نتائج وصور عرض صراع الابطال 2016

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 581

عدد مشاهدات اليوم: 22 575

عدد المشاهدات الكلية: 192 073 208

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج وصور عرض صراع الابطال 2016


 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

لمشاهدة صور العرض لحين حل مشكلة نشر الصور من خلال الرابط التالى

 

اضغط هنا

 

فريق نيو دي يحافظ على حزام الفرق فى عرض صراع الابطال 2016

المبارتة الأولي في عرض صراع الابطال كان على بطولة راو للتاج تيم وهي البطولة التي حافظ عليها فريق نيو داي لمدة ٣٩٩ يوما ليكون ثاني أكثر فريق احتفظ بتلك البطولة في تاريخ اتحاد المصارعة، وكان منافس فريق نيو داي الفريق القادم من اليابان لوك جالوز وكارل أندرسون.

كانت بداية النزال مثيرة للغاية حيث حاول أندرسون وجالوز السيطرة سريعا على النزال ولكن بيج اي الضخم كان يوقف هجماتهما القوية والمباغتة.

ولكن صمود بيج اي لم يستمر كثيرا عندما دخل جالوز إلى الحلبة والذي استخدم ضخامته وتعاونه الرائع مع أندرسون لتدمير بيج اي.

وبدأت الإثارة الحقيقة عندما اشترك كوفي كينجستون في النزال حيث استخدم حركاته الطائرة الرائعة ولكنه لم يستطع أيضا الصمود أمام جالوز الضخم وزميله أندرسون.

ولكن في ظل انشغال الحكم بتواجد الجميع فيما عدا أندرسون خارج الحلبة قام أكسافير وودز بالاعتداء بشكل غير قانوني على أندرسون داخل الحلبة دون أن ينتبه الحكم لذلك وهو ما أعطى فرصة ذهبية إلى بيج اي وكوفي لإنهاء النزال والحفاظ على بطولة راو للتاج تيم.

 

جيريكو يهزم سامي زين فى عرض صراع الابطال 2016

واحد من بين النزالات المثيرة والقوية خلال عرض صراع الابطال الذي أقيم بين النجم العرض سامي زين وكريس جيريكو والذي كان في قمة الإثارة منذ بدايته.

 

وكانت السيطرة في بداية النزال من نصيب سامي زين الذي كان يصب كل غضبه من كيفين أوينز على صديقه مؤخرا كريس جيريكو.

 

ولكن خبرة كريس جيريكو منحته فرصة لتوجيه ضربة خاطفة إلى سامي زين الذي إنهار بعدها لتبدأ سيطرة كريس جيريكو على النزال وليبدأ توجيه العديد من الضربات القوية إلى سامي زين داخل وخارج الحلبة.

 

سيطرة كريس جيريكو على النزال كانت في منتهى العنف ولكن هذا الحال لم يستمر كثيرا حيث قام سامي زين باستعادة السيطرة سريعا وبدأ في محاولات تثبيت أكتاف كريس جيريكو بعد توجيه ضربات قوية ولكن جيريكو كان يفلت من تلك المحاولات.

 

ولكن المفاجأة حدثت في النهاية حيث كان سامي زين على وشك إنهاء النزال لصالحه وعندما كان يستعد لذلك باغته كريس جيريكو ضربته القاضية المدمرة ليقوم بعدها بتثبيت أكتافه سريعا ليفوز جيريكو في النزال بشكل مفاجئ على عكس مجريات الأمور في النزال.

 

تي جي بيركنز يحافظ على حزامه فى عرض صراع الابطال 2016

بطولة اتحاد المصارعة للوزن الخفيف كانت على المحك في النزال الثاني خلال عرض صراع الابطال والتي أقيمت بين البطل تي جي باركينز وبراين كيندريك.

وكانت الأمور مشتعلة قبل أن يبدأ النزال فقد رفض كيندريك مصافحة باركينز قبل أن تبدأ المواجهة بينهما وهو ما زاد من التوتر بينهما.

وخلال النزال كان كيندريك يستخدم العديد من أساليب الخداع ليوجه ضربات قوية إلى باركينز الذي كان بلا حول ولا قوة في بداية النزال ولكنه استفاق بشكل مفاجئ وكان صاحب أول محاولة لإنهاء النزال والحفاظ على اللقب ولكن كيندريك أفلت منها.

ولكن بعد سلسلة من الضربات القوية المتبادلة بين الاثنين استطاع باركينز أن يسيطر على النزال بشكل كامل ليوجه ضرباته الطائرة الرائعة ولكن بشكل خاطف استطاع كيندريك أن يوجه ضربة خاطفة إلى باركينز ويحاول إنهاء النزال ولكن باركينز رفض بشدة.

وأخيرا استطاع باركينز أن يقوم بمحاولة إجبار على الاستسلام ناجحة لينهي بها النزال ويحافظ لأول مرة على بطولة اتحاد المصارعة للوزن الخفيف.

وبعد انتهاء النزال أثناء احتفال باركينز بالحفاظ على بطولته قرر كيندريك أن يقوم بخداعه وعندما صافحه ومن ثم فجأة قام بالاعتداء عليه.

لا فائز فى مباراة شايمس وسيزارو فى عرض صراع الابطال 2016

خلال الفترة الأخيرة أقيمت سلسلة نزالات متتالية بين شيموس وسيزارو ووصلت النتيجة بينهما للتعادل ٣-٣ وهو جعل النزال السابع والأخير بينهما في قمة الإثارة والذي أقيم في عرض صراع الابطال.

وبدأ النزال بقوة رهيبة من سيزارو كما هو معتاد منه وسيطر على النزال بشكل كبيرة من خلال ضربات مدمرة وجهها إلى شيموس، وهو ما لم يستسلم له شيموس حيث استعاد السيطرة سريعا.

واستمر تفوق سيزارو في النزال حيث سيطر بشكل كامل على كل الأمور ووجه سلسلة مدمرة من الضربات الطائرة القوية إلى شيموس الذي إنهار أمامها تمام وبعدها قام سيزارو بالعديد من محاولات تثبيت الأكتاف ولكنها فشلت جميع وهو ما أعطى فرصة لشيموس من أجل العودة من جديد.

وفجأة استطاع شيموس أن يستعيد السيطرة مرة أخرى ليحاول إنهاء النزال لصالحه ولكن سيزارو كان بالمرصاد حيث استطاع مباغة شيموس بحركته الدوارة الرهيبة.

والغريب أن شيموس وسط ضربات سيزارو القوة استطاع أن يوجه البرو كيك المدمرة إلى وجه سيزارو ليحاول تثبيت أكتافه بعدها ولكن المفاجأة أن سيزارو أفلت من تلك المحاولة ليقلبها إلى ضربة قاضية. ولكن النزال استمر بشكل غريب لم يصدقه الجمهور وبدأ في الإعراب عن انبهاره بتلك المواجهة الفتاكة.

وبدأت علامات الإنهيار والإرهاق على الاثنين وهو ما جعل الحكم يتخذ قرار صدم الجمهور عندما أوقف النزال وقرر إنهائه لأن كلا النجمين لا يستطيعان الإكمال، وهو ما استفز سيزارو كثيرا وطالب الحكم بإلغاء هذا القرار أمام إنهيار شيموس ولكن الحكم أصر على موقفه وألغى النزال.

 

رومان رينز بطل امريكا 2016

النزال على بطولة الولايات المتحدة بين روسيف و رومان رينز كان بين بين أقوى نزالات عرض صراع الابطال والذي بدأ بإثارة كبيرة.

 

ففي بداية النزال حصل روسيف على فرصة من أجل إفراغ كل غضبه من رومان رينز بعد أن أفسد حفل زفافه على الجميلة لانا خلال الفترة الأخيرة. واستمرت سيطرة روسيف على النزال لفترة طويلة.

 

ولكن رومان رينز بقوته استطاع أن يخطف السيطرة خلال النزال ولكن روسيف لم يكن يمنحه الفرصة ويباغته بضربات قوية للغاية لكي يوقفه قبل أن يسيطر على النزال بشكل كامل.

 

ومع استمرار النزال بدأ السيطرة متبادلة بين الاثنين وسط محاولات من رومان رينز لتوجيه ضربة سوبر مان بانش المدمرة إلى روسيف من أجل إنهاء النزال، وبالفعل استطاع توجيهها إلا أن روسيف لم ينهار بعدها وهو ما زاد من حماسة رومان رينز.

 

وتطورت الأحداث بشكل غريب حيث استطاع رومان رينز أن يوجه سبيرز مدمرة إلى روسيف وكان على وشك الفوز بالنزال ولكن لانا منعت الحكم من العد ثلاثة عدات وهو ما جعله يطردها من الحلبة.

 

وهو ما زاد ما قوة وإصرار رومان رينز وبدأت في توجيه سلسلة ضربات قوية للغاية إلى روسيف الذي كان يستفيق منها بأعجوبة، ولكن رومان رينز في النهاية وجه سبيرز أخرى مدمرة إلى روسيف وقام بتثبيت أكتافه بنجاح ليفوز في النزال ويخطف بطولة الولايات المتحدة من روسيف.

 

كيفن اوينز يحافظ على حزام الاتحاد العالمي بعد تدخل كريس جيريكو

النزال الرئيسي في عرض صراع الابطال كان على لقب اتحاد المصارعة العالمي بين كيفين أوينز البطل والمتحدي سيث رولينز الذي تم خيانته مؤخرا من قبل الإدارة لصالح كيفين أوينز.

 

النزال بدأ بحماس كيفين أوينز المعتاد والذي استغله في توجيه ضربات سريعة وقوية إلى سيث رولينز، ولكن الأخير استطاع أن يوقف تلك السلسلة السريعة من الضربات مبكرا ليبدأ هو سيطرته على النزال.

 

وعلى الفور بدأ سيث رولينز في استخدام حركاته الطائرة من أعلى الحبال من أجل أن يقضي على كيفين أوينز سريعا، ولكن البطل استطاع أن يوجه ضربة قوية إلى سيث رولينز في ركبته التي تعرض لإصابة بها مؤخرا.

 

وكانت تلك اللحظة بمثابة نقطة تحول في اللقاء حيث كان سيث رولينز يتألم بسبب تلك الركلة القوية في ركبته وهو ما استغله كيفين أوينز بشكل رائع.

 

وبسبب الإصابة لم يستطع سيث رولينز أن يصمد أمام ضربات كيفين أوينز وتصرفاته المغرورة ولكنه بين الحين والأخر كان يوجه ضربة خاطفة إلى كيفين من أجل أن يحصل على بعض الوقت الذي يستعيد فيه قوته.

 

ونجح سيث رولينز في الحصول على راحة بطريقة ذكية وهو ما أعطاه الفرصة لاستعادة السيطرة بتوجيه سلسلة ضربات سريعة ومتتالية إلى كيفين ويحاول تثبيت أكتافه ولكن الأخير معروف بإصراره ورفضه للهزيمة.

 

وفي نهاية النزال كان سيث رولينز على وشك الفوز في النزال ولكن كريس جيريكو اقتحم الحلبة لمحاولة إلهاء سيث رولينز ليتيح الفرصة لكيفين أوينز من أجل الفوز في النزال.

 

وحدثت اشتباكات بين الثلاثة في النزال أدت إلى تعرض الحكم إلى إصابة ولكن في لحظة غفلة من سيث رولينز أدخلت ستيفاني ماكمان حكم بديل وفي تلك اللحظة قام كيفين أوينز بتوجيه ضربته القاضية إلى سيث رولينز ويقوم بتثبيت أكتافه ليفوز في النزال أخيرا ويحافظ على لقب اتحاد المصارعة العالمي.

 

 

محتوى من موقع wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب