نتائج عرض موني ان ذا بانك 2014

اعلانات

عروض المصارعة الشهرية

احصائيات يوتيوب الرئاسة

عدد الفيديو والاخبار: 15 462

عدد مشاهدات اليوم: 26 254

عدد المشاهدات الكلية: 180 669 755

اشهر الفيديوهات والاخبار

اقسام فرعية

تغذية يوتيوب الرئاسة

يوتيوب الرئاسة > اخبار المصارعة الحرة > نتائج عرض موني ان ذا بانك 2014


انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل
 انضم لصفحتنا على الفيس بوك بعمل لايك او اعجبنى لتحصل على كل جديد فى وقته

 

دانيال براين للجماهير : سوف اغيب لفترة طويلة

ظهر النجم دانيال براين للمرة الأولى من سحب اللقب منه وذلك خلال عرض موني ان ذا بانك يوم 29 يونيو، وكان حريص على توضيح كل الأحداث التي مر بها خلال الفترة الأخيرة الصعبة عليه.

 

وقال دانيال براين أنه سوف يقوم بإجراء جراحة ثانية في رقبته وهو ما سيتسبب في غيابه عن الحلبة والمنافسة لفترة طويلة لا يعرف مدتها.

 

وفي نفس الإطار قال دانيال براين أن إدارة اتحاد المصارعة المتمثلة في ستيفاني ماكمان وتريبل إتش لم تحترمه على الإطلاق عندما سحبت منه اللقب، وأضاف أنه لم يتم إبلاغه حتى بسحب اللقب فقد تفاجئ بذلك مثله مثل المشاهدين. وفي النهاية توقع دانيال براين فوز جون سينا ببطولة اتحاد المصارعة وبطولة العالم للوزن الثقيل.

فريق ذا اوسو يحافظ على حزام الفرق فى عرض موني ان ذا بانك 2014

خاض فريق ذا اوسو مواجهة قوية للغاية من أجل الدفاع عن بطولة اتحاد المصارعة للفرق أمام فريق عائلة وايت لوك هاربر وإيريك روان وذلك خلال عرض موني ان ذا بانك.

 

وكان فريق ذا اوسو يعتبران تلك المواجهة صعبة للغاية خاصة مع القوة الكبيرة التي يتمتع بها فريق عائلة وايت بالإضافة إلى ضخامة أجسادهما. ولكن فريق ذا اوسو قررو أن يحافظا على بطولة الفرق مهما تكلف الأمر.

 

واستطاع فريق عائلة وايت أن يسيطر على مجريات المواجهة بفضل تفوقهما البدني، وكادا أين ينهيا المواجهة لصالحهما ولكن فريق ذا اوسو كانا في قمة الإصرار.

 

وفي النهاية استطاع فريق ذا اوسو أن ينهيا المواجهة لصالحهما بعد القضاء نهائيا على إيريك روان بإلقائه مع على الحلبة لتنتهي المواجهة بفوز الأخوين أوسو واحتفاظهما ببطولة اتحاد المصارعة للفرق.

 

ادم روز يهزم داميان ساندو فى عرض موني ان ذا بانك 2014

 

سيث رولينز يفوز بمباراة الحقيبة فى عرض موني ان ذا بانك 2014

كانت من بين أكثر المواجهات المثيرة في تاريخ اتحاد المصارعة مواجهة حقيبة المال التي أقيمت في عرض موني ان ذا بانك يوم 29 يونيو الماضي، والتي شارك فيها كل من سيث رولينز ودين أمبروز ودولف زيجلر وروب فان دام وجاك سواجر.

 

وكانت المنافسة شرسة بين كل من سيث رولينز ودين أمبروز أثناء المواجهة خاصة بعد أن كانا يكونان فريق مع رومان رينز وهو ثلاثي الدرع الذي انشق مؤخرا، وحاول سيث رولينز أن يصل إلى حقيبة المال أكثر من مرة ولكنه فشل في ذلك.

 

وفي النهاية استطاع دين أمبروز أن يستخدم سلم حديدي ويصل إلى قمة الحلبة ليخطف حقيبة المال من الأعلى ولكن فجأة اقتحم كين الحلبة وقام بالاعتداء على دين أمبروز من أجل أن يتيح الفرصة إلى سيث رولينز ليحصل على حقيبة المال التي تتيح له المنافسة على بطولة اتحاد المصارعة في أي وقت يشاء.

 

وفي النهاية احتفل سيث رولينز بحقيبة المال مع الإدارة المتمثلة في تريبل إتش وستيفاني ماكمان وهو ما أغضب الجمهور كثيرا.

 

ستاردست وجولدست يهزمان فريق رايباكسيل فى عرض موني ان ذا بانك 2014

 

روسيف يهزم بيج اى فى عرض موني ان ذا بانك 2014

 

جون سينا بطل الاتحاد فى الوزن الثقيل 2014

للمرة الـ 15 في تاريخ نجم الجماهير الأول جون سينا استطاع هذا النجم أن يحصل على بطولة اتحاد المصارعة وبطولة العالم للوزن الثقيل بعد مواجهة تاريخية خاضها أمام سبعة نجوم في عرض موني ان ذا بانك.

وشارك في تلك المواجهة كل من جون سينا وكين ورومان رينز وسيزارو وشايمس وبراي ويات وراندي أورتون، وكان كين يقوم بدور غريب للغاية وهو الإطاحة بكل المصارعين من أجل إعطاء الفرصة لراندي أورتون من أجل الوصول إلى بطولة اتحاد المصارعة وبطولة العالم للوزن الثقيل المعلقة على الحلبة.

ولكن جون سينا بعد بحاولات كثيرة استطاع أن يخطف حزامي بطولة اتحاد المصارعة وبطولة العالم للوزن الثقيل عن جدارة لتكون تلك هي المرة الـ 15 التي يتوج فيها بتلك البطولة القوية.

 

محتوى من wwe.com

سجل دخولك للمفضلة.

Twitter Digg Facebook Delicious StumbleUpon

ارسل الى صديق:

اسمك:

ايميلك:

ايميل صديقك:

التعليقات:

اعلانات

بحث

اقسام الموقع

احدث الفيديوهات والاخبار

وادى الذئاب