نتائج وصور عرض اكستريم رولز 2016

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 688

عدد مشاهدات اليوم: 709

عدد المشاهدات الكلية: 196 673 262

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج وصور عرض اكستريم رولز 2016


 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

لمشاهدة صور العرض من خلال الرابط التالى

اضغط هنا

 

بارون كوربن يهزم دولف زيجلر بالقوانين

 

لوك جالوس وكارل أندرسون يهزمان فريق ذا اوسو فى عرض اكستريم رولز 2016

في افتتاح عرض اكستريم رولز كان النزال الأول هو نزال تورنيدو بين فريق ذا أوسوس و فريق كارل أندرسون و لوك جالوز، وهو النزال الذي بدأ سريعا بمجرد دخول جالوز و أندرسون قبل أن يتم الإعلان عن المنافسين في النزال.

 

وبدأ النزال بهجوم قوي من ذا أوسوس على جالوز و أندرسون اللذان كانا غير مستعدين، ولكن الثنائي الشرس استطاع أن يتصدى لهذا الهجوم المفاجئ ليسيطرا على مجريات الأمور.

 

وكان هذا النزال من بين أكثر نزالات التاج تيم المختلفة على الإطلاق حيث كان مسموح بأن يشارك عضوي الفريق داخل الحلبة في الوقت ذاته وهو ما استغله بشكل كبير الثنائي جالوز و أندرسون اللذان نفذا استراتيجية قوية داخل الحلبة من خلال إقصاء أي من عضوي فريق ذا أوسوس خارج الحلبة للتفرغ للأخر داخل الحلبة.

 

ولكن ذا أوسوس استطاعا أن ينفذا تلك الاستراتيجية ليقوما بتوجيه ضرباتهما الطائرة والقوية إلى جالوز ومن ثم أندرسون أيضا، وعلى الرغم من سيطرة ذا أوسوس في تلك الفترة إلا أن أندرسون وجالوز كان يحاولات خطف ضربات قوية ومن ثم محاولة تثبيت أكتاف أحد أعضاء فريق ذا أوسوس.

 

وفجأة قرر جالوز أن يستخدم الجرس الخاص بالإعلان عن بداية كل نزال من أجل الاعتداء باستخدامه على جيمي أوسو وهو ما أعطاهما الفرصة لتوجيه ضربة قوية جيمي أوسو ثم قام جالوز بتثبيت أكتافه ليفوز هو ورفيقه أندرسون من النزال الرائع.

https://www.r2sa.net/files/image/1/WWE/General/Luke-Gallows-Karl-Anderson.jpg

فريق نيو داى يحافظ على حزام الفرق فى عرض اكستريم رولز 2016

بطولة التاج تيم كانت على المحك في عرض اكستريم رولز بعد أن خاض فريق ذا نيو داي هذا النزال للدفاع عن تلك البطولة أمام الفرق الصاعد ذا فودفيلانز.

 

وكانت هناك سيطرة كبيرة من جانب فريق ذا نيو داي منذ بدايته حتى استطاع ذا فودفيلانز خطف السيطرة ولكنها لم تستمر طويلا، حيث استعادها نيو داي.

 

وحدثت فوضى عارمة داخل وخارج الحلبة والتي كان فيها الغلبة لفريق ذا نيو داي حيث كان كوفي كينجستون له دور فيها ليدمر أحد أعضاء فريق ذا فودفيلانز.

 

وسريعا استطاع فريق ذا نيو داي أن ينهي النزال لصالحه ويحافظ على بطولة التاج تيم لتستمر مسيرته الناجحة ليكون أفضل فرق اتحاد المصارعة.

 

https://www.r2sa.net/files/image/1/WWE/General/The-New-Day-vs-The-Vaudevillains-Extreme-Rules-2016.jpg

روسيف بطل امريكا 2016

النزال على بطولة الولايات المتحدة كان من بين النزالات المثيرة في عرض اكستريم رولز، والذي كان عبارة عن صراع بين خفة وسرعة كاليستو وقوة وضخامة روسيف.

 

ومنذ بداية النزال استغل روسيف قوته وضخامته في السيطرة على الأمور من خلال توجيه ضربات قوية ومدمرة إلى كاليستو الذي لم يستطيع الهروب من قوة الوحش الروسي باستخدام خفة داخل الحلبة.

 

وسريعا حاول روسيف أن يقوم بتثبيت أكتاف كاليستو ولكن النجم المكسيكي استطاع أن يفلت من تلك المحاولة، وبعد ذلك لم يمهل روسيف منافسه كاليستو الفرصة حيث حاول إجباره على الاستسلام وهو ما رفضه كاليستو بقوة وحاول الهروب من ذلك بكل قوته.

 

وبدأ روسيف أن يستهزء بخصمة من خلال حمله لكاليستو على كتفه ليسير بها في الحلبة ويعلن عن قوته وسهولة مواجهة خصمه، ولكن كاليستو استطاع بذكاء أن يمسك برقبة روسيف ليجبره على الاستسلام ولكن الوحش الروسي انهال بكامل قوته على الحلبة وهو يحمل كاليستو وهو ما دمر كاليستو بشكل مرعب.

 

واستمر كاليستو في استخدام ذكائه وسرعه بتوجيه ضربات إلى روسيف لتعطيه الفرصة لاستعادة السيطرة من جديد، ونجح كاليستو في ذلك ومن ثم يحاول تثبيت أكتاف روسيف ولكن الأخير هرب من تلك المحاولة.

 

وبدأت السيطرة الكاملة من كاليستو الذي استطاع أن يوجه ضرباته الطائرة والرائعة إلى روسيف الذي بدأ في الانهيار، ولكنه استطاع أن يستخدم قوته المتبقية في إيقاف هجوم كاليستو القوي.

 

ولكن فجأة استطاع روسيف أن يجبر كاليستو على الاستسلام وهو ما جعله يفوز في النزال ليخطف بطولة الولايات المتحدة للمرة الثانية في حياته.

 

https://www.r2sa.net/files/image/1/WWE/General/Kalisto-vs-Rusev-Extreme-Rules-2016.jpg

ذا ميز يحافظ على حزام القارات فى عرض اكستريم رولز 2016

النزال الرباعي على بطولة الانتركونتننتال الذي أقيم في عرض اكستريم رولز كان قمة في الإثارة حيث بدأ سريعا بين كل من سامي زين و ذا ميز و سيزارو و كيفين أوينز.

 

وفي بداية النزال قام سامي زين بإقصاء كيفين أوينز وهو نفس ما فعله سيزارو مع ذا ميز وبدا كل من زين وسيزارو في الصراع للفوز باللقاء ولكن كان هذا سابق لأوانه.

 

وفجأة استفاق كيفين أوينز وذا ميز من ضربة سامي زين ليعود للاشتراك في النزال الذي بدأ في التحاول إلى أكثر النزالات إثارة في تاريخ اتحاد المصارعة وذلك بفضل سيزارو الذي أبدع خلال النزال بشكل لا يوصف.

 

وقام سيزارو في هذا النزال لتوجيه ضربات لا تصدق على رأسها قيامه بحمل كل من سامي زين و وكيفين أوينز و ذا ميز ليلقيهم مرة واحدة على الحلبة، وحاول بعد ذلك قام بمحاول تثبيت أكتاف أي منه ولكنه فشل في ذلك.

 

واشتعلت الأجواء أكثر وأكثر داخل الحلبة وقام كل واحد من الأربعة استخدام ضرباته القاضية ولكن الأكثر صمودا كان سيزارو الذي جعل الجمهور يهتف بروعة هذا النزال، وبدأ سيزارو بلف ذا ميز عشرة لفات في ظل انهيار كيفين أوينز وسامي زين خارج الحلبة ذلك من أجل أن يقضي عليه تماما.

 

وبشكل أسطوري أخرج كل من النجوم الأربعة أروع ما عندهم من مهارات ليجعلوا الجميع في ذهول من روعة ذلك النزال، وكان كل منهم يمنع النزال من الانتهاء في اللحظة الأخيرة.

 

ولكن أصيب الجمهور بخيبة الأمل بعد ذلك النزال الرائع بعد أن استغل ذا ميز الصراع بين أوينز و زين خارج الحلبة وانهيار سيزارو داخل الحلبة ليقوم بتثبيت أكتاف سيزارو ليفوز في النزال ويحافظ على بطولة الانتركونتننتال.

 

https://www.r2sa.net/files/image/1/WWE/General/The-Miz-vs-Kevin-Owens-vs-Cesaro-vs-Sami-Zayn-Extreme-Rules-2016.jpg

دين امبروز يدمر وينتصر على كريس جيريكو فى عرض اكستريم رولز 2016

النزال بين دين أمبروز و كريس جيريكو داخل القفص الحديدي في اكستريم رولز كان الأول من نوعه حيث أنه أول نزال يوضع أسلحة فوق القفص يجب الصعود إليها للحصول عليها.

 

بداية النزال كانت غريبة خاصة من جانب كريس جيريكو الذي كان يريد الهرب من جحيم دين أمبروز وبدأ محاول تصلق الحلبة، وفي المقابل كان دين أمبروز غير مهتم بالهروب ولكنه كعادته كان مهتم بتدمير كريس جيريكو.

 

وسريعا قرر كريس جيريكو أنه عليه تدمير دين أمبروز أولا ومن ثم يستطيع الهروب من القفص ليفوز في النزال، وبدأ كل من الاثنين الاعتماد على الأسلحة المعلقة أعلى القفص الحديدي للاعتداء على الأخر.

 

ولكن في لحظة في النزال استطاع دين أمبروز أن يستخدم قويته وجنونه في السيطرة على الأمور بقوة ولكن خبرة كريس جيريكو جعلته يصمد أمام تلك المحاولات.

 

 وبشكل مجنون قام دين أمبروز بتصلق القفص الحديدي ووقف أعلاه يقفز من فوقه موجها لكمة مدمرة إلى كريس جيريكو في الأسفل ومن ثم يحاول تثبيت أكتافه ولكنه فشل في ذلك بسبب رفض كريس جيريكو لتلك المحاولة.

 

واستطاع دين أمبروز أن يعثر على كمية كبيرة من المسامير ضمن الأسلحة المعلقة أعلى الحلبة ومن ثم نثرها على أرض الحلبة وحاول أن يقوم بإلقاء كريس جيريكو عليها. 

 

وقاوم كريس جيريكو هذا الأمر في البداية من خلال توجيه ضربات مروعة إلى أمبروز ولكنه فشل في النهاية ليستطيع بعد عناء دين أمبروز أن يلقى بكريس جيريكو على المسامير الذي أصبحت منتشرة في جميع أنحاء جسم كريس جيريكو الذي بدأ في الصراخ ولكنه لم يستطيع مقاومة الألم وهو ما أعلى دين أمبروز الفرصة لإنهاء النزال لصالحه.

 

https://www.r2sa.net/files/image/1/WWE/General/Dean-Ambrose.jpg

رومان رينز يحافظ على حزام الاتحاد وسيث رولينز يفاجئ الجميع فى عرض اكستريم رولز 2016

النزال الرئيسي في عرض اكستريم رولز كان على بطولة اتحاد المصارعة للوزن الثقيل بين كل من رومان رينز والنجم الرائع أي جي ستايلز، والتي بدأت بشراسة كبيرة.

 

في البداية كان رومان رينز مسيطرا على الأمور داخل الحلبة بتوجيه ضربات مدمرة إلى أي جي ستايلز ولكن الأخير استطاع أن يوقف هذا السيل من الهجمات وأن ينقل النزال إلى خارج الحلبة وسط الجمهور.

 

وخارج الحلبة كان الاثنين يدمران بعضيهما بشكل مرعب وهو ما زاد من حماس الجمهور بشكل غير طبيعي واستمر هذا الأمر خارج الحلبة دون فائدة للاثنين، وهو دفع الاثنين للعودة إلى الحلبة مرة أخرى.

 

وبعد عودتهما إلى الحلبة ظل الصراع مستمر بينهما من خلال ضربات مدمرة وقوية، ولكن دون أن يستطيع أي منهما إنهاء النزال، وفجأة اقتحم الحلبة كل من لوك جالوز و كارل أندرسون من اجل مساعدة أي جي ستايلز للانتصار على رومان رينز وكاد الأمر يحدث لولا تدخل ذا أوسوس من أجل الدفاع عن رومان رينز الذي كاد يخسر اللقب.

 

وبدأ الأمر محير ومثير في نفس الوقت، ولكن أي جي ستايلز استطاع أن يأتي بكرسي حديدي ليدمر جميع من حوله، وكان ستايلز على وشك الفوز في النزال في أكثر من مناسبة ولكن في النهاية استطاع رومان رينز أن يوجه ضربة سبيرز مدمرة إلى أي جي ستايلز وهو في الهواء ليقوم بتثبيت أكتافه بعدها ويفوز في النزال ويحافظ على بطولة اتحاد المصارعة للوزن الثقيل.

 

ولكن المفاجأة حدثت أثناء احتفال رومان رينز بالفوز حيث عاد النجم سيث رولينز واقتحم الحلبة ليعتدي على رومان رينز ويرفع حزام البطولة ليعلن أنه سوف يكون البطل القادم بعد أن أجبر على التنزال عن بطولته بسبب الإصابة التي تعرض لها.

 

https://www.r2sa.net/files/image/1/WWE/General/Reigns-vs-AJ-Styles-Extreme-Rules-2016.jpg

محتوى من wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب