اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 115

عدد مشاهدات اليوم: 11 662

عدد المشاهدات الكلية: 153 166 819

المتواجدون: 1 207

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض رو 3/9/2012


دولف زيجلر يهزم راندي أورتون

نجح دولف زيجلر صاحب حقيبة "Money in the Bank" في الثأر من منافسه راندي أورتون، وعوض خسارته أمام نفس الخصم خلال عرض SmackDown، وفي تلك المرة كان زيجلر حريصا على ألا يقع ضحية لضربة أورتون القاضية "RKO"، واستطاع الإفلات منها بمهارة.

رغم أن أورتون نفذ ضربة "DTT"، إلا أن زيجلر صمد واستطاع مواصلة المباراة، كما أفلت من ضربة " RKO" بسرعة، وفي المشاهد الأخيرة من المباراة، كانت السيطرة متبادلة من النجمين، وكلاهما أراد تثبيت الآخر إلى أن نجح أخيرا زيجلر في حسم اللقاء لصالحه.

خرج زيجلر سريعا من الحلبة ومعه فيكي جاريرو، وظل يحتضن الحقيبة بقوة لإثارة غضب أورتون، وخي الحقيبة التي تعطيه الحق في مواجهة بطل العالم للوزن الثقيل في أي وقت يريده.

 

براين وكين يواصلان جلسات التحكم في الغضب

واصل دانيال براين وكين جلسات التحكم في الغضب والتي يحضروها بالاشتراك مع مجموعة من الأشخاص يعانوا أيضا من سرعة الانفعال والغضب|.

طلب الدكتور النفسي المشرف على الجلسة من براين أن يكشف للجميع عن رسمته التي تظهر عن موقف يشعره بالغضب الشديد، فأخرج ورقة مكتوب عليها  "نعم" و"لا" ثم تخيل أنه يقف وسط الحلبة ويصرخ قائلا لا لكن الجماهير تعارضه بقول نعم، وعندما يواصل الصراخ تواصل الجماهير في عنادها معه، ثم قام بتمزيق الورقة.

عندما جاء الدور على كين، أظهر ورقة بيضاء فقط، وعندما سأله الدكتور عن ما يدور بداخله من مشاعر توجه كين إلى القمامة وألقى الورقة بداخلها قبل أن تشتعل بالنيران، قائلا له "هذه هي المشاعر المتواجدة بداخلي الآن".

اضطر براين إلى الخضوع لاختبار الثقة بالاشتراك مع كين، وكان المطلوب منه أن يدع نفسه يسقط أرضا على أن يقوم كين بالإمسك به قبل السقوط، تردد براين في البداية خوفا من غدر كين، لكنه أجرى الاختبار وكانت المفاجئة أن كين أمسك به.

كرر الثنائي الاختبار مع شخص ثالث، وكان المطلوب منهم الإمساك بهذا الشخص قبل أن يسقط أرضا، والغريب أن كلاهما ترك زميلهما الثالث يسقط دون الإمساك به، ووقتها شعر كين وبراين أنها بدأ يفهمان بعضهما خاصة عندما يكون هادئان، ووقتها قام الدكتور بتشجيعهما لأنهما سيطرا على غضبهما.

عندما طلب الدكتور أن يقوم براين وكين بتوجيه كلمة إلى الآخر، قال براين إنه سعيد لأنه صار قادرا على التحكم في غضبه وهو الآن يعرض على كين خوض مباراة جديدة بينهما، وفي المقابل قال كين إن قد يوافق على هذه المباراة وسيكون الفوز حليفه، وهذا تسبب في إشعال الغضب بين النجمين من جديد، وفشل الدكتور في السيطرة على الموقف، فصرخ فيهما قائلا إنهما لا يستمعان لأي نصائح ثم تركهما ورحل.

 

ري ماستيريو وسين كارا يهزمان كودي رودز وتينساي

اتحد ري ماستيرو وسين كارا في فريق واحد ضد كودي رودز وتينساي، فكان الفوز حليفا للنجمين المقنعين بعدما باغتا منافسيهما بسلسلة من الضربات السريعة بفضل حركاتهما الطائرة.

رغم ضخامة حجم تينساي إلا أن قوته عجز عن مجاراة لياقة ماستيريو الذي أفلت من قبضة تينساي، ورد عليه بضربات متتالية متحركا في جميع أنحاء الحلبة، ونفس الأمر عندما شارك سين كارا وكانا قويا للغاية عند مواجهة رودز.

تدخل تينساي لحماية رودز من الخسارة، لكن هذه المحاولة أجلت فقط حلول النهاية، والتي كانت لصالح ماستيرو وسين كارا وسط سعادة من الجماهير التي كانت مساندة لهما.

 

سي إم بانك يغيب عن مباراته أمام شايمس

وقف شايمس بطل العالم للوزن الثقيل داخل الحلبة منتظرا قدوم سي إم بانك بطل WWE، لخوض المباراة المقررة بينهما تحت عنوان "بطل ضد بطللكن شايمس أصيب بالذهول عندما علم أن بانك لن يأتي بعدما أصر على الرحيل من العرض لأنه يريد أخذ أجازة في هذا اليوم، ورغم محاولات آي جي المدير العام لعرض RAW لإيقاف بانك إلا أنها فشلت في إعادة بطل WWE إلى الحلبة مجددا.

 

شايمس يهزم جاك سواجر.. وضربة قاضية لريكاردو رودريجيز

أقامت آي جي المدير العام لعرض RAW مباراة بديلة لشايمس بطل العالم للوزن الثقيل بعدما أصر سي إم بانك بطل WWE على الرحيل، فاختارت جاك سواجر ليكون المنافس البديل للمصارع السيلتي.

أجبر شايمس على غير عادته سواجر على الاستسلام، بعدما أمسك قدمي منافسه وضغط على فقرات ظهره، وكان في تلك اللحظات يتواجد ألبيرتو ديل ريو خارج الحلبة برفقة مساعده ريكاردو رودريجيز.

غضب ديل ريو من فوز شايمس ودخل الحلبة في محاولة للاعتداء على المصارع السيلتي، وحدث بالفعل صدام بين الثاني انتهى عندما تلقى رودريجيز ضربة قاضية "Brogue Kick" من شايمس، قبل أن يخرج ديل ريو سريعا من الحلبة.

جاك سواجر يطلب عطلة ويحرج آي جي

بعد أن تلقى هزيمة قوية على يد شايمس بطل العالم للوزن الثقيل قرر جاك سواجر أن يغادر الحلقة ويأخذ عطلة ليرتاح وفي الكواليس حاولت آي جي أن ترجعه عن هذا القرار وقالت له أن سي إم بانك بطل WWE طلب عطلة وكريس جيريكو وبروك ليزنر غادرا WWE للأبد وهو ما يعتبر فشل في قدرتها على إدارة العرض الأهم في WWE.

 

رايباك يهزم جيندر ماهول

يستمر المصارع القوي والمتوحش رايباك في مسيرته في القضاء على كل منافسيه في مبارياته واستطاع في تلك الحلقة أن ينتصر بشكل رائع على المصارع الهندي جيندر ماهول، وهو المصارع الذي كان يشكك في قدرات رايباك خلال الفترة الأخيرة ولكن العكس كان هو الصحيح عندما فاز رايباك عليه بكل سهولة.

 

عراك ساخن بين كين وبراين بعد عناق حار

في الفترة الأخيرة كان كل من براين وكين يتلقيان جلسات علاجية من أجل السيطرة على غضبهما الشديد، وفي النهاية وبعد انتهاء تلك الجلسات العلاجية أقيم استفتاء بين جمهور WWE عبر موقع تويتر لشكل العلاقة بين كين وبراين خلال RAW 3 سبتمبر واختار الجمهور أن يتعانق كل من دانيال براين وكين داخل الحلبة، وبالفعل تعانق كلهما ولكن في النهاية استفز كلاهما الآخر وعلى الفوز تطور الأمر إلى عراك تبادل فيه الطرفان الاعتداء على الأخر.

 

أنطونيو سيزارو يحافظ على بطولة الولايات المتحدة أمام سانتينو

بعد أن خطف أنطونيو سيزارو لقب بطولة الولايات المتحدة من سانتينو ماريلا في عرض SummerSlam الماضي استطاع في مباراة أقيمت بينهما على تلك البطولة أن يحافظ على لقبه بالرغم من محاولة سانتينو استخدام ضربة الكوبرا للقضاء على منافسه ولكن دون جدوى لأنه خلال الفترة الأخيرة على خلاف مع الكوبرا.

 

زاك رايدر يهزم هيث سلايتر

بعد فترة كبير من الغياب على عن الفوز في المبارايات استطاع نجم اليوتيوب زاك رايدر أن ينتصر أخيرا على منافسه له وكان هو هيث سلايتر الذي تلقى في الفترة الأخيرة سلسلة من الهزائم على يد نجوم WWE المعتزلين والحاليين

مفاجأة من العيار الثقيل بعد انتهاء مباراة سينا وألبيرتو بفوز الأخير.

كان المباراة الرئيسية بين جون سينا وألبيرتو ديل ريو ولكن تلك المباراة كانت بقواعد خاصة وهو القدرة على القتال في أي مكان من المعلب المقام فيه حلقة RAW وبالفعل ظل كل من سينا وألبيرتو في صراع قوي في كل أماكن الملعب ولكن المفاجأة أن سي إم بانك ظهر بشكل مفاجئ لكي يعتدي بشكل قوي على جون سينا ويفقده الوعي، ثم يأتي بألبيرتو ويضعه فوق جون سينا ليقوم الحكم بإعلان ألبيرتو الفائز في تلك المباراة.

ولكن بعد ذلك لم يهدأ سي إم بانك وقرر أن يعتدي بشكل أفظع على سينا وألقى به على سيارة موجودة في كواليس الحلقة، ومن ثم ركب سي إم بانك تلك السيارة ولم يكن أحد يعرف هوية قائد تلك السيارة وكانت المفاجأة في النهاية عندما اكتشف الجميع أن بول هيمان هو قائد السيارة وهو سيطرح العديد من التساؤلات خلال الفترة القادمة فهل يتحول سي إم بانك إلى شخصية شريرة ويأخذ مكان بروك ليزنر أم ما هي الصفقة التي تم إبرامها بين كل من بول هيمان وسي إم بانك؟

 

العب بحجم الشاشة

نتائج عرض رو 3/9/2012

0.00

نتائج عرض رو 3/9/2012

رو 3/9/2012, نتائج رو 3/9/2012, يوتيوب رو 3/9/2012, نتائج عرض رو, نتائج رو, 3/9/2012, نتائج عرض رو, شايمس, راندى اورتن, راى مستريو, برايم تايم بلاير, ديمين ساندو, كودى رودز

مرات المشاهدة: 1,326

تاريخ الاضافة: 5 سبتمبر 2012

اضيف عن طريق: admin

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب