نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2014

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 420

عدد مشاهدات اليوم: 22 602

عدد المشاهدات الكلية: 176 421 006

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2014


 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

فاندانجو يهزم جاستن جابرييل فى عرض سيرفايفر سيريس 2014

جاك سواجر يهزم سيزارو فى عرض سيرفايفر سيريس 2014

ذا ميز وداميان ميز داو بطلا حزام الفرق 2014

تنافست أربعة فرق في بداية عرض سيرفايفر سيريس على بطولة الفرق التي يحملها الأخوين ستار وجولدست، وواجه هذا الثنائي الأخوين أوسو وفريق ذا ميز ودامين ساندو والثنائي الإسباني.

 

 وفي البداية تناوبت الأربعة فرق داخل الحلبة وكان الحكم لا يسمح بأن يتواجه أكثر من مصارعين داخل الحلبة وهو ما كان مثير للغاية.

 

واستطاع جولدست أن يسيطر على جزء كبير من المواجهة بعد أن كاد ينهيها بتثبيت أكتاف ديجو عضو فريق الثنائي الإسباني، ولكن جولدست قرر إشراك ستاردست مكانه والتي حاول إنهاء المواجهة ولكن دامين ساندو أفسد تلك المحاولة.

 

وانتهى الأمر باقتحام كل من جيمي أوسو الحلبة ليتنافس مع جولدست الذي كان في قمة الضعب أمام الأخوين المبهران.

 

وبدأت حرب جماعية داخل وخارج الحلبة وانتهت بقيام دامين ساندو باستغلال سقوط جولدست على أرض الحلبة وقام بتثبيت أكتافه ليفوز هو وذا ميز ببطولة الفرق لأول مرة كثنائي.

 

براى وايت يهزم دين امبروز بالقوانيين فى عرض سيرفايفر سيريس 2014

المواجهة بين براي وايت ودين امبروز تعتبر من أشرس المواجهات على الإطلاق وهو ما كان عليه الأمر بينهما في عرض Survivor Series.

 

وبدأ دين امبروز السيطرة في بداية المواجهة عندام قام بتسديد ضرباته الشرسة إلى براي وايت ولكن هذا الأمر لم يستمر طويلا حيث قام براي بإيقاف سيطرة دين امبروز.

 

وقام براي وايت باستخدام كل ما هو موجود داخل أو خارج الحلبة من أجل تدمير دين امبروز، هذا بالإضافة إلى أن براي قام باستخدام كل أجزاء جسمه في الاعتداء على دين امبروز الذي بدى عليه أنه بدأ في الانهيار.

 

ولكن الإصرار والشراسة التي يتمتع بها دين امبروز جعلته يعود للمنافسة مرة أخرى وحاول أن يثبت أكتاف براي وايت بعد سلسلة من الضربات القوية، ولكن تلك المحاولة لم تنجح.

 

واستمر دين امبروز في السيطرة على المواجهة محاولا إبقاء براي وايت مدمر لكي يضمن الاستمرار في تلك المواجهة النارية.

 

والغريب أن قبل نهاية المواجهة قام براي وايت بسحب كرسي حديدي من تحت الحلبة وحاول الاعتداء به على براي وايت ولكن امبروز خطف الكرسي منه وحاول الاعتداء عليه، وكان الحكم يقول لامبروز أنه إذا استخدم هذا الكرسي في الاعتداء على براي سوف يخسر المواجهة.

 

ولكن دين امبروز اتخذ القرار بالاعتداء على براي وايت وهو ما جعله يخسر المواجهة واستمر دين امبروز في تدمير براي وايت باستخدام كل الأسلحة التي تقع أمامه.

 

ادم روز والارنب يهزمان فريق سلايتر جيتور فى عرض سيرفايفر سيريس 2014

فريق جون سينا يهزم فريق السلطة بعد خيانة بيج شو وعودة الاسطورة ستينج

بدأت المواجهة بشكل أكثر من رائع بين فريق سينا وفريق السلطة، حيث اختار فريق السلطة أن يبدأ مارك هنري المواجهة واختار سينا بيج شو ليبدأ.

 

وكان مارك هنري في قمة الحماسة وكان على وشك الانقضاض على بيج شو التي باغته بلكمته المدمرة ليقوم بتثبيت أكتافه ويقصي مارك هنري من الواجهة.

 

وأصيب فريق السلطة بخيبة أمل كبيرة في البداية، ولكن سريعا اشترك سيث رولينز في المواجهة ليحاول القضاء على بيج شو ولكن الضخم كان صامدا، حتى قام رولينز بإشراك كين مكانه، وبدأ بيج شو بالانتقضاض على كين.

 

وقام بيج شو بإشراك جون سينا مكانه الذي قام بالاعتداء بشكل رائع على كين الذي بدى عليه الضعف ، وقرر كين الخروج سريعا ليشرك لوك هاربر مكانه، وفاجئ جون سينا هاربر بإشراك إيريك روان صديق هاربر السابق، وقبل أن يشتبك الاثنين قرر سيز رولينز عدم إشراك لوك هاربر وقرر هو مواجهة ايريك روان.

 

وبعد لحظات اشترك رايباك مكان روان ليدمر سيث رولينز، ومن ثم لوك هاربر، ولكن كين اشترك في المواجهة ليوقف قوة رايباك ولكن دون فائدة، وتلك كانت اللحظة الأولى التي يشترك فيها روسيف ليقف أمام قوة رايباك.

 

ورغم قوة روسيف داخل الحلبة لكن رايباك دمر روسيف نهائيا، ولكن كين أنقذ الموقف قبل إقصاء روسيف، وهو جعل الأمر يصل إلى اشتباك جماعي بين الفريقين، ووسط هذه الفوضى استطاع روسيف أن يقصي رايباك أقوى أعضاء فريق جون سينا.

 

وعاد بيج شو إلى الحلبة ليواجه روسيف القوي، ولكن لوك هاربر اشترك ليقف أمام ضخامة بيج شو، ومن ثم سيث رولينز ومن بعده كين، وتناوب الأربعة على بيج شو الذي انهار تماما، ولكنه استطاع أن يشرك دولف زيجلر مكانه.

 

وكان زيجلر متحمس في بداية اشتراكه في المواجهة ولكنه انهار سريعا أمام لوك هاربر الذي سحبه إلى ركن فريق السلطة التي انقض عليه بشكل مرعب.

 

ولكن المفاجأة حدثت عندما استطاع زيجلر الصمود أمام روسيف المرعب، بعد أن خرجت المواجهة بينهما خارج الحلبة واستطاع دولف زيجلر إلى الحلبة قبل الوقت المحدد وقبل روسيف الذي تم إقصائه.

 

وبعد ذلك بدأت مواجهة نارية بين كل من ايريك روان ولوك هاربر، وكان روان متفوق حتى قام كين بالتدخل ومن ثم سيث رولينز ليساعدا لوك هاربر على إقصاء إيريك روان.

 

والكن المهزلة حدثت بالفعل في نهاية المواجهة عندما قام بيج شو بضرب جون سينا سينا وتسبب في إقصائه ومن ثم قام بمصافحة تريبل إتش وقام بالانسحاب من المواجهة ليجد دولف زيجلر نفسه وحيدا أمام فريق السلطة.

 

 ولكن دولف زيجلر استطاع أن يقصي كين بشكل أسطوري، ومن ثم تفرغ لوك هاربر لتدمير زيجلر الصامد بقوة، واستمر أداء دولف زيجلر الأسطورة بعد أن أقصى لوك هاربر.

 

وظهرت الصدمة على أعين تريبل إتش وسيث رولينز، بعد المفاجأة التي حققها دولف زيجلر. وكاد دولف زيجلر أن يهزم سيث رولينز أكثر من مرة لولا تدخل تريبل إتش بالاعتداء على حكم المواجهة.

 

وقبل أن يتدخل تريبل إتش لإنهاء المواجهة لصالحة اقتحم الأسطورة العائد ستينج الحلبة وقام بالاعتداء على تريبل إتش ومنح الفوز لدولف زيجلر ليفوز فريق جون سينا وتنتهي مرحلة سيطرة تريبل إتش وستيفاني على السلطة في شركة اتحاد المصارعة.

 

محتوى من wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب