مرة كان النجم سينا ينتفض قبل أن يصل الحكم إلى رقم ثلاثة، وكان أكثر المتعاطفين مع بانك في تلك اللحظات العصيبة، هو هيمان الذي أراد فوز البطل واحتفاظه بلقبه مهما كان الثمن، وأظهر في أوقات كثيرة شكوكه في قدرة بانك على الصمود أمام سينا.

ولم يختلف الوضع بالنسبة لسينا فهو وصل إلى درجة شعر فيها بأنه لا يعرف كيف ينهي على بانك، وتبادل النجمان الضربات القوية واختلف الوضع لصالح كلا النجمين كثيرا، كان من الصعب فعلا معرفة من الفائز، لكن في لحظة النهاية نجح سينا في إسقاط بانك من فوق الحبال وتثبيته، ليعلن الحكم بعدها فوز سينا بالمباراة والتتويج بلقب WWE.

أسرع سينا لأخذ حزام البطولة والاحتفال به مع الجماهير، وعندما دخل الحلبة لرفع الحزام أمام جميع المتواجدين في القاعة قام الحكم بسحب الحزام منه سريعا وإعادته إلى بانك، لم يكن هناك شخص قادر على تفسير تصرف الحكم حتى بانك نفسه لم يصدق أن الحزام في حوزته رغم الخسارة، وفسر الحكم لسينا بأن الإعادة كشفت أن كتفي سينا وبانك أثناء التثبيت كانتا على أرض الحلبة، مما يعني أن كلاهما نجح في تثبيت الآخر وبالتالي تكون النتيجة النهائية التعادل وليس فوز سينا، لذا مازال اللقب من حق بانك.

العب بحجم الشاشة

التعادل يضيع فوز جون سينا وبنك لا يزال البطل

0.00

التعادل يضيع فوز جون سينا وسى ام بنك لا يزال البطل

جون سينا, فيديو جون سينا, يوتيوب جون سينا, سى ام بنك, يوتيوب سى ام بنك, فيديو سى ام بنك, جون سينا 2012, فيديو جون سينا 2012, يوتيوب جون سينا 2012, سى ام بنك 2012, يوتيوب سى ام بنك 2012, فيديو سى ام بنك 2012, جون سينا ضد سى ام بنك ليلة الابطال 2012, سى ام بنك ضد سينا

مرات المشاهدة: 1,978

تاريخ الاضافة: 18 سبتمبر 2012

اضيف عن طريق: admin

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب